سذاجة الشباب وقذارة الاعلامي المرتزق

سذاجة الشباب وقذارة الاعلامي المرتزق
عباس العزاوي
بعد حفلات الصخب وتمزيق التيشيرتات والبكاء على الفقراء في الاسواق والايتام في المزابل , هدأ الكون في العراق واصبحت هموم الثورجية والبلوكريه سعر المكياج واخر قصيدة لهذا السفيه او تلك التافهة او خطوبة فلانه القجمة او محتويات صالون حلاقة علانه الدبسه.
فعندما ياتي رئيس وزراء برعاية كردية ـ بعد فوضى وحرق وصلب وتمزيق وقتل ومذابح ـ ليترك هذا الرئيس اهم واكبر ملفات الفساد ويهرول على قطع رواتب الموظفين لدفع رواتب الشهر القادم وانت ساكن لاتتحرك ولاتمزق قميصك امام الكاميرات.
اذن انت شاب ساذج وحمار تنتظرالاعلام المرتزق لتحريضك او افهامك.
عندما يترك رئيس الوزراء , الوزرات المنخورة بالفساد وعقودها الوهميه بالمليارات ويسارع لتقليص رواتب المتقاعدين لسد العجز في الميزانية الذي وصل حدود 60% لعام 2021..دون ان تستغرب او تدين ذلك.
اذن انت شاب تافه وسفيه لاتفهم معنى ان تثور ضد الظلم او متى بل تنتظر شرح الفايخين واصحاب الخدود المتفحة لتحريضك او تخديرك.
عندما يترك رئيس الوزراء النهب الكوردستاني الذي تجاوز المائتين مليون دولار واصرارهم المستمرعلى تهريب النفط العراقي وتعطيل الميزانية واي قرار يخدم المواطن لتمرير شروطهم وتسديد ديونهم, ويذهب لرفع سعر العملة الاجنبية بدل المحلية لتخفيض رواتب المواطنين دون ان تساله ماذا يفعل !!؟
اذن انت شاب مطي حساوي لايتقن سوى فن نقل المطبلين على ظهره من ساحات التظاهر الى مكاتب الحكومة وينتظر في الشمس خارج البناية.
عندما يلغي رئيس الوزراء عقود مضمونة ومهمة مثل اتفاقية الصين التي لايمكن ان يحدث فيها اي فساد ويذهب لعقد صفقات مع مصر والاردن بصيغة ((النفط مقابل الدعاء وهنيالك يافاعل الخير)) , بل ويعطي عقد الفاو لشركة مشبوهه وعليها ملفات فساد فقط ارضاءا للفاسدين , دون ان تستطيع انتقاد ذلك بل تكتفي بمقارنات ساذجه بين اليوم والامس.
اذن انت شاب غبي لاتفقه معنى مستقبل البلاد وضياع ثرواته لصالح دول المنطقة على حساب مصالح شعبك ومستقبل اجيالهم.
عندما يلغي رئيس الوزراء الفلته , امتيازات فئة بعينها في قانون دستوري وشرعي شمل سبعة فئات اخرى من ابناء الشعب العراقي ويستثني من قراراته الحقيرة البعثيين واجهزة النظام القمعي وابناء حلبجة , دون ان يخطر ببالك ان تتسائل لماذا هذا التمييز المناطقي؟ مع ان نسبة ما الغي يشكل 20% مما يدفع لباقي الفئات.
اذن انت مغفل كبير تم اشغالك بسفاسف الامور ليمرروا صفقات اكبر واخطر ليتم ارضاء السنة والاكراد على حسابك وحساب اهلك!!.
فياعزيزي الثوري اثبت بالدليل القاطع بانك تعمل بقوة الدفع الاعلامي وخيوط تحريكك كالدمية بيد المرتزقة المترفين واصحاب الصالونات والمقاهي وتعطل مخك عن التفكير بمجرد غادروا هم اماكنهم من خلف الكيبورد لاسباب سياسية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here