رسالة للصدر (نحن شيعة جعفرية..لا ولائية ولا صدرية)..و(الصدريين طائفة لا دخلها لها بالتشيع الجعفري) بـ (10 ادلة)..

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة للصدر (نحن شيعة جعفرية..لا ولائية ولا صدرية)..و(الصدريين طائفة لا دخلها لها بالتشيع الجعفري) بـ (10 ادلة)..

نسمع بمعرف (الصدريين) ونسمع بمعرف (الولائيين).. السؤال.. من يمثل (الشيعة الجعفرية) اذن؟

فالصراع بين الاقليتين الولائية والصدرية.. (فالولائيين يطرحون شعاراتهم التي تستهدف اشغال العراقيين بعيدا عن همومهم الداخلية الحقيقية.. وهو سبب خسارتهم انتخابيا.. عبر رفعهم شعارات اخراج القوات الامريكية.. وضمان عدم حل الحشد..).. وليس في قاموسهم اي هم شيعي جعفري عراقي.. كالبطالة المليونية وسوء الخدمات والفساد المهول وانهيار القطاعات الصناعية والزراعية والتعليمية والصحية والخدمية وبمجال الطاقة .. الخ..

والاخطر (قائمة الفتح الموالية لايران).. (طرحت مصطلح امة الحشد)..لسلخ 140 الف من ابناء الرافدين

عن عشائرهم وهويتهم وارضهم .. عن باقي شيعة العراق.. كما سلخ اتباع الصدر انفسهم بمعرف الصدريين ليميزون انفسهم عن باقي شيعة العراق الجعفرية.. في وقت (المقاتلين الشيعة المتطوعين بالكفائي) لا يمكن سلخهم عن باقي المكون الشيعي العربي الجعفري العراقي.. وهم لا ينتمون لخارج الحدود.. علما ميز مقلدي الصدر انفسهم بمعرف الصدريين…. ضمن مخطط يستهدف استفرد (ال الصدر) بالهيمنة على شريحة من شيعة العراق لتحقيق اطماع هذه العائلة اللبنانية الاصل.. بارض الرافدين.

واما الصدريين فهمهم.. (القرار الشيعي يمر من ال الصدر).. و(القرار السياسي يمر من بيت الصدر)

فمساعي الصدريين هي.. وصول صدري لرئاسة الوزراء.. للهيمنة على معظم الكعكة العراقية.. وارسال رسالة لطهران باننا الممثلين الوحيدين لكم بالعراق.. ورسالة للعالم والامم المتحدة بان القرار العراقي يمر من البيت الصدري.. وليس من بيت اخر).. (والقرار الشيعي يمر من ال الصدر.. وليس من مرجعية اخرى).. المحصلة نبقى نحن (المكون الشيعي العربي الجعفري.. ايتام القيادة والمشروع).. واقعين تحت مطرقة الصدر وسندان الولائية.. ..ومطرقة السنة وسندان ايران.. بنفس الوقت.. ويذكر بان (الجناح المسلح للاقلية الولائية .. مليشة الحشد والمقاولة).. و(الجناح المسلح للاقلية الصدرية.. مليشة سرايا السلام).. بقاءهما توازن رعب .. والمحصلة (المكون الشيعي العربي الجعفري).. مشلول.. وواقعين تحت مطرقة سلاح الولائية والصدرية.. ومخاطر (انفجار حرب داخلية).. ولن ينهض شيعة العراق ما زال (لم يتم اخضاع هذه الاقليتين للدولة).. باجتثاثهما.. كاجتثاث البعث وداعش والقاعدة..

ونؤكد للصدريين انتم…. دين جديد او طائفة جديدة..لا دخل لكم..بالتشيع الجعفري… والادلة على ذلك:

1. سلختم انفسكم بمعرف صدري..وليس جعفري..

2. استبدلتم سيف الامام علي…بعوجية الصدر..

3. ادعى صنمكم مقتدى الصدر ..انه اسس جيش الامام المهدي.. وعند ظهوره يسلمه الراية..ونحن الشيعة الجعفرية ..كتبنا تؤكد الامام المهدي من يؤسس جيشه بنفسه عند ظهوره…وهو يسلم الراية لاتباعه.. وليس هو من يستلم الراية من احد..لان القاءد يسلم الراية لاتباعه…وليس العكس..

4. الشيعة الجعفرية لا يعرفون انفسهم باسم مرجع..وعند موته يتبعون مرجع جديد..واما الدين الصدري يعرفون انفسهم بالصدريين حتى لو لم يولد لو يبلغ عمر التقليد بحياة الصدر الثاني..

5. الشيعة الجعفرية اءمتهم المعصوميين حصرا اءمتهم.١٢…اما الطاءفة الصدرية اءمتهم هم الصدر الثاني ومقتدى الصدر.. لذلك يبتدعون صلاة خاصة..اللهم صلي على محمد وانصر ولدهم مقتدى..وهو اي مقتدى ليس معصوم ولا يجوز اضافته للصلاة المحمدية الجعفرية.. ولا يجوز وضعه ضمن تسلسل الاءمة المعصومين..

