الرئاسات الثلاث تشكو من الفساد

الرئاسات الثلاث تشكو من الفساد
بعد كل حادث اليم ضحاياه من المرضى و الفقراء و المساكين تشكو الرئاسات الثلاث من الفساد زاعمة ان الفساد بكل اشكاله هو السبب.
الرئيس التشريفي يشرف على الفساد لأنه يشفط الراتب الفاحش و المخصصات الفاحشة و 52 مليار دينارا سنويا لشرب الشاي و القهوة و العصائر بالإضافة الى لواء من الجنود لحمايته.
الرئيس التنفيذي ينفذ كل ما يتعلق بالفساد لأنه يشفط الراتب الفاحش و المخصصات الفاحشة و اقل بقليل من 52 مليار دينارا سنويا لشرب الشاي و القهوة و العصائر بالإضافة الى اقل من لواء من الجنود لحمايته.
الرئيس التشريعي يشرع قوانين الفساد لكي يشفط الراتب الفاحش و المخصصات الفاحشة و اقل بقليل من 52 مليار دينارا سنويا لبشرب الشاي و القهوة و العصائر بالإضافة الى اقل من لواء من الجنود لحمايته.
عدم ذكر ارقام الرواتب الفاحشة و المخصصات الفاحشة للرئاسات الثلاث و لشبكاتها لأنها سر من الاسرار لا يعلمه ا الله عز وجل.
في كل مرة تذكر ارقام رواتب الرئاسات الشهرية التي تتراوح بين 80 مليون للتشريفي و 70 مليون للتنفيذي و 60 مليون للتشريعي تكذبها ابواقهم بالقول (الأرقام غير صحيحة) و لا تذكر الأرقام الصحيحة لأنها تكذب.
ذكر رقم مخصصات شرب الشاي و القهوة و العصائر لان الرئيس المعصوم صرح به جهارا اثناء رئاسته و لم نسمع رقما اخر من الرئيس الحالي.
ملاحظة: عندما تشكو الرئاسات الثلاث من الفساد و هي في قمة الهرم الحاكم هذا يعني ان الفاسدين هم (ولد الخايبة) الفقراء و ولد الخايبة شهداء الحريق في مستشفى ابن الخطيب.
بدلا من ان تقضي الرئاسات الثلاث على الفساد للحيلولة دون حدوث الكوارث المتكررة هي تعلن الحداد و تطلب من الله عز وجل الرحمة للشهداء و لأهلهم الصبر الجميل.
لماذا لا تقضي الرئاسات الثلاث و شبكاتها على الفساد بدلا من تشريفه و تشريعه و تنفيذه؟
الجواب لأنها ستكون الخاسر الأكبر اذا قضي على الفساد ما يفسر استمراره و انتشاره.
باختصار المستفيد من الفساد لا يحاربه بل يحميه و الحل الخلاص من الفاسدين جميعا بكل الوسائل.

احمد كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here