تُقام مساء اليوم الثلاثاء مباراة من العيار الثقيل بين فريقي ليفربول وريـال مدريد، في دوري أبطال أوروبا. ويستضيف ملعب ألفريدو دي ستيفانو مباراة الفريقين، في ذهاب دور ربع النهائي. ويفتقد ريـال مدريد خدمات قائد الفريق سيرجيو راموس بسبب الإصابة. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ريـال مدريد: حراسة المرمى: أليسون. خط الدفاع: أرنولد، فيليبس، كاباك، روبرتسون. خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، فينالدوم. خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ماني. تشكيل ريـال مدريد المتوقع أمام ليفربول: حراسة الرمى: كورتوا. خط الدفاع: ناتشو، فاران، ميندي، مارسيلو. خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس. خط الهجوم: بنزيما، أسينسيو، فاسكيز.

حقق فريق برشلونة مساء امس الإثنين فوزًا قاتلًا ومهمًا للغاية على فريق بلد الوليد، في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في الجولة التاسعة والعشرين في ملعب الكامب نو، حيث فاز برشلونة بهدف دون رد.

التعادل السلبي ظل مسيطرًا على المباراة، حتى تمكن الفرنسي عثمان ديمبلي من تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 91.

الهدف جاء عن طريق تمريرة عرضية من رونالد أراخو حيث استقبل ديمبلي الكرة، وسددها برجله ليسرى بطريقة قوية من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الشباك.

وكان بلد الوليد قد اضطر للعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 79 حيث طُرد أوسكار بلانو بعد تدخل قوي على ديمبلي.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة إلى 65 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأول، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

يُذكر أن برشلونة سيواجه ريـال مدريد في مباراة الكلاسيكو يوم السبت القادم، مع العلم أن ريـال مدريد يمتلك 63 نقطة في المركز الثالث.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here