سراب الشريف..مقدمة برامج تألقت بقناة الحضارة وأبدعت في البغدادية

سراب الشريف..مقدمة برامج تألقت بقناة الحضارة وأبدعت في البغدادية

حامد شهاب

سراب الشريف، ولجت عالم الصحافة ، وهي ما تزال في كلية الاعلام بجامعة بغداد ، وعملت في جريدة الدستور في مجال التحقيقات الصحفية قبل سنوات، وقدمت موادا صحفية كثيرة، نالت تقدير كوادر الجريدة والقائمين على هيئة تحريرها.

كان حلم الإعلامية سراب الشريف الكبير أن تعمل في ميدان العمل التلفزيوني ، وتحقق حلمها هذا ، بعدما عملت في قناة الحضارة الفضائية التابعة لوزارة الثقافة ، وبقيت فيها تقدم البرامج الصباحية لفترة طويلة ، وأبدعت في عملها التلفزيوني، بالرغم من أن تجربتها في هذا الميدان كانت صعبة ، لكنها إستطاعت أن تقدم برامج ناجحة ومتألقة.

والإن تقدم سراب الشريف برنامجا متألقا هو الآخر في قناة البغدادية ، (تواصل) ، وهي ترتقي في عملها التلفزيوني الى سلالم النجاح، بكل اقتدار وحرفية، فكان برنامجا مشوقا فعلا، وله جمهوره ومتابعيه!!

وحسنا فعلت قناة البغداية الفضائية المبدعة في برامجها على الدوام، ولها جمهورها الواسع في العراق والوطن العربي، بأن إختارت سراب مقدمة لبرامجها ، في وقت تحظى توجهات وبرامج البغدادية تحت ريادة مؤسسها المثابر الأستاذ عون الخشلوك، وهم يكنون لتلك الفضائية المتألقة التقدير والإحترام ، بسبب تلك المواقف البطولية ، والتي تقف الى جانب المواطن العراقي في محنه وازماته ، وتفضح وتعري كل محاولات الفساد وعمليات نهب ثروات البلد، وفوضى السياسات القائمة في العراق، وتطرح البدائل العملية والواقعية لخلاص العراق من معاناتهم التي طال إنتظارها.

تحية للمبدعة ومقدمة البرامج المنوعة المتألقة ، سراب الشريف..وأمنياتنا لها بأن تبقى نجمة مضيئة في عالم السلطة الرابعة وقصورها العامرة..!!

وتحية لقناة البغدادية الفضائية ، القامة التلفزيونية الشامخة ، في كبريائها العراقي العربي ..مع خالص تقديرنا وإحترامنا للقائمين عليها من الإدارة العليا والكادر .. والنجاح يبقى حليف الكلمة الحرة الصادقة الأمينة..بكل تأكيد!!

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here