ماذا حل باليهود عبر التاريخ والم يكونوا شعب الله المختار وما الحكمة يذلك ؟؟؟

   د. سمير ناجي الجنابي
 ما الذي جعل اليهود يحتقرونهم عبر التاريخ.  إذا كانوا بالفعل “مختارين من الله” حسب اعتقادي ، يجب أن يكونوا أكثر الناس حظًا في تاريخ العالم.

لماذا تعرضوا للاضطهاد عبر التاريخ؟

لماذا حشدهم النازيون في عربات الماشية وأخذوهم إلى “معسكرات الإبادة” للتخلص نهائيًا من “المشكلة اليهودية”؟

أدركت فجأة أنه إذا كان هتلر قد طور “حلًا نهائيًا” للمسألة اليهودية ، فلا بد أنه كان هناك * “مشكلة يهودية”. * هل يمكن لليهود بأي شكل من الأشكال التصرف بطريقة تجعل الدول في  الذين أقاموا ضدهم ، أم أنهم مجرد ضحايا أبرياء مؤسفين؟

شرعت في العثور على إجابات لأسئلتي ، وأتوجه بشكل أساسي إلى الإنترنت ، ولكن أيضًا قراءة كتب مختلفة حول هذا الموضوع.  ما وجدته أصبح مزعجًا بشكل متزايد بالنسبة لي.

لم أكن أعلم أنه عبر التاريخ طُرد اليهود من 79 دولة ، من بعض البلدان أكثر من مرة.

لم أكن أعرف أن العديد من الادعاءات التي قدموها حول الهولوكوست والتي كنت أؤمن بها دون أدنى شك لوقت طويل كانت في الواقع مزيفة.  الكتب التي قرأتها والأفلام التي شاهدتها عن “المحرقة” وبكيت لم تكن سوى محاولات مستترة لكسب تعاطف لا يتزعزع مع دولة إسرائيل وعذرًا لابتزاز مليارات الدولارات من ألمانيا و 1.25 مليار دولار من  البنوك السويسرية.

اكتشفت أن كتابًا كنت قد قرأته عدة مرات عندما كنت مراهقًا وبكيت ، وهو مذكرات آن فرانك ، كتبه جزئيًا على الأقل شخص آخر غير آن فرانك.
علمت أن الاعترافات في محاكمات نورمبرغ وإعدام العديد من “مجرمي الحرب” الألمان انتُزعت تحت التعذيب وأن المتهمين كانوا يحاكمون ويحاكمون ويدينون من قبل متهميهم.

علمت بعمليات “العلم الكاذب” ، وخاصة قضية لافون ومأساة السفينة الأمريكية “يو إس إس ليبرتي” التي هاجمها الإسرائيليون خلال حرب 1967.  قُتل 34 شابًا أمريكيًا وجُرح عدد أكبر.

ولزيادة الطين بلة ، زعم الإسرائيليون أنها كانت مجرد حالة مؤسفة لخطأ في تحديد الهوية ، وهو أمر طالما أنكره الناجون من ليبرتي بشدة.  ومع ذلك ، فقد تعرضوا للتهديد بالمحكمة العسكرية إذا أرادوا أن يرووا قصصهم.

علمت بقضية جاسوس جوناثان بولارد وغيرها من حوادث تجسس اليهود الإسرائيليين ضد “أقرب حليفهم” المفترض.

أصبت بالصدمة والرعب عندما علمت بمعاملة الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة على يد قوات الدفاع الإسرائيلية والمستوطنين اليهود.  تزعم إسرائيل أنها الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط ، لكنها ديمقراطية لليهود فقط.  لا يعتبر غير اليهود متساوين.

شعرت بالحزن لرؤية صور لأطفال فلسطينيين أبرياء محترقين بحيث يتعذر التعرف عليهم أو يعانون من إصابات خطيرة بأعيرة نارية بعد استهدافهم من قبل جيش الدفاع الإسرائيلي لا لسبب سوى أنهم فلسطينيون.

لقد اكتشفت التاريخ اليهودي في الجشع والسرقة والكذب والتلاعب وممارساتهم التجارية المشكوك فيها والربوية.

تعلمت عن أدوارهم في الحركة الجنسية المثلية المتطرفة ، والحركة النسوية الراديكالية ، وصناعة المواد الإباحية ، بالإضافة إلى تمثيلهم المفرط في صناعة الإجهاض.

اكتشفت دورهم في الجريمة المنظمة وتجارة الرقيق وحركة الحقوق المدنية والشيوعية ، وهي أيديولوجية مسؤولة عن مقتل ملايين لا تُحصى وقمع ملايين آخرين.

