قراصنة السياحة

قراصنة السياحة:
محمد علي البدوي

العنوان غامض ولكنه يشير الي واحدة من أفخم اليخوت العربية وأكثرها شهرة في مياه البحر الأحمر.
فليس هناك أجمل من بحرنا الأحمر ومياهه الصافية ومناظر الجبال الممتدة خلف شمس النهار التي تضفي علي مياه البحر سطوعا وبريقا يخلب العقول.

والبحر الأحمر هو المكان الأمثل والأكثر شهرة بين راغبي السفر والمتعة للإستجمام فهو جنة تسحرك وتأخذك الي عالم مختلف بكل تفاصيله.

وليس هناك أروع من الا
إستمتاع بمياه البحر الأحمر وشعابه المرجانيه من علي سطح إحدي أفخر اليخوت ليس في مصر فقط ولكن في المنطقة العربية.

البايرتس هي واحدة من أشهر اليخوت التي بنيت خصيصا للأغراض السياحية والاسترخاء وممارسة رياضة السباحة في البحر الأحمر.

نحن هنا نتحدث عن شيء يفوق في إمكانياته يخوت الغرب لذلك لابد لنا أن تشعر بالفخر أن في بلادنا هذا النوع من السياحة الفاخرة والتي تتفوق علي مثيلاتها في بلاد العالم المتقدم.

البايرتس ليست مجرد رفاهية بل هي تجربة فريدة شديدة الخصوصية والمتعة.كل ركن فيها يبهرك بدقة متناهية من الإبداع الفني وكأن يد العامل المصري الذي قام ببناءها تريد أن تؤكد قدرة المصري علي الإبداع في كل المجالات وكأنه يسترجع ذكريات أجداده الفراعنة عندما شرعوا في بناء السفن التجارية والحربية منذ آلاف السنين.

الزخارف واللوحات الفنية علي جانبي البايرتس جزء من كثير تم إبداعه لتتحول هذه التحفة الفنية الي ما يشبه قاعة عرض لأهم الصور،وكأنك تطوف في متحف للفن الرفيع،أما الألوان فتعطي إنطباعا بأنك علي سطح البايرتس الأصلية التي جسدتها الافلام السينمائية العالمية.

صناع اليخت أبدعوا أيما إبداع وتمكنوا من الإهتمام بالتفاصيل الدقيقة لكي تنطلق البايرتس في مياهنا المصرية كواحدة من أهم يخوت المتعة والإثارة والجودة العالية.

كل شيء متقن وكل شيء يوحي بأن وراء هذا المنتج عقول تفكر وتخطط وإرادة قوية في أن يحصل السائح علي خدمة يندر أن يجدها في بلده.

الإهتمام بالتفاصيل التي قد تمثل عبئا ماديا هو الأهم، فكل التفاصيل مدروسة بواسطة أطقم مختلفة تعمل علي السبق بخطوات حتي تظل البايرتس في مكانتها المتقدمة.

طهاة متخصصون في فن الطهي وعمال مهرة وطاقم النظافة حتي المهندس المسؤول عن الصيانة موجود في كل الرحلات.

بوفيه فخم متميز يلبي كافة الأذواق وطعام شهي متنوع بين أسماك لمحبي الأسماك ولحوم ومشويات لهواة اللحوم وعدد متنوع من السلطات الشهية وإلتزام بأعلي معايير الجودة.

مشروبات باردة وساخنة بدون حد أقصي وسترات نجاة وأطقم ترفيه للأطفال إضافة الي شاشات العرض والصالون المكيف للعائلات.

المساحة الكبيرة لسطح اليخت جعلت الخصوصية سمة يتميز بها هذا اليخت المبهر فلكل شخص مكان، مع وجود مساحة فاصلة بين الأسر لإعطاء مزيد من الخصوصية، وشباب ذو دراية واسعة بأصول مهنة السياحة يقفون هنا وهناك لتلبية رغبات الضيوف في كل وقت.

تجربة البايرتس من أروع التجارب التي يمكن للضيوف معايشتها فهي بحق تستحق المشاهدة.
نحن هنا لا نقدم إعلانا لجهة معينة بل نبرز الإيجابيات ونسلط الضوء علي أعمال ناجحة بالفعل وهذا دورنا الذي لن نحيد عنه أبدا.
فقد كنا في مقالات سابقة نتحدث عن عيوب القطاع السياحي ولكننا أمام نموذج البايرتس لا يمكننا إلا الإنحناء أمام عبقرية التصميم والإدارة الناجحة التي إستطاعت أن تحقق الريادة في مجال الرحلات البحرية ومن ثم الحفاظ علي القمة لأكثر من ٢٠ عاما.
حفظ الله مصر جيشا وشعبا

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here