تمويل رؤوس الارهاب من رواتب الدولة العراقية

تمويل رؤوس الارهاب من رواتب الدولة العراقية، نعيم الهاشمي الخفاجي

لم يكن الامر بالنسبة لي مفاجئا لي ان اسمع ان قادة العصابات الإرهابية واجهات البعث من القاعدة وداع ش يتقاضون رواتب من حكومات السفهاء، كتبت عن هذا الموضوع عام ٢٠٠٥ وكررناه مئات المرات حتى زوج الغجرية دائما يسخر مني ويقول هذا يعيد نفس الكلام؟ اقول لزوج الغجرية عندما بالإعلام يوجد اسلوب اسمه التكرار اي على الصحفي الجيد يكرر المعلومة والفكرة عسى ان يتبناها سياسي وتؤتي ثمارها، عندي اصدقاء ضباط سنة قالوا لي يا اخي كل المجاميع الإرهابية هم ضباط وجنود من جيش صدام والدولة تمنحهم رواتب تقاعدية، تصور كانت الرواتب تصلهم للموصل عندما كانت تحت سيطرتهم، عندنا ساسة وخاصة ساسة مكوننا الاكبر جلبوا لنا العار والذل بسبب خلافاتهم وصراعاتهم الشخصية لتقاسم مناصب هي اصلا لهم بعد مضي ال ١٨ سنة
( ‏مقرر اللجنة المالية النيابية أحمد الصفار : كتل سياسية قدمت مقترحاً لإيقاف رواتب أزلام النظام السابق والأجهزة القمعية ..
يعني إذا تعرفوها (أجهزة قمعية ) ليش تنطوهم رواتب ؟!! تكافئوهم على قمعهم ؟ شتحسون بالله ؟ بيكم شي ؟ عقلكم وين ؟
احد المعلقين اسمه علي علي كتب التعليق التالي( الرواتب صارت داخل صفقة لمن صوت البرلمان على رواتب رفحاء الاخوة في كتلة التوافق في ذلك الوقت اعترضوا وجرى الاتفاق على شمول رفحاء والاجهزة القمعية برواتب تقاعدية يعني الضحية والجلاد).
انا على يقين الاخوة من رفحاء لو يعلمون فعلا هذه الصفقة تتم بهذا الشكل يرفضون ذلك جملة وتفصيلا، الخلل بساسة المكون الشيعي كان يملكون نواب يستطيعون تمرير القانون بدون ان يعطون أي تنازل للقتلة المجرمين من فلول البعث الاراذل.
‏‎ينطوها مقابل الطرف الاخر يعطيهم صك الوطنية ورفع عنهم وصف الخونة و الذيول ولو لسويعات

اياد كاظم الظالمي كتب(
‏‎الاجهزه القمعية والبعثيين وجلبجه ورفحاء سوية هن اجن صفقة سياسية ويجب إلغاء الجميع لأن ظلم بحق الشعب العراقي شخص يملك مليار و اولاد الشهداء تنام بالشارع
لهذا انتِ واعرف منى بهذا مستحيل يصير لأن هو اتفاق الشيعة يردون رفحاء والسنة يردون رواتب الاجهزه القمعية والكورد يردون حلبچه).
قناة العراقية عرضت اعترافات ارهابي دكتور قال كان يصلي راتب من الحكومة للموصل اربع ملايين دينار شهريا؟؟ مشعان الجبوري كشف ان كل قتلى الجماعات الإرهابية تم تمشية لهم معاملات انهم ضحايا للإرهاب ويستلمون رواتب شهداء من مؤسسة الشهداء؟ المسؤول والموظف الشيعي حقي..ر وسا..فل وساعي ومهتو…ك مع ابناء قومه، هل يعقل ستار نوروز خان موظف في لجنة المفصولين السياسيين في المحاربين مايكلف نفسه ويتصل لاكمال نقص اوراق والجماعة بديوان رئاسة الوزراء يعطوني رفض مع مسح الاسم والله بسبب نعيم عاتي هو ماحضر؟؟
انا ذكرت ذلك عندما اصبح ان الناس عرفت كل المجاميع الإرهابية يستلمون رواتب من الحكومة بل حتى عبدالرزاق الشمري قال انا في اربيل يوصلني راتب دكتور رغم انف الحكومة الشيعة؟ كم هؤلاء ساستنا جبناء؟؟؟؟، احمد عبدالساده كاتب مجرد انتقدهم أقاموا عليه دعوة لسجنه لكن هؤلاء عندما يمسح بهم الارض مشعان ويغسلهم غسل او مثنى الاصفر او لقاء مكي في تركيا يوصله راتبه محد يفكر يقطعون عنهم رواتبهم وليس سجنهم، اسود ضارية على ابناء جلدتهم ونعامة امام اعدائنا.
نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي
كاتب وصحفي عراقي مستقل.
25.2.2021

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here