تقرير الـ (75) لدائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

منظمة العفو الدولية تؤكد على عنصرية الإحتلال الإسرائيلي رغم محاولات التطبيع

ثمن ناشطون بحملات المقاطعة تقرير منظمة العفو الدولية الذي أكد أن دولة الإحتلال الإسرائيلية تمارس نظام الفصل العنصري الذي يجب تفكيكه ومعاقبة مرتكبي هذه الجريمة، عن طريق المحكمة الجنائية الدولية والأمم المتحدة.

كما ثمن ناشطون بحملات المقاطعة قرار الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة رفضها المشاركة في أي حفل غنائي في الإمارات يتعارض مع مبادئها ويروج للتطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية.

بينما أدان ناشطون بحملات المقاطعة سماح السعودية بمرور الطائرة الإسرائيلية في مجالها الجوي، أثناء زيارة رئيس دولة الإحتلال الإسرائيلي “هرتسوغ” وزوجته إلى الإمارات.

كذلك أدانت حملات المقاطعة إستقبال رئيس دولة الإحتلال الإسرائيلية “هرتسوغ” في دولة الأمارات، تنفيذا لإتفاقية التطبيع بينهما.

فيما أدان ناشطون في حملات المقاطعة إستضافة الفنانة الإسرائيلية ” عيدن بن زاكين” في دبي، لتقديم عرض غنائي يهدف إلى الترويج للهولوكوست، ولسياسة التطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية.

ومن جهتهم، أدان ناشطون بحملات المقاطعة زيارة رئيس أركان الجيش الإسرائيلي “بيني غانتس” إلى البحرين برفقة وفد عسكري من دولة الإحتلال الإسرائيلية، الذي وقع إتفاقية أمنية مع البحرين.

وعلى صعيد متصل، ثمن ناشطون بحملات المقاطعة إعلان المهندسة الكويتية والمخترعة العالمية “جنان الشهاب” إنسحابها من مشاركتها في معرض إكسبو دبي رفضا للتطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here