مهمش يلقي قنبلة على زوار شيعة بجوار ابو حنيفة

مهمش يلقي قنبلة على زوار شيعة بجوار ابو حنيفة، نعيم الهاشمي الخفاجي
نحن كشيعة معتادون على هجمات واجرام شركاؤنا بالوطن ماحدث في تفجير قنبلة على الزائرين الشيعة لربما هذا العام اقل عدد سقط من الشهداء والجرحى، كل مناسباتنا الدينية لم يتركوننا شركاؤنا بالوطن الا ومفخخاتهم وعبواتهم الناسفة تستهدف الناس لقتل اكبر عدد من المواطنين العراقيين الشيعة، خلال اثنان وسبعون ساعة المجاميع الإرهابية لفلول البعث الطائفية المتسترون خلف القاعدة وداع ش نفذوا العمليات الإرهابية التالية، اعلنت القوات الامنية العراقية وفي بيان عن استشهاد النقيب أنمار ياسر الغزي مساعد امر فوج قوات خاصة برصاصة قناص د١عشي في الطارمية، كيف هذا الارهابي استهدف هذا الضابط دون غيره لولا وجود اشخاص على صلة مع هذا القناص ولماذا لم يستهدف جنود عاديين؟ اكيد هناك من الضباط والجنود من مكون فلول البعث هم من ارشدوا هذا القناص لاغتيال هذا الضابط الشهيد وهي شيعي من أهالي الناصرية.
اعلنت القوات الامنية إلقاء القبض على مسؤول الإعدامات في د١ع ش بمنطقة الدورة.
اعلنت خلية الاعلام الحربي ان جهاز الاستخبارات العسكرية افشل مخططا كبيرا لاستهداف الزوار الشيعة المتوجهون صوت الإمام الكاظم ع.
مساء امس مهمش القى قنبلة يدوية بالقرب من مكب نفايات بجوار ابو حنيفة استهداف الزوار الشيعة في الأعظمية تسببت في استشهاد سيدة من اهالي مدينة الصدر وجرح ثمانية اشخاص منهم ثلاثة يحتاجون اجراء عمليات جراحية.
وحين تيتم المطالبة باستئصال بؤر الإرهاب من مناطق انفسنا يعترض بعض السذج والمهتوكين ويتهمك بالطائفية، وهناك حقيقة
‏عثمان
خالد الملا
مهدي الصميدعي
لو كانوا يمثلون كل توجهات الجهة الأخرى
لما شاهدنا القاعدة وداعش
والسبي والقتل وقطع الرؤوس وتفجير الآثار
ولنعم بلدنا بالسلام منذ ٢٠٠٣
ولكنهم أفراد لا يمثلون الا أنفسهم فيما المتعصبين هم الجهة الأعظم في الطرف الآخر
والدلائل واضحة لكل ذي عينين، نعود لقضية

المهمش الذي القى قنبلة على زوار الامام الكاظم ع، حيث تعرض الزائرون الشيعة العابرون من شرق بغداد من منطقة الاعظمية لهجوم بقنبلة يدوية لم تستهدف رتل امريكي وانما تم استهداف مواطنين فقراء من زوار الامام الكاظم عليه السلام ، عند مقتربات جسر الائمة ، ادى لاستشهاد ثلاثة نساء وجرح ٢٧ اخرين من الزوار ، وتم القاء القبض على الارهابي الذي القى القنبلة ، أكيد يطلع الارهابي برىء ومهمش وشموله بقرار عفو عام او خاص، بل وسائل الإعلام قالت الانفجار وقع في مكب نفايات؟ والحقيقة الانفجار وقع امام ضريح ابو حنيفة؟ لو قلنا الان منطقة ابو حنيفة مكب نفايات اكيد يتم مهاجمتنا كيف تقول مكب نفايات وهذا ظريح الامام النعمان ابو حنيفة …..الخ، للاسف نحن بوضع مزري نرى ونعرف الارهابيين وواجهاتهم البعثية لكن هناك الكثير من المهتوكين يغطي عن ذلك لكي يستمر هؤلاء القتلة بسفك دماء الناس الابرياء، الامام الكاظم ع خالد عبر التاريخ وتفجيرات مهتوكي البعث لاتغير شيئا،
رانيا العسال كاتبة مصرية كتبت عن الامام الكاظم ع
‏انظروا اين الكاظم واين هارون
واحد ياتى اليه الجمع مهرولون والاخر حتى مكان قبره لا يعلمون
‎#رانيا
‎#الكاظم
بينما شركاؤنا بالوطن يهاجمون من يذهب لزيارة الامام الكاظم ع بعد فتوى الجهاد الكفائي تم هزيمة الواجهات الإرهابية كالقاعدة وداعش لفلول البعث، في هذه الزيارة استشهد ثلاثة نسوة في مدينة الصدر وجرح سبع وعشرون آخرون معظمهم نساء واطفال، الارهابي الذي القى الرمانة اليدوية تم اعتقاله بالقرب من ضريح ابو حنيفة ولم يأتينا من السماء،
‏قال امير المؤمنين عليه السلام

لنا قوم لو أسقيناهم العسل المصفى مازدادو فينا إلا بغضاً
ولنا قوم لو قطعناهم أرباً
مازدادو فينا إلا حباً.
تفجيرات بائسة تكشف تطرف وانحراف من ينفذ تلك الجرائم التي لاتنهي الشيعة ابدا وإنما تزيد نسبة الناس المتعلقة في حب ال البيت ع.
نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي
كاتب وصحفي عراقي مستقل.
10.3.2021

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here