كشف عن وجهته .. محمد صلاح يبلغ ليفربول بالرحيل

يبدو أن أيام الدولي المصري محمد صلاح أصبحت معدودة في قلعة أنفيلد معقل ليفربول الإنكليزي بعد تردي النتائج بشكل غير متوقع جعلت الفريق يتذوق طعم الخسارة السادسة على التوالي.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الاثنين أن الدولي المصري اتخذ قراراً بالرحيل عن الريدز خلال الصيف المقبل، كاشفاً عن وجهته المقبلة.

وقال موقع “تودوفيتشاجيز” الإسباني، إن “صلاح أبلغ إدارة ليفربول أنه يريد الرحيل عن أنفيلد خلال الصيف المقبل، ولديه بالفعل وجهة سينضم إليها”، وفقا لوكالة سبوتنيك.

وأشار التقرير إلى أن الوضع السيء الذي يعيشه ليفربول هذا الموسم على المستوى المحلي، ينذر بسوق انتقالات مفاجئ وقوي خلال الصيف.

وتكهن الموقع الإسباني، أنه من المرجح أنه ينتقل اللاعب المصري إلى إسبانيا وسط رغبته في اللعب لأحد ناديي ريـال مدريد أو برشلونة، مضيفا أن “ريـال مدريد قد يكون الوجهة الأقرب في ظل سعي الميرنغي للبحث عن لاعب وهداف مميز”.

ويعاني ليفربول من تراجع نتائجه في البريميرليغ هذا الموسم، فحامل لقب الدوري الإنكليزي تراجع إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، بعدما تجمد رصيده عند النقطة 43، بعد خسارته بالأمس أمام فولهام بهدف دون رد.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي البريميرليغ برصيد 17 هدفا يليه هاري كين لاعب توتنهام وبرونو فيرنانديش نجم مانشستر يونايتد بفارق هدف وحيد.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here