(الخطر الديمغرافي للمشرق الجديد على العراق)..(سونومي مليوني مصري سني..ينهي الشيعة كاكثرية بالعراق)

بسم الله الرحمن الرحيم

(الخطر الديمغرافي للمشرق الجديد على العراق)..(سونومي مليوني مصري سني..ينهي الشيعة كاكثرية بالعراق)

المجتمع الشيعي العربي بمحافظات وسط وجنوب العراق، ينخره ثغرات مرعبة.. ارتفاع نسبة النساء على الرجال.. ملايين الارامل واليتيمات.. ارتفاع نسبة الطلاق اي المطلقات.. تفكك اخلاقي واسري.. فساد مالي واداري مهول.. فقر مدقع وملايين العاطلين عن العمل.. انتشار المخدرات بشكل مخيف.. المحصلة الخطوط الدفاعية للمجتمع منهارة بالكامل.. بظل نظام سياسي (فاسد) ومواد بالدستور خطيرة خاصة (بالجنسية).. بالمادة (18) ..تعرف العراقي كابن الزنا من (ام تحمل جنسية عراقية واب اجنبي او مجهول).. وبقيادة بلا اي قيم وطنية واخلاقية.. ولا يمتلكون ذرة من الغيرة والشرف.. بل لا نبالغ ان نقول هي (قيادة ديوثة) اصلا..

وبهذا الوضع يخطط لادخال سونومي مليوني مصري “سني” للعراق تحت غطاء (المشرق الجديد)

مع مصر والاردن .. وعبر عنوان الشركات المصرية .. وخدعة (اعمار العراق)؟ وكأن مصر دولة متقدمة مثل المانيا او اليابان او امريكا او فرنسا.. ونحن (لا نعلم).. في وقت مصر دولة من العالم الثالث التي تنخرها مشاكل مهولة وفقر وبطالة مليونية ومديونية عالية.. وامراض اجتماعية والاخطر اضطرابات امنية لجماعات متشددة، فمصر تعتبر موطن ومنشأ الجماعات المتطرفة (كالاخوان المسلمين، والتكفير والهجرة، وتنظيمات الجهاد.. الخ).. ولا ننسى اشتهار مصر بالابنية المنهارة نتيجة الغش بالبناء والفساد..

ولا ننسى التاريخ الاسود للعمالة المصرية في العراق الموبوءة

بالامراض المتوطنة كالملاريا ومرض العصر الارهاب.. فاغلب الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين.. حتى غير الزرقاوي بعد 2003 اسم تنظيم جند الشام بالعراق للتوحيد والجهاد لكثافة المصريين بالتنظيم بارض الرافدين من الذين جلبوا بزمن الطاغية صدام .. بمخطط مصري لغزو العراق بشريا.

هنا نسال (لماذا يصر على ادخال ملايين المصريين للعراق) في وقت (العراقيين تقتلهم البطالة)؟

لماذا لم يتم توظيف او تشغيل العمالة العراقية بالقطاعات الصناعية والزراعية والخدمية.. ما السر وراء ذلك؟ الجواب واضح.. (فيتو على العمالة العراقية).. لان المرسوم للعراق (ان سوق العمل العراقية من حصة العمالة المصرية).. وليس (العراقية).. (والسوق الداخلية للبضائع الايرانية والتركية والمصرية).. لذلك يوضع فيتو على القطاعات الصناعية والزراعية والنفطية والخدمية بالعراق.. لانها ليست من حصة العراقيين.. وهنا الطامة الكبرى.. فملايين العراقيين تظاهروا بانتفاضة تشرين للحصول على فرص عمل.. ورغم استشهاد وجرح الالاف من شباب العراق، لم يتم فسح المجال لهم بسوق العمل العراقية..

ولا ننسى لاشتهار المصريين بتعاطي المخدرات.. بظل سيطرة المليشيات بالعراق التي تهيمن على تجارة وتهريب المخدرات من ايران.. وما يعني من تضخم وارداتها المالية لمليارات الدولارات في حالة تدفق المصريين السيئي الصيت للعراق).

والاخطر..

(يخطط لتدفق هذا السونومي المليوني المصري السني. .لوسط وجنوب العراق الشيعي تحديدا)..

فبعد فشل صدام بانهاء الشيعة بالعراق، وجاء دور الزرقاوي وابو ايوب المصري بابادة الشيعة العرب بالعراق.. تم الرجوع لمخطط انهاء مصادر قوة الشيعة العرب بالعراق، واهمها (الاكثرية).. فاجتياح مليوني مصري “سني” للعراق سينهي الشيعة، وسيتم اختراقهم حتى عائليا. .وليس فقط بالمحافظات والمدن والقرى.. لضعف العائلة العراقية الشيعية اليوم بحكم الضربات الموجعة التي تعرضوا لها لعقود من الحروب والقمع والفقر والدمار.

ولنتبه المخطط (4 مليون مصري سني..من الذكور) مقابل مجتمع منخور ضعيف شيعي بالعراق

وتخيلوا قوانين الجنسية التي تشجع جعل العراقية سلعة رخيصة للتلاعب الديمغرافي، بتعريف العراقي كابن الزنا كما ذكرنا من ام تحمل جنسية واب مجهول او اجنبي.. فتخيلوا الكوارث القادمة للعراق.. التي ستنهي (ديمغرافية العراق بالصميم)..

