سواريز يقود أتلتيكو مدريد لقلب الطاولة على بلد الوليد والتتويج بالدوري الإسباني

قاد الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، مُهاجم فريق أتلتيكو مدريد، فريقه للفوز على بلد الوليد، بهدفين مقابل هدف، والتتويج بمسابقة الدوري الإسباني لموسم 2020/2021.

المباراة أقيمت على ملعب “نويفو خوسيه زوريلا”، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليغا.

أتلتيكو مدريد بانتصاره، حسم اللقب، للمرة 12 في تاريخه، والأول مُنذ موسم 2013/2014، حين توج باللقب تحت قيادة مدربه الحالي، دييجو سيميوني.

بلد الوليد، أنهى الشوط الأول، مُتقدمًا في النتيجة على أتلتيكو مدريد، بهدف نظيف، أحرزه بلانو، وجاء الهدف بعد هجمة مرتدة من بلد الوليد، حيث خطف بلانو الكرة وركض سريعًا إلى منطقة الجزاء وسدد في مرمى يان أوبلاك بالدقيقة 18.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن أتلتيكو مدريد من العودة في النتيجة، بالدقيقة 57، بأقدام كوريا، الذي حصل على الكرة من يانيك كاراسك، ورواغ دفاع بلد الوليد ودخل لمنطقة الجزاء، وسدد في مرمى أصحاب الأرض.

وبعد 10 دقائق، سجّل الدولي الأوروغوياني، هدف الفوز لـ أتلتيكو مدريد، حيث حصل على الكرة بعد تمريرة خاطئة من لاعبو بلد الوليد، وخطف الكرة، ثم انطلق سريعًا بالكرة ودخل منطقة الجزاء، وتمكن من إحراز الهدف الثاني في مرمى أصحاب الأرض.

أتلتيكو مدريد بذلك ينهي الموسم ولديه 86 نقطة، وفي صدارة الدوري الإسباني، ليتوج باللقب، بينما بلد الوليد يهبط إلى دوري الدرجة الأولى، بعد احتلال المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 31 نقطة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here