سؤال يحيرني (كل مخرجات العملية السياسية فاسدة..فلماذا يعتقد البعض ان مخرجات انتخاباتها ليست فاسدة)؟

بسم الله الرحمن الرحيم

سؤال يحيرني (كل مخرجات العملية السياسية فاسدة..فلماذا يعتقد البعض ان مخرجات انتخاباتها ليست فاسدة)؟

التحجر صفة التخلف التي تدل على عدم (الاستفادة من المعرفة، للوصول للادراك، وتتويجها بالوعي).. فالمتخلف رغم تكرار نفس التجارب الفاشلة نجده يقع فيها مرارا .. فرغم مرور عدة دورات انتخابية منذ 2005.. ونتائجها الكارثية بتفاقم الفساد وانهيار القطاعات الصناعية والزراعية والخدمية والصحية والتعليمية .. الخ.. وهيمنة المليشيات بسلاحها المنفلت.. نجد (السذج) ما زالوا يريدون الذهاب للمراكز الانتخابية (بيوت الدعارة السياسية الفرعية).. لوصول الكتل السياسية التي تمتهن الدعارة السياسية الاساسية على العراق للجوار.. فنسالهم:

(تتفقون معنا.. بان مخرجات العملية السياسية فاسدة).. يقولون (نعم).. فنسالهم:

(فلماذا تعتقدون ان مخرجات الاتنخابات ليست فاسدة).. فاذا علمنا عمليات التزوير والابتزاز بالانتخابات الماضية وخاصة بانتخابات 2018.. ثانيا اذا علمنا ايضا ..ان (الذيول لديهم مشروعهم الايراني لولاية الفقيه).. و(القطيع لديهم مشروعهم تصنيم صنمهم مقتدى الصدر).. والانتهازية (لديهم مصالحهم الخاصة بانتخاب من ينتفعون منه وخاصة من قوائم المالكي والحكيم وبقية شلة السيبندية الحاكمين اليوم).. فلماذا تشاركون بانتخابات تعرفون ان المهيمن عليها كتل سياسية فاسدة سواء بوجوهها القديمة او الوجوه الجديدة التي تطرحها لخداع الراي العام..

كيف تتوقعون من مرشح جديد وفرضا هو (شريف روما).. يمكن ان يواجه:

ممثلي المليشيات بالبرلمان مع حيتان الفساد.. واغراء الرواتب والمخصصات والسيارات المصفحة والصفقات .. علما لو (وصل للبرلمان 300 وجه جديد استحالة.. من اصل 329 برلماني).. و29 المتبقين هم ممثلي المليشيات وحيتان الفساد الذين يملكون عشرات المليشيات الدموية ومهيمنين على مصادر اتخاذ القرار ومتشعبين بمفاصل الدولة الامنية والعسكرية والمدنية.. بالتاكيد مصيرهم الصك والخطف والتعذيب لهم ولعوائلهم لو عارضوا زعامات الكتل السياسية الديناصورية وقادة المليشيات المسلحة..

ونؤكد هنا:

العزوف عن المشاركة بالانتخابات بنسبة كبيرة.. هو اقوى من ثورة مسلحة تنتفض ضد النظام الفاسد وعمليته السياسية الرعناء.. واقوى من اي انتفاضات شعبية .. لان العزوف عن المشاركة بالانتخابات بنسبة كبيرة جدا.. يسحب الشرعية عن النظام السياسي الفاسد الحاكم الحالي.

………

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

…………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here