في رحلة ذهاب وإياب إلى القمر: ’لامبورغيني‘ تقدّم NFT Space Key الحصري

Image previewImage previewImage preview

عمل فنّي متكامل مع ألياف الكربون ينطلق إلى الفضاء الخارجي كجزء من دخول العلامة التجارية إلى عالم الرموز غير القابلة للاستبدال

 

دبي، إ.ع.م.، 19 يناير 2022 – أعلنت ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (Automobili Lamborghini) عن أول مشروع وفق مفهوم الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) في تاريخ الشركة الطويل. ولقد تناولت منشورات وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع موضوع To the Moon (إلى القمر)، وأزيح الستار رسمياً عن العمل الفنّي المتمحور حول موضوع الفضاء والذي يحمل إسم Lamborghini Space Key (مفتاح لامبورغيني للفضاء)، وسوف يصبح قريباً متاحاً للمزادات. ويرتكز أساساً هذا المشروع الحصري، الذي جرى تطويره بالتعاون مع فنّان لم يتم الكشف عنه للآن ومحدَّد بخمس وحدات منه فقط، على قطعة من مادة مركَّبة متطوّرة من ألياف الكربون كانت ’لامبورغيني‘ قد أرسلتها إلى ’محطّة الفضاء الدولية‘ في 2019 كجزء من مشروع اختباري مشترَك.

 

لصور عالية الجودة، يرجى الضغط على الرابط أدناه للتنزيل والضم في الخبر ومواقع التواصل الاجتماعي:

 

لأي استفسارات اخرى، الرجاء التواصل معنا.

تحياتي،

سلام فيصل

Kind Regards

SALAM FAISAL

SENIOR ACCOUNT EXECUTIVE 

t    +971 (0) 4 551 5472

m  +971 (0) 54 363 1866

e   [email protected]

w  www.performancecomms.com

The information in this email is intended only for the addressee(s) named above. Access to this email by anyone else is unauthorised. If you are not the intended recipient of this message any disclosure, copying, distribution or any action taken in reliance on it is prohibited and may be unlawful. Performance Communications ME FZ-LLC does not warrant that any attachments are free from viruses or other defects and accept no liability for any losses resulting from infected email transmissions. Please note that any views expressed in this email may be those of the originator and do not necessarily reflect those of this organisation.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here