( للعراقيين فقط ) لسنا بحاجة الى مليشيات مسلحة ……؟! …… !؟ تقتل شعبنا العراقي الاصيل

د . خالد القره غولي
تسلح الجيوش وتحدث الإمكانات العسكرية في كل بلدان العالم للدفاع عن أبناء البلد ومكتسباته وخيراته وأرضه والحفاظ على أمنة وهذه الفلسفة ليست بالجديدة وإنما يعرفها أهل الأرض منذ ألاف السنين ولا يمكن إن يعتدي المعتدي مهما كان توصيفه أو مبدئه أو صفته إلا بالعار كونه يمثل جانب الباطل لان الحق من يعتدي علية وفي العراق الجديد اليوم انقلبت فيه الموازين وسقطت الأقنعة عن التصريحات التي تطلقها بين الحين والأخر !؟
البعض من روؤساء الكتل والاحزاب في العراق اليوم بأنها المدافع الأول عن العراقيين بغض النظر عن طوائفهم ومذاهبهم وقومياتهم وأنسابهم وأقلياتهم والحفاظ على المكتسبات التي يدعي ( هؤلاء ) بأنها دولة الديمقراطية الجديدة و ضمن سيناريو جديد تم الاعداد له في غرفة عمليات استحدثت للتو في دول الجوار هذه المرة من رجالات المخابرات الامريكية والسعودية والاردنية والعراقية يمثلها رجالات فيلق القدس الايراني ويجب ان لا ننسى الدور الخطير لرجال السياسة من التجار والمقاولين وسماسرة الحروب من ابناء جلدتنا ومن ( اهل العراق ) الذين يتجولون اليوم في دول الغرب في امريكا واروبا والخليج ويتقافزون بين الحين والاخر على مكاتب الفضائيات المأجورة متحججين ايجاد مخارج جديدة للخروج من ازمة حرب وتسونامي العراق الجديد كشف لنا إن هذا المليشيات المسلحة التابعة للاحزاب ورجال الدين والجاه والمال الذي صرفت عليه المليارات وسرقت منه مليارات أخرى لا يمكن إن يكون إلا احد القوات المعتدية على العراقيين الأبرياء العزل . ولا ادري لماذا تتعامل المليشيات التابعة للاحزاب العراقية بنشر الفوضى والعبث بأرض الرافدين وتشريد أبناء شعب العراق الصابر . والتدمير والعبث بكافة البنى التحتية لهـــذا البلد وقتل وتهجير العشرات والمئات والآلاف والملايين من العراقيين مجرد أنهم عراقيون ؟!
وهنـــــالك العديد من الأسئلة التي تستحق الأجوبة من قبل دولة رئيس الوزراء العراقي المحترم !!
هل .. كان من الضروري إلى تلك الدرجة بقتل أبناء شعبك , ونضحي بكل أولئك البشر لكي نصنع عراق أخر جديد ؟!
هل .. كان من الصحيح إن تقيم نظاما شموليا في العراق الجديد يقضي على أحلام وحياة ملايين الناس كما يحدث ألان في بلاد الرافدين اقصد بلاد الناريين ؟!
هل .. تعلم إن قادة المليشيات التابعة لقادة إيران في العراق يتعاملون مع العملاء والفاسدين والمقاولين والمتسلقين وصناع فجر الاستثمار اقصد الاستعمار الجديد في سرقة أموال الشعب العراقي ليقبضوا بالعملة العراقية ، وهذه حسنة طيبة يجب إن نذكرها لك تصل عوائلهم عن طريق مكاتب بغداد والنجف وكربلاء والبنك المركزي العراقي !؟
هل .. تدري إن الديمقراطية والحرية والشفافية والمصالحة الوطنية والاستراتيجية وكواتم الصوت الجديدة.. تباع في مؤسسات ( الاحزاب الطائفية ) ؟!
هل تعلم أن عدد الشهداء والمهجرين والمبعدين والمجتثين في العراق بلغ نصف الشعب العراقي بفضل دول الجوار !؟
هل .. تعلم إن العراق اليوم شارك في عودة العراق مهد الحضارات إلى عهد ما قبل التاريخ !؟
وهل تعلم يا سيدي العزيز إن الحكومات العراقية التي تعاقبت على حكم العراق بعد الاحتلال البغيض أعدمت وقتلت العشرات والمئات من العراقيين كونهم ديمقراطيون ؟!
وأجوبتنا غالبا ما تكون قاطعة وحاسمة اليوم !؟
لله ……………. الأمر
تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here