6. اذا يدعي الصدريين انهم يقلدون الايراني كاظم طبيب زادة لحائري…فلماذا لا يطلقون على انفسهم حائرية..

7. الطائفة الصدرية مزقت المرجعية افقيا الى ناطقة وصامتة..ومزقت الشيعة الجعفرية الى صدريين ولا صدريين..

8. الطائفة الصدرية كتبهم المقدسة كتب الصدر الثاني..في وقت الشيعة الجعفرية كتبهم كتب اءمتهم وعلماءهم المعتمدين للطاءفة الجعفرية..

9. الجعفرية يستفتون المراجع المعتمدين..اما.. الطائفة الصدرية يستفتون مقتدى الصدر.. ومنها تحديد يوم العيد مثلا وغيرها..

10. الجعفرية يتابعون فتاوي المراجع المعتمدين..اما الطائفة الصدرية يتبعون كالقطيع كصكوصة صادرة من مقتدى الصدر.. هذا بعض من فيض..

ونبين للصدريين.. لماذا يكرهكم الشيعة الجعفرية العراقيين..:

الجواب/

1. قتلتم عبد المجيد الخوءي بلا محكمة ولا تهمه ..

2. حاصرتم بيت السستاني..

3. مزقتم شيعة العراق افقيا لصدريين ولا صدريين.

4. مزقتم الشيعة عاموديا لحووة صامتة وحوزة ناطقة..ولا نعرف بماذا نطق الصدر وسكت السستاني..

5. تحالفتم مع الارهاب بالفلوجة ووصفتم المقبور حارث الضاري شيخ المجاهدين ..وهو يصف القاعدة منه وهو منها..

6. قتلتم شرطة النجف حديثي التطوع .

7. تقتلون كل من ينتقد الصدر او ابيه الطغاة ..

8. شاركتم مع بقية شلة الحرامية بالسرقات والنهب والفساد..

9. جعلتم من مقتدى وابيه … كصدام يكون مصير منتقديهم الخطف او الصك ..

10. تسببتم بحرق العراق باثارة الكراهية ضد امريكا ورفع السلاح بدعم ايراني ضد امريكا التي حررت العراق من حكم صدام والسنة والبعث..

11. كنا نعرف كشيعة جعفرية..ولكن بسببكم تمزقنا لجعفرية وصدرية..

12. فرضكم مقتدى الصدر اللبناتي كرهبر ويلا لمن ينتقده..ليكون طاغية..لنرجع لزمن المقبور صدام بفرض دكتاتور جديد..

13. كنتم سوط ضد ثوار تشرين ..بامر من الصدر لتضربون العراقيين الاحرار بالتواثي عبر مليشة القبعات الزرق..

14. اتحداكم ان تعطونا جملة واحده قالها الصدر الثاني ضد صدام جهر باسمه بالعداء…وبعد ذلك تدعون بان الصدر ضد صدام..

15. لم يصدر من الصدر الثاني اي فتوى او بيان للثوره ضد صدام ..وبعد ذلك تريدون الادعاء بان الصدر الثاني ثوري..

16. في وقت المجتمع الدولي وامريكا يدعمون الجهود لاسقاط صدام بالتسعينات.. نجد الصدر الثاني يرفع شعارات معادية لامريكا.. مما دخل بخدمة اطالة حكم صدام.. انذاك..

17. .. ما سبق بعض من فيض

بالجانب الاخر..:مليشة الحشد ايرانية الولاء .. عراقية التمويل .. اجسادهم في العراق قلوبهم في ايران

فالمرجعية عنوان خارج ايطار الدولة ودستورها… وبنفس الوقت هي تتحكم بالدولة .. والاخطر الكفاءي ربطت شيعة بالعراق بفتوى وليس بدولة. فاصبح بالنتيجة العراق لادولة .. اللادولة..تتمثل بالاقلتين الولاءية والصدرية المدججين بالسلاح… بعقاءدهم المنفلته المنحرفة.. وكلاهما من وحي مرجعيات لا تؤمن بالدولة العراقية..وكلاهما يجب اجتثاثهما..

ونصيحة للصدر .. اختزلتم وقوقعتم انفسكم..بمصطلح (صدريين).. فيستحيل تمددكم بين الجعفرية الا اذا:

1. الغاء معرف (الصدريين) من الشارع العراقي والشيعي حوزويا ومدنيا.. وتذكر بان اتباع الشيخ احمد بن حنبل بالسعودية.. يرفضون معرف الوهابية الذي يلصقه البعض بهم.. ويؤكدون هم من اهل السنة والجماعة.. فلا يوجد بالسعودية مكتب ديني او سياسي او اي شيء يشير للوهابية.. بالمقابل انتم اتباع الصدر الثاني تتفنون بتمزيق شيعة العراق وزرع الفتن بينهم..

2. ازالة جميع صور وجداريات الصدر الاول وصورك من شوارع العراق والساحات العامة..

3. حل مليشة سرايا السلام وجيش مهدي واليوم الموعود.. بعيدا عن بدع التجميد ..