علمت أن اليهود المتعصبين وراء الحرب ضد المسيحية وعيد الميلاد.  هم الذين يريدون الله من البيعة وإزالة جميع رموز المسيحية من الحياة العامة.

لقد طردوا المسيحية من المدارس العامة على الرغم من أن المسيحية هي دين الأغلبية.

لقد أخذوا عيد الميلاد من التقويم المدرسي العام على الرغم من حقيقة أنه عطلة رسمية ويسمى عيد الميلاد.

قرأت عن كراهية التلمود البابلي ومعاداة الكراهية وعدم احترامهم التام للسيد المسيح ومريم العذراء والمسيحية والمسيحيين بشكل عام ، وعدائهم تجاه يسوع المسيح.

لقد تعلمت عن “الوقاحة” في ادعائهم أن حياة الأمم لا تساوي أكثر من حياة حيوانات الفناء ولكنهم يعتبرون أن حياة اليهود أقرب إلى الله نفسه.  لا بأس أن تسرق من أحد الأغيار أو أن تقتل أحد الأغيار ، لكن حياة اليهود مقدسة.

علمت بسيطرتهم على غالبية الثروة ووسائل الإعلام والأوساط الأكاديمية على الرغم من أنهم يشكلون أقل من 2٪ من السكان (حتى أقل في كندا).

إنهم وراء حركة التصحيح السياسي السخيفة وتشريع جرائم الكراهية التي تمت صياغتها لإسكات كل من قد يصوغ أجندتهم ويحاول تسليط الضوء عليها.

تم القبض على رجال مثل جيرمان رودولف وديفيد إيرفينج وغيرهم الكثير ، الذين تم الاعتراف بهم سابقًا كمؤرخين عظماء ، واتهموا بارتكاب جرائم كراهية وسُجنوا لمجرد قيامهم بإجراء تحقيق أكاديمي في فترة محددة من التاريخ.

وتعرض آخرون ممن يسمون “بالمراجعين” أو “منكري المحرقة” للترهيب والمضايقة والاعتداء والتشهير لمجرد محاولتهم الوصول إلى الحقيقة.

من الواضح بجلاء أن الحرب في العراق تعود فقط إلى رغبة إسرائيل في إعاقة أعدائها من خلال زعزعة استقرار حكوماتهم من أجل تحقيق الهيمنة في الشرق الأوسط.

لن يكون من المتصور أن يموت اليهود الإسرائيليون من أجل هذه القضية ، لذلك فقد تلاعبوا بالولايات المتحدة في الحرب بمساعدة اليهود الصهيونيين “إسرائيل الأوائل” في إدارة بوش لكي يغرق الكثير من الشباب والشابات الأمريكيين في دماء الطريق.  بدلا من ذلك.

إنهم هم الذين يسيطرون على السياسة الخارجية للشرق الأوسط لأقوى دولة في العالم ، الولايات المتحدة الأمريكية.  هم الذين يسيطرون على الكونجرس ومجلس الشيوخ والرئيس الدمية.

لديهم مثل هذه السيطرة في الأفلام والتلفزيون لدرجة أننا نتعرض الآن لبرامج لا نهاية لها وأفلام هوليوود التي تسخر من المسيحية والقيم المسيحية وتحط من قدر الأسرة التقليدية.

بعد التفكير الرصين فيما اكتشفته عن السيادة اليهودية والصهيونية ، كان عليّ أن أتخلى عن كل مفاهيمي السابقة فيما يتعلق بتاريخ الاضطهاد اليهودي.

ما أجد صعوبة في فهمه هو سبب استمرارهم في هذا السلوك في أي مجتمع يعيشون ، مع العلم أنهم في نهاية المطاف سوف يبالغون في لعبهم وسيظهر غدرهم مرة أخرى.  ألم يعلمهم التاريخ شيئًا؟

مع إدراك المزيد والمزيد من الناس لما يجري ومن المسؤول عنه ، فإن الغضب سوف يتصاعد كما هو الحال بالفعل في الاتحاد السوفيتي السابق ودول أوروبا الشرقية.

قد يتحكمون في التلفزيون والأفلام ووسائل الإعلام المطبوعة ، لكنهم لا يتحكمون في الإنترنت.  على الأقل ليس بعد.  وستكون المدونات والمواقع الإلكترونية المخصصة لـ “نزهة” المتعصبين لليهود في نهاية المطاف سقوطهم.

إذا قام كل من يرى هذه المعلومات بنقلها إلى شخص آخر على الأقل ، فسوف يتم الكشف عن جرائم وأفعال المتعصبين اليهود والصهاينة.  من فضلك ، قم بدورك.  تخطى ذلك.  عالمنا كما نعرفه يعتمد عليك.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here