(رسالة اذربيجان..لايران).. (اسرائيل اصغر من مصر..وهزمتها)..و(صدام احتل الكويت..فتدمر العراق)

بسم الله الرحمن الرحيم

(رسالة اذربيجان..لايران).. (اسرائيل اصغر من مصر..وهزمتها)..و(صدام احتل الكويت..فتدمر العراق)

ايران اصبحت مثل (الشقاوه.. السرسري)…. الذي يهدد من حوله ويبتز من يشاء.. ويريد الجميع يخشاها حتى يخضعون لها.. ويجهرون بالولاء لصنم ايران خامنئي.. المحصلة اذا (ايران تحتل دولة اذربيجان..سيكون مصيرها مصير العراق عندما احتل صدام الكويت، بتشكل تحالف دولي عسكري ضد ايران) وستقع ايران بالمستنقع الاذربيجاني.. لينضم الاذاريين داخل ايران بالثورة ضد الاحتلال الايراني لاراضيهم مع اشقائهم الاذاريين في جمهورية اذربيجان…. واذا (صدمت ايران بهزيمتها امام جمهورية اذربيجان .. عندها سيعلم العالم حقيقة الايرانيين بانهم اجبن من ان يقاتلون بانفسهم..).. ولتاخذ ايران العبرة من:

1. تهدد ايران بمحو اذربيجان وعاصمتها باكو بـ (4000) صاروخ فقط.. فنسال.. فلماذا لا تمحون ايران اسرائيل التي مساحتها اصغر من مساحة جمهورية اذربيجان…. كما هددت بازالة باكو واذربيجان بـ 4000 صاروخ.

2. مصر جمال عبد الناصر الذي ادعى انه سيرمي اسرائيل في البحر.. واسرائيل مساحتها صغيرة وعدد سكانها قليل.. مقارنة بمصر والمصريين.. وما حصل رمت اسرائيل المصريين وراء الصحراء.. وهزمت عدة دول من دول الطوق حولها..

3. صدام احتل الكويت.. .. ولحد الان العراق يدفع ثمن احتلاله للكويت ويدفع تعويضات لها.. وتدمر العراق ..وانهزم عام 1991 ..

4. صدام كان يريد يحرر القدس غربا فاجتاح عسكريا الاحواز شرقا.. وايران تطبل لتحرير القدس غربا.. فترسل قواتها لاذربيجان شمالا.. فعلا حول بالبصر والبصيرة..

5. المضحك ايران تعلن عن ممر لها من طهران عبر بغداد ودمشق لبيروت والمتوسط.. وتطبل للقدس..في حين خط ما يسمى تحرير القدس.. يمر من بغداد لعمان الاردن لتل ابيب وبالتالي المتوسط.

6. تدعي ايران انها تمتلك (100) الف صاروخ ارض ارض.. واربع مصانع صواريخ تحت الارض.. فكم تحتاج ايران من الصواريخ حتى تضرب اسرائيل ولو بصويريخ من اراضها تجاه اسرائيل.. بالمقابل اسرائيل تدعي امتلاكها اقوى سلاح جوي بالشرق الاوسط.. فكم تحتاج اسرائيل من الطائرات حتى تضرب اراضي ايران .. كما ضربت مفاعل العراق النووي ببداية الثمانينات.

7. لتنتبه ايران الشر.. بان امريكا كانت تمتلك دبابات وصواريخ وطائرات عسكرية اقل من ما يمتلك السوفيت.. بالحرب الباردة.. فانهار السوفيت.. وبقت امريكا.. فماذا نفهم من ذلك؟ نفهم التقنيات الحديثة التي ادخلتها دولة اذربيجان ضد ارمينيا .. كبدت الارمن خسائر كبيرة وهرب الارمن من مساحات واسعة من مقاطعة ناكورني كرباغ..

8. الاستفزاز الايراني ضد اذربيجان سيكشف اكثر لمن ما زالت ابصارهم معمية مخدوعين بايران بدعوى انها شيعية كذلك كلنا راينا اخواننا الشيعة الاذاريين بجمهورية اذربيجان كيف هزموا ارمينيا بسهولة.. وان شاء الله العرب الشيعة يصبح لهم دولة بوسط وجنوب العراق من الفاو لسامراء مع ديالى والنخيب مستقلة عن هيمنة ايران وشرور المحيط العربي السني الاقليمي معا..

اللهم انصر جمهورية اذربيجان على ايران الشر والعدوان.. ولتحذر ايران.. فلا تستصغر اذربيجان التي يتعاطف معها معظم شيعة العراق الجعفرية .. وكثير من دول العالم.. ما عدى الذيول..

المحصلة:

اذربيجان ترعب ايران (النموذج الشيعي الوحيد..خارج هيمنت ايران) وقد (تصبح نموذج لشيعة العراق بالاستقلال عن ايران)

…………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here