تفاصيل أول حفل لـ إليسا بعد أزمة كورونا: في أربيل العراقية

نفاد تذاكر الحفل التي تبدأ أسعارها من 300 إلى 500 دولار

اليسا

اليسا

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا خلال الفترة القادمة، لإحياء أولى حفلاتها منذ تقشي فيروس كورونا قبل عام، في دولة العراق، حيث بلغت تذكرة الحضور 500 دولار.

وسيتم تنظيم الحفل المنتظر بمدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان شمال العراقي في 26 يونيو الجاري، بحسب صحيفة «النهار» اللبنانية، كما أعلنت صفحات عراقية على مواقع التواصل الاجتماعي، نفاد تذاكر الحفل التي تبدأ أسعارها من 300 إلى 500 دولار، بحسب «سبوتنيك».

يذكر أنه في مارس الماضي، أعلنت إليسا وفاة عمتها بعد صراع مع المرض، ونفت الأخيرة أن تكون الوفاة بسبب فيروس كورونا، حيث غردت عبر حسابها بتويتر، قائلة «اليوم كمان توفت عمتي جاندارك وحمدالله مش كورونا، خلص عمرا بس كانوا مصريين يسجلوها كورونا بس ما قبلنا».

كما أطلقت إليسا في مارس الماضي «بودكاست إليسا»، على أنغامي، ويتضمّن 12 حلقة، تُبَثّ واحدة كل أسبوع، وتروي في هذه الحلقات، ذكريات الطفولة، والكثير عن صداقاتها وعلاقاتها الإنسانيّة، إضافةً إلى التحديات التي واجهتها خلال رحلتها الغنائية، كما تبوح بأمور لم يسمعها الناس من قبل.

واشتهرت إليسا بكونها مدافعة شرسة عن القضايا الإنسانيّة والاجتماعيّة، وهي لا تتردّد أبدًا في التعبير عن رأيها حول الموضوعات الحسّاسة، مثل الصحّة النفسيّة وحقوق المرأة، وحرّية الرأي والتنمّر.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, ,
Read our Privacy Policy by clicking here