هذه الرذيلة عند الوهابية قبل النمساويين

هذه الرذيلة عند الوهابية قبل النمساويين، نعيم الهاشمي الخفاجي

نشرت صحف خليجية وهابية أن وزارة الاندماج النمساوية نشرت الخريطة الإسلامية على الإنترنت، التي تحوي أسماء 623 مسجداً ومنظمة ورابطة إسلامية، والمقر الرئيسي لكل منها في النمسا، وتم إصدارها بتكليف من مركز توثيق الإسلام السياسي الذي تأسس في عام 2015 كصندوق مستقل في جمهورية النمسا.

يذكر أن الاسم الكامل لهذا الصندوق هو «الصندوق النمساوي لتوثيق التطرف السياسي ذي الدوافع الدينية»، وكانت الحكومة النمساوية قررت الاستعانة بهذا الصندوق من أجل عمليات التوثيق والبحث العلمي في الإسلام السياسي،الصحف الخليجية البدوية تعتبر ذلك خرق في مجال حقوق الإنسان؟ لأن نموذج الوهابية بالسعودية او نموذج طالبان والنصرة وبروح وبوكو حرام نموذج يتماشى مع حقوق الإنسان؟..

لولا عمليات الطعن والدهس والقتل التي نفذها الوهابيون في شوارع مدن أوروبا لما تم فعل ذلك، ورغم ذلك منظمات في الإتحاد الأوروبي نددت بذلك، قبل عشر سنوات رأيت ورقة بها مخطط بياني تتضمن مواقع محلات بيع المواد الغذائية وبيع اللحوم ومحلات الحلاقة التي أصحابها شيعة في العاصمة الدنماركية كوبنهاكن وكاتبين هذه محلات للشيعة الروافض نوصي بعد الشراء والتعامل معهم، الوهابية وزعوا ذلك في مساجدهم وفي بلد اوروبي وليس في بلدانهم العربية والإسلامية، إذا الوهابية فعلوا ذلك فلماذا ينتقدون دولة اوروبية تعمل على حماية مواطنيها من عمليات الدهس والطعن والقتل التى ينفذها ارهابيون وهابيون يرتادون المساجد والمراكز الثقافية الوهابية التي أنشأتها دول الخليج البترولية الوهابية، صحف الدول الخليجية الوهابية آخر من يتكلم عن القيم والأخلاق.

أنا بشكل يومي اتابع صحف دول منبع الإرهاب والكراهية والقتل من دول الخليج يوم أمس استوقفني مقال لشخص يقدموه متخصص في الفلسفة منزعج وخائف كثيرا بسبب ان شيعة العراق الروافض ذهب منهم ٢٥٠ رافضي الى لبنان للتدريب على تصنيع الاسلحة وتعلم الدعاية الإلكترونية؟؟؟ أقول لهذا الإمعة

تقض مضاجع عروش اسيادكم الدعاية لأنهم غير شرعيين، الانظمة التي تستمد قوتها من شعوبها لايمكن لأي قوة بالعالم إسقاط انظمتها، قوات الصين في عام ١٩٧٩(كانت الحرب الفيتنامية الصينية والمعروفة أيضًا باسم الحرب الهند الصينية الثالثة حرب حدود قصيرة بين جمهورية الصين الشعبية وجمهورية فيتنام الاشتراكية في أوائل عام 1979. شنت الصين هجومًا للرد على غزو فيتنام لكمبوديا واحتلالها في عام 1978 (الأمر الذي أنهى حكم نظام الخمير الحمر المدعوم من الصين).

اقول لهذا الساذج حاولت الصين غزو فيتنام ووصلت القوات الصينية لمشارف العاصمة هانوي ورئيس الحكومة الفيتنامية يصرح ويقول لازلنا نتصدى للقوات الغازية في اللجان الشعبية، اضطر الزعيم الصيني ماو الى وقف القتال وسحب قواته حتى لاتتحول فيتنام ساحة لاستنزاف الصين، لأن شعب فيتنام صاحب عقيدة ايضا ثورية اشتراكية يضحي من أجلها، أيضا لدينا نموذج غزوا كوبا من قبل امريكا قاوم المحتلين كاسترو وقواته الشعبية، اليمن تعرض لغزو في اسم الشرعية لكن مضت سبع سنوات ولم تحقق القوات الغازية أي هدف، لا يمكن قهر الشعوب الحرة وحكوماتها التي تمثلها بصورة حقيقية، لذلك الأنظمة العربية صناعة استعمارية لاتحظى بدعم شعوبها، طالعنا أحد حريم السلطان بمقال الدعاية أخطر من القنابل النووية؟ أقول لهذا الذي لايصنف من الرجال بل من اشباه الرجال انتم من يملك المال واشتريتم نصف أسهم رويترز واموالكم وصلت لمواقع التواصل وافسدتها واصبح غلق حسابات الأحرار حالة طبيعية وعادية، من أنت يا أيها العبد الممسوخ مهتوك القيم وتتكلم عن العراق؟