4. اصدار بيان وتأكيد .. بان (جيش مهدي) الذي اسستموه ليس جيش الامام المهدي عج.. لان جيش الامام المهدي يؤسسه الامام عند ظهوره ولا ينوب عنه احد بذلك..

5. اعتزالك العمل السياسي..

6. الاخذ بنظر الاعتبار باننا امة الشيعة العرب الجعفرية لا نختزل بمرجع دون اخر.. وبعمامة دون اخرى.. وبحزب دون اخر..

7. تسليم جميع (الزمر) التي تقوم بعمليات تصفية وتعذيب وخطف واغتيال.. لقمع الحريات لكل من ينتقد ال الصدر وانتقادك .. في وقت من حق كل عراقي ان ينتقد ويتكلم ما يراه بكل حرية.. فلا يوجد معصوم اليوم.. وكل من يضع انفه بالسياسية عليه ان يتقبل الانتقاد لاعلى الدرجات..

8. عدم الوقوف امام حق العرب الشيعة بوسط وجنوب الرافدين.. لاخذ حقوقهم باقليم فدرالي من الفاو لسامراء مع بادية كربلاء النخيب وديالى.. فنحن عشائر وابناء القبائل العربية الشيعية .. ندرك بان تشيعينا ليس فارسيا.. ولا ايرانيا.. وعروبتنا ليست سنية.. ولدينا بالمحصلة استقلالية ككيان سياسي خاص بنا كالاكراد.. نحمي به انفسنا من شرور ايران والسنة معا..

9. تسليم جميع من تورطوا بالدماء ونهب المال العام من اتباعك.. فالثراء الفاحش لحواشيك وسياسيي التيار الصدري دليل على ذلك.. وابو درع مثال لمن هم خارج القانون ومتورطين بالدماء.. ويسرحون ويمرحون بدعم مليشياتك الدموية..

10. تسليم نفسك شخصيا للمحاكم العراقية حول التهم بالجرائم المتورط بها.. كقتل (عبد المجيد الخوئي) بلا تهم ولا محكمة.. وقتل شرطة النجف حديثي التطوع.. وتاسيس مليشيات خارج ايطار الدولة.. متورطة بقتل جنود وضباط وشرطة دولة العراق.. وتورطك بمكاتب اقتصادية وثراء حواشيكم بالعملية السياسية وغيرها.. نن الجرائم المتورط بها..

11. ان تدرك يا مقتدى الصدر.. بانكم لا يمكن لكم التمدد بكوردستان .. لانهم سنة ولديهم قياداتهم الكوردية ولديهم مشروعهم الخاص بهم باستقلال كوردستان والحفاظ على المكتسبات حالي التي جنوها بعد 2003.. وكذلك العرب السنة لا يمكن لك ان تتمدد بينهم.. لان لديهم مشايخهم وقياداتهم السنية.. ولا يمكن لكم ان تتمدد بين الشيعة العرب الجعفرية الذين انسلخت عنهم بمعرف صدري.. عليه يجب التخلي عن تمزيق شيعة العراق افقيا لصدريين ولا صدريين.. وتمزيقهم عاموديا الى حوزة صامتة وحوزة ناطقة..

ما سبق بعض من فيض ايضا..

ونذكر بان ابرز ما يميز انتخابات ٢٠٢١.. :

1. الشيعة الاقل مشاركة بالانتخابات.. مقارنة بالاكراد والسنة ..

2. الاحياء الارقى ..اقلها مشاركة بالانتخابات..وهذا يعكس..المناطق الاكثر وعيا..اكثرها عزوفا..

3. عزوف الشباب عن الانتخابات مقابل ارتفاع نسبة المشاركة من كبار السنة .

4. المناطق الحضرية كمراكز المدن..اقل مشاركة من النواحي والاقضية ..

ولا ننسى .. تشرين التي ارادت وما زالت مطالب الاحرار:

1. اسقاط النظام الفاسد..

2. ومحاكمة الفاسدين بمحكمة دولية..

3. واسترجاع الاموال المنهوبة ..

4. وحضر الاحزاب القائمة على اسس طائفية او قومية ..

5. ابعاد المعممين عن السياسة…

6. حل جميع المليشيات.. واخطرها (مليشة الحشد والمقاولة)..

7. انهاء الهيمنة الايرانية.. والتصدي لاطماع المحيط العربي السني الاقليمي عن العراق..

8. جلب مراقبين دوليين على الحدود العراقية مع الجوار.. وخاصة مع الدول التي تهرب منها المخدرات والنفط والسلاح المنفلت.. الخ.. وخاصة ايران وسوريا..

ما سبق بعض من فيض..

ونذكر اصابة مقتدى الصدر بانفصام الشخصية..

فهو يطرح نفسه (جعفري بتغريدته بخصوص افغانستان وتفجيرات الحسينيات فيها).. ويطرح نفسه (صدري بالعراق) مع سبق الاصرار والترصد لزرع الفتنة بين شيعة العراق لجعفرية وصدرية..

…………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here