سيف نبيل وبلقيس فتحي يطرحان “ممكن” باللهجة العراقية

طرحت النجمة اليمنية بلقيس فتحي، والنجم العراقي سيف نبيل، ديو غنائيًا جديدًا بعنوان “ممكن” باللهجة العراقية، وهو التعاون الأول الذي يجمع سيف وبلقيس.

ويأتي تعاون بلقيس مع سيف، عقب فترة وجيزة من أزمتها الأخيرة المتعلقة بقضية خُلعها زوجها رجل الأعمال السعودي، سلطان عبداللطيف، والتي على ما يبدو فقد تخطتها سريعًا.

وحقّقت الأغنية بعد يوم واحد على طرح الكليب الخاص بها، وهي من إخراج دان حدّاد، عبر قناة نبيل الرسمية على موقع “يوتيوب، نحو مليون مشاهدة.

وكانت بلقيس قد نشرت عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام”، مقطع فيديو من كليب أغنيتها الجديدة، لتشوّق جمهورها، خصوصًا بعدما حوى الفيديو الكثير من الغموض والإثارة.

وتفاعل الجمهور مع بلقيس، وانهالت التعليقات ومن ضمنها: “أنت وسيف نبيل دي أكيد حاجة قوية، أنا بعشق سيف نبيل ومش مصدقة وجودكم سوا في أغنية، هتكون أقوى حاجة عشان سيف نبيل بقوة صوته معاكي”.

كذلك جاء من ضمن التعليقات: “الأغنية تجنن..وكل عام وانتم بألف خير”، “الاغنية دمااار بتجنن اداء والالحان واخراج واتحداكم ان الاغنية تصير تريند العشق مووووت سيوفي”، “حبيت الاغنيه عم ننتضرها تصعد للمليون”.

وطرح أحد المعلقين على سيف سؤالًا، حول وجود جزء ثانٍ من برنامج اكتشاف المواهب “عراق آيدول” الذي قدّمه مؤخرًا، قائلًا: “في جزء ثاني لعراق آيدول لازم تكون فيه ياسيف”.

وأغنية “ممكن” من ألحان سيف نبيل، وكلمات سيف الفارس، وتوزيع عمر صباغ.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here