وكالة رويترز نصف أسهمها اشترتها البقرة الحلوب ناشرة الوهابية والتطرف اكيد تنقل اخبار بالقول إن إيران تدرب كوادر اعلامية في لبنان للتضليل ولخدمة نتنياهو، يقول ٢٥٠ عراقي ذهبوا الى لبنان والحرس الثوري دربهم هناك؟ يا مهتوك تناقضون أنفسكم تارة تقولون ايران محتلة العراق؟ يا مهتوك لدينا حدود مع الجارة ايران طولها ١١٥٠ كم، ايضا يمكن لهؤلاء العراقيين يذهبون الى ايران مباشرة اقلها لا توجد عيون أنصار الحريري وجعجع وجنبلاط لنقل اخبار وجودهم لسيدكم نتنياهو ومن لف لفه، يدربوهم على صواريخ حصة والاميرة مريم في أحضان فلان وعلان…..الخ شعب العراق عاش حروب طيلة أربعين عام ويعرفون كيفية استخدام الأسلحة…الخ.

في العراق توجد العشرات من كليات الإعلام ولدينا افضل الكوادر المتخصصة في الإعلام وألفوا عشرات الكتب عن استخدام الدعاية الإلكترونية في مجال المواقع الانترنتية ومواقع التواصل الإجتماعي، أيها الغبي حتى أنا عندما درست الإعلام كتبت أبحاث عن طرق الدعاية في الانترنت،

يقول هذا العبقري الإعلام العربي ركز على صناعة المسيرات ولم يهتموا بقصة التدريب على الدعاية الإلكترونية عبر وسائل التواصل.

ههههه الحمد لله الذي جعلكم تخشون الدعاية؟ هذا دليل أن انظمتكم غير شرعية، وكيف يعمل هؤلاء المطاردون دعايات وانتم من يتحكم في مواقع التواصل في ملياراتكم الدولارية التي توزعوها لقمع كل صوت حر وشريف ونزيه.

يقول الصواريخ والمسيرات توجد منظومات تتصدى اليها لكن الدعاية في مواقع التواصل تسبب لنا كارثة؟ هذا وأمثاله من الطبقات الشريرة التي تفضل العبودية، بل هذا انسان فارغ لايملك ثقافة تؤهله أن يكون مثقف وكاتب صاحب رأي يثقف الناس بالمعلومات الصحيحة، هذا وأمثاله نتاج بيئة بدوية جاهلة غبية تفتقر لأبسط معلومات المعرفة.

دول الخليج الوهابية أنفقت المليارات لتشويه سمعة الشرفاء ونشر الكراهية والتطرف من خلال الدعاية الإلكترونية، والتضليل، هذا المضلل المهتوك قبل لنفسه أن يكون حريم السلطان يقول

التضليل أخطر من الصواريخ. هههه، انظروا للسقوط الأخلاقي للإعلام البدوي الوهابي ينتقدون دولة النمسا الاوروبية التي احتضنت عشرات الاف العرب والمسلمين الفارين من ظلم الدول العربية والإسلامية الظالمة ووفرت لهم المسكن ووسائل العيش الكريم بدون ان يمنون عليهم، اتذكر كنت في سجون السعودية ورأيت ولي العهد السعودي في التلفزيون في شتاء عام ١٩٩٣ على اثر قتل قوات سعودية ثلاثين لاجىء عراقي شيعي في سجن رفحاء قال للتلفزيون نحن اعطينا العراقيين كل واحد خمسون ريال؟ يعني مبلغ اقل من ١٥ دولار ووفرنا لهم مويه(مياه) وطعام ههههه، ينتقدون النمسا لكونها اضطرت ان تراقب مساجد الوهابية الذين ينفذون عمليات دهس وطعن وقتل المواطنين الأبرياء في شوارع فيينا وبقية المدن النمساوية، منزعجون من ذلك لأن النمسا خرقت حقوق الإنسان، ويندبون حظهم العاثر أن شباب شيعة عراقيون يتعلمون كيف يستخدمون الدعاية في الانترنت رغم ان الخبر مفبرك وغير صحيح.

نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي

كاتب وصحفي عراقي مستقل.

3.6.2021

نعيم عاتي الهاشمي الخفاجي

كاتب وصحفي عراقي مستقل.

31.5.2021

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here