اليوم.. الأولمبي يواجه نظيره الفلسطيني في غرب آسيا

اليوم.. الأولمبي يواجه نظيره الفلسطيني في غرب آسيا

 بغداد : احسان المرسومي
أنهى منتخبنا الاولمبي بكرة القدم تحت 23 عاما، تحضيراته لمواجهة نظيره الفلسطيني في الساعة 15 : 3 من عصر اليوم الاثنين، وتعد مباراة اليوم التي يضيفها استاد الامير محمد بن فهد، مهمة للفريقين اللذين يطمحان الى بداية مثالية مع انطلاق منافسات المجموعة الثانية لبطولة غرب اسيا، التي تضيفها مدينة الدمام السعودية، بمشاركة 11 منتخبا، ويستكمل منتخبنا الاولمبي مواجهاته الاربعاء، بلقاء الامارات في 30 : 9 مساء، ويختتم مبارياته يوم الجمعة بلقاء نظيره اللبناني في التوقيت نفسه.
وكان وفد منتخبنا قد وصل مساء أمس الأول، إلى مدينة الدمام السعودية للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا، وقد استغرقت رحلةُ الوفد من العاصمة بغداد إلى الدمام 14 ساعة، ثماني ساعات منها قضاها الوفد ترانزيت بمطار حمد الدوليّ بالدوحة.
وخضع وفدُ المنتخب إلى نظام الفقاعة في فندق الإقامة، بينما اجرى اولى وحداته التدريبية امس الاحد. ويلعب اليوم ايضا ضمن المجموعة نفسها منتخبا الامارات ولبنان، بينما يلعب الاردن مع عمان واليمن مع الكويت ضمن المجموعة الاولى، وتختتم مباريات اليوم بلقاء يجمع البحرين مع سوريا ضمن المجموعة الثالثة التي ضمتهما الى جانب السعودية .
يذكر أن 11 منتخبا تشارك في البطولة الحالية، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، ضمت الاولى منتخبات الاردن وعمان واليمن والكويت، في حين تألفت الثانية من منتخبات العراق والامارات وفلسطين ولبنان، أما المجموعة الثالثة فقد ضمت ثلاثة منتخبات هي البحرين وسوريا والسعودية .
تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here