(احلى ايام المصريين بالعراق..يوم سيق شباب العراق للجبهات)..(كاحلى ايام اليهود يوم سيق الفلسطيين خارجها)

بسم الله الرحمن الرحيم

(احلى ايام المصريين بالعراق..يوم سيق شباب العراق للجبهات)..(كاحلى ايام اليهود يوم سيق الفلسطيين خارجها)

واهم من يعتقد بالعراق فقط هناك ذيول لايران.. فهناك ذيول لتركيا.. لا يقلون خطرا.. ولكن اخطرهم (ذيول مصر) في العراق.. فمشكلة العراق ان كل جيل لا يستفاد من تجارب الاجيال الاخرى.. لذلك لا يتكون بالعراق تراكم لتجارب الماضي.. فتاتي كل مرحلة بالعراق سياسية وكأنها منقطعة عن المرحلة ما سبقها.. فنستمر ندخل بدوامات ازمات العراق المنفلقة..

ونعطي مثال.. فلو تابعنا تعليقات على موقع اليوتيوبر (امير الاعرجي) بعنوان (العم جمال اقدم مصري في العراق).. والاصح كان المفروض تسمية الحلقة (جمال المصري اقدم مستوطن من صهاينة العراق المصريين في العراق منذ زمن صدام)..وسنضع الرابط اخر الموضوع.. وما يهمنا فيه هي التعليقات التي بلغت بالمئات.. ومن يبحث فيها.. يجد مستويات مبتذلة ساذجة فاقدة للوعي والادراك.. ممسوخة باللواكة والدونية.. والتملق للمصريين.. (والساذج امير الاعرجي) يصف (المصري بالعم)؟ في وقت المصريين ينبزون اعراض العراقيين (يا جيل الثمانينات احنه المصريين اعمامكم.. صدام ودك ابائك للحرب واحنه المصريين زنينا بهن).. (بس من اين تاتي للكرامة لمن لم يتربى عليها).. فهذا (الاعرجي.. علنا يكود للمصري جمال على نساء العراق) ..

فهل يعلم هؤلاء (الدونية) بان حال المصريين في العراق حال الصهاينة المستوطنين في فلسطين

بل هم اخطر.. هل يعلمون بان المصريين يقولون (احلى ايام عمرنا يوم كنا في العراق بالثمانينات)؟ في وقت هي (ايام حزينة على العراقيين).. فنحن العراقيين كنا نرى توابيت جنود العراق وضباطه يعادون من الجبهات بمدن العراق.. حتى كانت تأتي جثامين اخوة لنفس العائلة ويتم تأخير وصول احداها حتى لا تصبح الصدمة صدمتين لا يمكن تحملها..

فكما تم اخراج الفلسطينيين من فلسطين واحلال اليهود محلهم.. كذلك

تم تسويق شباب ورجال العراق بمئات الالاف من بيوتهم وزوجاتهم واسواق عملهم ووظائفهم.. للجبهات الموت والسجون والاعدامات والمقابر الجماعية.. ليحل محلهم المستوطنين الاراذل من ملايين المصريين كسونومي مليوني جارف دمر الاخضر واليابس بالعراق.. اجتماعيا و امنيا وسياسيا واقتصاديا.. (فكان عشرات الالاف من خيرة شباب العراق يعادون بتوابيت لمقابر مدن العراق) ليتم حل المستوطنيين المصريين محلهم لينتهكون الاعراض ويخدعون العراقيات ويمارسون الجرائم ويسرحون ويمرحون على حساب ماسي اهل العراق..

وكما كان هدف جلب اليهود لفلسطين للتلاعب الديمغرافي ضد الاكثرية الفلسطينية لصالح الصهاينة، كذلك الهدف كان من جلب ملايين المصريين الاجانب عن العراق.. لداخل العراق.. للتلاعب الديمغرافي ضد الاكثرية العربية الشيعية و الكردية في ارض الرافدين.

فعودة الى (اليوتيوبر).. (امير الاعرجي)..