ولا يقل لنا من يقول هناك مثلا (3 ملايين مصري في السعودية).. فنرد على ذلك:

1. في السعودية قوانين للجنسية لا تمنح الجنسية لابناء الاجنبي من ام تحمل جنسية سعودية، اذن السعودية لا تجعل نساءها سلعة رخيصة للتلاعب الديمغرافي واختراق المجتمع السعودية من المؤامرات الخارجية الديمغرافية..

2. السعودية مجتمع سني بغالبيته.. والمصريين من اهل السنة ايضا.. اذن التدفق المصري للسعودية لا يمثل تهديد للديمغرافية للسعودية .. عكس العراق غالبيته شيعية ويراد تدفق مليوني اجنبي سني مصري.. فماذا نفهم من ذلك؟ في وقت العراق غير مستقر اصلا وفيه خلايا داعش، بالتزامن معه تعاطف مصري مع الارهاب بالعراق باسم الجهاد ضد الشيعة..

3. في السعودية لا يسمح للاجنبي المصري التجاوز على الموطن السعودي، عكس العراق منذ زمن صدام الذي فضل الاجنبي المصري على العراقي في وقت العراقي يرسل قسرا للجبهات لساحات الموت بحرب الثمانينات، الى نظام سياسي فاسد يفضل الاجنب الايرانيين والمصريين والبنانيين على العراقيين..

4. السعودية تخلوا من وضع امني غير مستقر.. وتخلوا من سيطرة للجماعات الارهابية (داعش والقاعدة والاخوان) على اراضي سعودية.. فلا يشكل المصريين السنة تهديد لها.. في حين العراق يعاني من وضع امني مزري وسيطرة المليشيات والجماعات الارهابية داعش على مساحات من العراق.. فيشكل المصريين السنة خطرا كبير ان جاءوا للعراق لا سامح الله.

ونسال: لمتى القوميين والاسلاميين والشيوعيين.. يتامرون على تركيبة العراق الديمغرافية

5.

فكلنا نتذكر كيف اريد تجنيس (7 ملايين) اجنبي ايراني ومصري ولبناني وافغاني وباكستاني.. الخ بالجنسية العراقية بما طرح (تعديلات قانون الجنسية) قبل فترة.. ونتذكر كيف اصدر صدام قانون لا مشروع يجنس الاجنبي المصري والاردني والسوداني .. الخ بعد شهر واحد من دخولهم للعراق .. بكل استفزاز لمشاعر العراقيين ايضا.. واليوم يراد تمرير اكثر من (7 ملايين اجنبي) مصري وفلسطيني بالعراق (3 ملايين فلسطيني يوطنون بالانبار).. و(4 ونصف مليون مصري) في العراق وخاصة بوسط وجنوب العراق الشيعي.. مما يؤكد بان من حكم العراق عبر عقود.. يعاني من عقدة (تركيبة العراق السكانية) التي يريد نسفها..

وننبه:

هناك استراتيجية لانهاء قوة عدوك.. بمصادر قواته..

وكما ذكرنا اهم مصدر لقوة الشيعة العرب بالعراق (الاكثرية).. فاذا فقدوها فقدوا بالكامل مصادر القوة.. حال (الفلسطينيين) ببداية القرن الماضي كانوا يغترون بقوة الحاضر الانية انذاك.. وكانوا يستهزءون بمن يقول لهم (احذروا سوف تصبحون اقلية).. وفعلا تم انهاءهم (بتلاعب ديمغرافي) فتم تدفق اليهود لفلسطين تحت عنوان (اعمار فلسطين واستصلاح الاراضي).. ليتمكن المستوطنيين من ارض فلسطين ويصبحون اسياد البلد (وينتهي مصدر قوة الفلسطينيين .. من اكثرية الى اقلية)..

علما (العمالة الاسيوية افضل للعراق من العمالة المصرية):

فالعمالة الاسيوية كالبنغالية “السنية” ليس لها تاريخ اسود بالعراق، عكس العمالة المصرية “السنية” الموبوءة بكل رذيلة… والعمالة الاسيوية تستطيع تحمل العيش بمعسكرات عمل وتعود لبلدانها بعد انتهاء عقودهم. . عكس العمالة المصرية الخطرة التي تستوطن بصورة اخطر من الصهاينة في فلسطين.. فالمصريين تاريخهم باانتهاك حرمات العراقيات والنصب والاحتيال عليهن، ونشر الجريمة والمخدرات.. ونشر التطرف والتكفير.. وغيرها من الكوارث.. تستوجب الوقوف ضد هذا المخطط المرعب بتدفق مليوني مصري للعراق..

من كل ما سبق (وجب طرد جميع العمالة الاجنبية من العراق)

كالبنغالية والمصرية والايرانية لفسح المجال للعمالة المليونية العراقية العاطلة عن العمل .. للعمل بسوقها الوطنية.. وفي حالة احتياج العراق لعمالة اجنبية تجلب من شرق اسيا وبكامبات عمل ولمدة محددة ثم تعاد لدولها بعد انتهاء عقودهم..

…………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here