على فصائل الحشد ان تتوحد وتلتزم بامر الحكومة العراقية

على فصائل الحشد ان تتوحد وتلتزم بامر الحكومة العراقية

ما كان يتواجد الحشد بهذه الكفائة القوية المسلحة .لو ما كانوا اخوانا بالمناطق الغربية يستعينون بداعش المتوحش من المذهب الوهابي السعودي والخليجي والسوري الذين يتدربون في سوريا وارسالهم للعراق والعالم كله يعرف التفجيرات بالمناطق الشيعية . وهدفهم قتل فقراء الشيعة .
والحشد جاء نتيجة الفتوى من السستاني ادامة الله ظلة بعد ما احتلوا المناطق الغربية وقتل الرجال وسبوا النساء من بقية الطوائف الضعيفة ( وكل التحقيقات التي بداءت بالداخل والخارج وفي اروبا لم نشاهد فيها رجل شيعي عراقي او ايراني فجر نفسه ) .بل الاغلبية من السعودية والخليج والمغرب وتونس والجزائر وهذه هي الحقيقة .
اسمع نداءت كثيرة حول حل الحشد .والله اذا انحل الحشد تخرج الخلايا النائمة الداعشية والبعثية الذين خسروا السلطة وهم حاليا في بغداد .ويستعملون معنا القتل والتهجير لان السلطة بيها منافع كثيرة تخدمهم وهم يعرفون كيف التصرف بها .
اما اعتراضي انا كرجل عراقي احب بلدي على قسم من قوات الحشد لم تلتزم بامر الحكومة العراقية وتوقف ضرب السفارة الامريكية بالصواريخ وهذا خطا .
والحقيقة اني اتكلم مع صغار السن .لو ما امريكا كان صدام لايزال صخرة على قلوب العراقيين الفقراء وهو رجل دكتاتوري دموي بل اسوا من هتلر وستالين وموسليني يحب الحروب من اجل قتل اولاد الفقراء اتمنى الالتزام يارب حتى تحصلون على اصوات انتخابية جيدة لخدمة العراق وحماية الفقراء .كاتب وناشط مدني .علي محمد الجيزاني

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here