(لابو الاء الولائي..هل انت مرجع لتدعو للتطوع)..و(هل صاحب الزمان..صخم وجهكم..وقال لكم لا تسلموا اسلحتكم؟)ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

(لابو الاء الولائي..هل انت مرجع لتدعو للتطوع)..و(هل صاحب الزمان..صخم وجهكم..وقال لكم لا تسلموا اسلحتكم؟)ـ

الولائيين يتمادون.. لانهم امنوا العقاب.. ولانهم لم يجدون احد يقف بوجوههم ويقول لهم.. كفى.. ولانهم شروعوا لانفسهم الخيانة باسم العقيدة.. وهذا ادى بان يشعرون بانهم فوق الدولة وفوق المرجعية نفسها.. فنجد احد ذيول ايران (ابو الاء الولائي).. يعتقد هو بمثابة المرجعية.. ليدعو (للتطوع).. وضد من..؟ ظاهرا ضد القوات الامريكية.. وبحقيقتها ضد القوات العراقية الرسمية من جيشه وقوات مكافحة الارهاب وضد حكومة المالكي بالمحصلة… لان القوات الامريكية تدعم مؤسسات الدولة ومنها مؤسساتها العسكرية الحكومية.. السؤال لماذا؟ ومن خولكم ان تدعون للتطوع؟ واليس العراق لديه دولة وحكومة هي من تقرر ذلك.. اليس هناك مرجعية هي حدها لها الصلاحية بالفتوى.. واي فتوى.. تؤدي لسفك الدماء.. بحروب ليس للعراق وشيعته ناقة ولا جمل..

ونسال هل صاحب الزمان (الامام المهدي).. صخم وجهكم وقال لكم لا تسلموا سلاحكم للدولة

العراقية.. حتى ظهوري يا دجالة.. فوالله سلاحكم بحقيقته هو بصدر الامام المهدي عند ظهوره.. وستقولون له ارجع يا ابن فاطمة لسنا لك بك حاجة.. فلدينا (خامنئي الايراني ولي امرنا).. .. ونسال ايضا.. هل رفضكم لتسليم اسلحتكم للدولة.. ودمج الحشد بالقوات المسلحة الرسمية للجيش العراقي.. هو لانكم تؤمنون بانكم اليد الضاربة لايران بالعراق وتابعين للحرس الثوري..

وننبهكم الدعوة هي للاندماج بالجيش العراقي وليس بالجيش الاسرائيلي .. اليس كذلك؟

ام انكم تعتاشون بالمال الحرام.. واصبحت قياداتكم من اثرى الاثرياء في وقت كانوا قبل 2014 لا يملكون شيء.. ووجدتكم بالخيانة العقائدية ..طريقا لتبيحون لانفسكم ما لا يباح ..

ونسال.. هل البشمركة تقارن بكم يا مليشة الحشد؟

فالبشمركة قياداتها عراقية وطنية.. ولم يستهدفون بغداد.. ولا يضربون مطارات وسفارات بالصواريخ..

في حين انتم مليشة الحشد خارج ايطار الدولة.. وقياداتكم اجنبية ايرانية (خامنئي وسليماني المقبور).. هذا اولا.. ثانيا.. البشمركة لا تميع الحدود العراقية مع دول الجوار.. في حين مليشة الحشد تميع حدود العراقي مثل داعش.. فتزج خيرة شباب العراق بالمستنقع السوري.. والبشمركة لم تقصف المنطقة الخضراء ببغداد.. ولم تهدد بقتل رئيس الوزراء العراقي.. وهي باطار حدود كوردستان.. في حين مليشة الحشد خار ايطار وسط وجنوب العراقي الشيعي العربي.. والبشمركة منص عليها دستوريا.. في حين مليشة الحشد هيئتهم ليست دستورية.. والبشمركة مشروعها ضمن حدود العراق (اقليم كوردستان).. في حين مليشة الحشد مجرد ذيل لمشروع ايراني لتمدد بالمنطقة..

ونقول ايضا للصدر.. من اول من سن سنن السواء.. اليس انت:

1. فانت اول من ادعيت عند تاسيسك مليشة جيش مهدي بانك لن تحل جيش مهدي التابع لك حتى ظهور المهدي وتسلم الرايه له.. وكان الامام المهدي تابع لك حتى تسلم الرايه له.. في وقت القائد من يسلم الراية لاتباعه وليس التابع يسلم الرايه للقائد.. ومن صخم وجهك يا مقتدى ان تؤسس جيش باسم الامام المهدي وتتدعي انه جيش صاحب الزمان.. في وقت الامام المهدي هو من يؤسس جيشه ولا ينوب عنه احد..

2. وانت اول من ربطت زج العراق بازمات اقليمية بقولك عند تاسيس مليشة جيش مهدي.. بانه اليد الضاربة لحماس الاخوانية الفلسطينية وحزب الله لبنان الموالي لايران..

3. وانت اول من اهنت هيبة الدولة عندما اقتحمتك وقطيعك المنطقة الخضراء الحكومية.

4. انت اول من اقترفت جريمة سياسية بعد 2003 بقتلك للسيد الخوئي..

5. انت اول من اسست مليشيات خارج ايطار الدولة.. ورفع السلاح ضد القوات الامريكية التي حررت العراق من صدام والبعث وموروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003..

6. انت اول من رفعت السلاح ضد القوات العراقية والشرطة الوطنية..

7. انت اول من اسست محاكم لا شرعية.. باسم (المحاكم الشرعية) لتفتك بكل من يعارض1دكتاتورية ال الصدر وطغيان مقتدى الصدر..

8. ما سبق بعض من فيض

اذن لا حل الا ثلاث اقاليم فدرالية..بظل نظام رئاسي جمهوري.. بعزل سلطات العمامة بدولة كالفتيكان..

1. جعل جزء من مدينة النجف حول مرقد الامام علي دولة كالفتيكان كمرجعية للشيعة بالعالم لتفك وصايتها السياسية عن العراق وشيعته .. وترعى شؤون الشيعة بالعالم بنفس الوقت..

2. وكذلك يجب تأمين حدود العراق مع الجوار..

3. ردع النفوس الضعيفة بقوانين حازمة قاطعة.. اهمها تفعيل قوانين الخيانة العظمى والتخابر مع الجهات الاجنبية بعقوبة الاعدام ومصادرة الاموال المنقولة وغير المنقولة..

4. وحل جميع المليشيات خارج ايطار الدولة.. (اي انهاء خدعة تشريع المليشيات بهيئة حكومية)..

5. وبناء سور اي جدار مع دول الجوار مزودة باحدث الاجهزة المراقبة.. وخاصة مع الدول التي تاتي منها المخدرات والسلاح المنفلت والمليشيات وتهريب النفط اي خاصة حدود ايران وسوريا..

6. والمطالبة بتشكيل محكمة دولية لمحاكمة اركان الفساد المالي والاداري بمحكمة مثل محكمة لاهاي..

7. وتاسسس مؤسسة لاسترجاع الاموال العراقية المهرب والمنهوبة..

8. وحصر جميع عقود البناء والاعمار بالعراق بالشركات العالمية المتقدمة خاصة الامريكية والالمانية واليابانية..

9. تعديل الدستور.. وخاصة المادة 18 الخطرة فيه التي تشرعن التلاعب الديمغرافي بارض الرافدين..

10. كل ما سبق بعض من فيض..

…………….

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here