مشاكل الارهاب بالمنطقة من الوهابية والبعث

مشاكل الارهاب بالمنطقة من الوهابية والبعث، نعيم الهاشمي الخفاجي

نحن كشعب عراقي نعاني من صراع قومي مذهبي ولد مع العراق بيوم ولادته عام ١٩٢١ المستعمر هو الذي رسم حدودنا ودمج مكونات غير متجانسة بدون ان يعمل لنا دستور يضمن مشاركة الشيعة والسنة والاكراد بالحكم، ماحدث منذ انقلاب شباط عام ١٩٦٣ هي حروب مذهبية قومية استهدفت الشيعة والاكراد خلفت ملايين الشهداء والمغيبين والمهجرين والمهاجرين، انا شخصيا لماذا اضطريت أن أترك بلدي واهلي واقاربي و عشيرتي وقومي؟ تحملت سجون؟ السبب اني رفضت أن أعيش تحت ظل نظام صدام الجرذ الطائفي والشوفيني، ماحدث من ارهاب بالعراق بعد سقوط الصنم كان حرب ابادة استهدفت المكون الشيعي من قبل فلول البعث ومحيطهم البدوي الوهابي التكفيري المتخلف، كل المجاميع التكفيرية بالعالم تشكلت بسبب قيام السعودية وقطر والامارات بنشر الوهابية وفتح مساجد ودعم مراكز ثقافية للعرب والمسلمين في كل دول العالم الغاية لتوهيبهم، مشكلتنا بالعراق صراع قومي مذهبي يحتاج إيجاد حلول جذرية لإنهاء هذا الصراع، محاولة الاعلام الخليجي الطائفي تصوير مشاكل العراق من الميليشيات الشيعية محاولة رخيصة للكذب والتدليس، لولا الميليشيات الشيعية لما تم هزيمة القوى الداعشية وهذا بشهادة الكثير من ساسة العالم الغربي، لولا المقاتلين الشيعة لما تم هزيمة القاعدة وهذا الكلام قاله الجنرال كينث قائد القوات الأمريكية بالعراق قالها عبر قناة الجزيرة مرتان، مذيع الجزيرة حاول يدلس قال الميليشيات؟ اجابة ليس كل ميليشيات سيئة قال له اعلم انا كنت قائد القوات الامريكية بالعراق عام ٢٠٠٥ سمحنا للحكومة العراقية الاستعانة في ميليشيات جيش المهدي للقضاء على تنظيم القاعدة الإرهابي وتم هزيمتهم على أيدي هؤلاء، عندها انخرس المذيع….، كذب قول ودجل القائلون أن الحشد خارج سيطرة الدولة، ثبت فشل القوات الامنية بسبب دخول ضباط ومراتب أنصار للمجاميع الإرهابية لأنهم يمثلون مكونهم ومذهبهم يسهلون دخول الإرهابيين، بعد أن تشكل الحشد استطاع صد الدواعش وهزمهم شر هزيمة لكون كل المقاتلين بالحشد هم ضد القتلة فلول البعث وهابي، القول ان الحشد خارج سيطرة الدولة، كذبة والصحيح هو خارج سيطرة أنصار المجاميع الإرهابية وخارج سيطرة السفارة الأمريكية والبريطانية ….الخ

الحشد هو المؤسسة الامنية الوحيدة بعد عام ٢٠٠٣ التي لم تشارك سفارة امريكا وبريطانيا في تأسيسها وتدريبها وتسليحها، لذلك

كان الحشد ولازال عراقيا خالصا يمثل أبناء الوسط والجنوب والذي يستهدفهم الارهاب بشكل خاص لإعادة اراذل فلول البعث وهابي للتسلط على رقابنا مرة ثالثة.

‏وزير الدفاع العراقي جمعة عناد يقول الحشد لم يحرر العراق من داعش

الشيخ قيس قال الحشد حرر المنطقة التى يعيش فيها وزير الدفاع ورئيس البرلمان، جمعة عناد بتحرير بيجي وقف عملية الهجوم على الارهابيين إسبوع وتبين أن شقيقه كان أمير داعش بالمنطقة

مواقف الإعلام السعودي مواقف طائفية في اسم الميليشيات يحاولون تبرئة ارهابهم الوهابي الاجرامي، المستكتبين لدول الخليج الناشرة للوهابية والكراهية آخر المتكلمين عن سيادة القانون بالعراق، يقول هذا السفيه( لكن تراخي الدول الغربية اليوم في الوقوف تجاه ذات الإرهاب الميليشياوي برافعة طائفية)

عقلية عفنة يريد من الغرب قتل الشيعة لانه هو يكفرهم نفسه ترمب قال نحن لانقاتل ايران نيابة عن السعودية؟ العالم يعرف عقلية الحاكمين في انظمة دول الخليج الوهابية المكفرة للشيعة، لاتتكلم عن البطل قاسم مصلح الخفاجي اثبت انت عربيتك وتكلم عن المجاهد قاسم مصلح الخفاجي، إن كان متهم في اغتيال الشهيد الوزني فهو ابن عم له ولدينا قبيلة هي من تحل الموضوع اذا عجزت الدولة، كل شيعي شريف يعتبره هذا البدوي المتخلف الجاهل ايراني؟؟؟ ائمة مذاهب السنة فرس وائمة الحديث والصحاح السنة كلهم فرس، لكن الفارسي السني عندهم جيد لكن الفارسي الشيعي يصبح مو خوش انسان؟ إنها طائفية البدو المتخلفين.

شر البلية مايضحك يقول الميليشيات يهربون الأسلحة، للحوث….يين وبعلموهم إعادة تصنيع الصواريخ محلياً.

في عملية جيزان امس مجموعة شباب من قوات يمنية هزمت جيش يملك اسلحة حديثة ورأينا جنود يلقون أنفسهم من قمة جبل ويموتون؟؟؟

مقاطع الفيديو اكيد تبقى متداولة بكل دول العالم يكشف ان اصحاب القضية العادلة يهزمون القوات التي تمتلك اسلحة وطيران في اسلحة خفيفة ومتوسطة.

يتكلم عن رؤية سيده المستقبلية بعد ان حلبهم ترمب يقول(

في مقابل منطقة تعجّ بالميليشيات والاغتيال والدم تتمسك دول الاعتدال في مقدمتها السعودية رغم كل التشغيب بمنطق الدولة واحترام السيادة وقضية الاستقرار).

من انتم وتصنفون أنفسكم في قوى الاعتدال؟

عن أي اعتدال وانتم تتبنون عقائد ابن تيمية التي تكفر الشيعة والسنة من اتباع المذاهب السنية الأربعة والمتصوفة ومضاف لها اصحاب الديانات الاخرى؟، عن أي اعتدال يامخبول تتكلم عنه.

نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي

كاتب وصحفي عراقي مستقل.

1.6.2021

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here