فلم يسال المعلقين.. (ملايين العراقيين هجروا وهاجروا وقتلوا واعدموا وترملوا وتيتموا وتعوقوا واسروا وفقدوا وقتلوا على الهوية والمقابر الجماعية.. الخ) السؤال : (ماذا كان يفعل المصريين بالعراق، لماذا كل ماسي العراق كانت لخدمة المستوطنين المصريين).. لماذا بقوا بالعراق الذي اصبح جحيهم على اهله ونعيم للمستوطنين المصريين .. هل يدركون بان المصريين بالعراق هم خريجي سجون وفاعلي جرائم ومنتهكي الحرمات ومجندين بالمخابرات المصرية والاقليمية ونشطاء بالجماعات الارهابية القاعدة وداعش كابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق وغيرهم الكثير.. لذلك لا يعودون لمصر ..

هل تعلمون وصلت اللوكية بالتعليقات بحلقة اليوتيبر امير الاعرجي:

فوصلت من يطالب (بان يمنح رئيس وزراء العراق هذا المصري جمال ..وحدة سكنية) في وقت ملايين العراقيين تحت خط الفقر ومشردين ونازحين ومدمرة بيوتهم ويعيشون ازمة سكن.. (والذي يحتاجه البيت يحرم على الغريب).. وهذا يعكس الحقد بقلوب المعلقين على العراقيين انفسهم.. فيريدون حرمانهم من حقهم وتبذيرها على الغريب..كما يفعل الولائيين بتجويع العراقيين واشباه ايران.. وكما فعل صدام فضل المصريين على اهل العراق..

هل يعلم العراقيين .. بان هؤلاء يروجون ما يسيء لاعراض العراقيين:

1. جيل الثمانينات جيل المصريين.. صدام ارسلكم للحرب . .واحنه المصريين فعلنا بنسائكم.

2. المصري اللي روح للعراق وما يزني مجاهد.. النساء بالعراق بعدد الزبايل

3. يا عراقيين احنه المصريين اعمامكم.. ويقصدون خاصة جيل الثمانينات..

4. يا مصريين روحوا للعراق الاكحاب بالاطنان)..

هل يعلم هؤلاء بان صدام فضل الغرباء المصريين على اهل العراق

ففي وقت تعاد جثامين شباب العراق من الجبهات الحرب، ومنها للبصرة.. يلتقي صدام المقبور مع المصريين ويقول لهم (للمصري الحق بضرب العراقي وان يقول للعراقي اطلع يا عراقي من العراق هذا العراق عراق المصريين) فالا لعنة الله على صدام والمصريين الذين جلبهم معه..

والمخاطر ان هناك مخططات لتدفق مليوني مصري اجنبي للعراق مرة اخرى .. بحجة الشركات والعمالة .. في وقت ملايين العراقيين تحت خط الفقر وعاطلين عن العمل.. وفي وقت الشركات المصرية للبناء مشهورة بسقوط الابنية والغش فيها.. بل تجد المجمعات السكنية داخل مصر نفسها يتسرب الماء من سقوفها باقل مطرة.. وتغرق مدن مصرية ومنها القاهرة .. ومصر هي اصلا دولة من العالم الثالث المتخلف .. اي ليس دولة كبرى بالبناء والتقدم كالمانيا او اليابان..

وبالتالي المعلقين الذين علقوا تطبيلا للمصريين.. هم من (كسر صدام عيونهم و عيون عوائلهم) بالمصريين.. هذا بعض من فيض.. (وياتي هذا امير الاعرجي) الذي لا نعلم اصله وفصله الصحيح ماذا.. ولا نعلم هل ابوه مصري؟؟ ام له علاقات مشبوهة مع المصريين؟ ام مجند بالمخابرات المصرية؟ ام ماسكين عليه (فلم او شيء اخر) فجعلوه يخرج هذه الحلقة.

اليوتيوبر امير الاعرجي:

(الع..م جمال اقدم مصري في العراق)..

…………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

…………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here