قانون الجذب والتخاطر

بغداد- نيرة النعيمي
قانون الجذب والتخاطر
كثيرًا ما نسمع عن قانون يسمى قانون الجذب والتخاطر ولكن القليل منا لا يعرف ما مفهوم هذا القانون وكيفية تطبيقه والعمل به، وهل فعلًا يمكن من خلال هذا القانون أن نجذب شيء أو شخص أو هل يمكن جذب الحب من خلاله للإجابة عن هذه التساؤلات وأكثر سنتعرف عليه في هذا المقال فتعالي معنا.
يمكن جذب الشريك الروحي المناسب للمرء باستخدام قانون الجذب، وذلك باتباع الخطوات الآتية: التركيز على الصورة الداخلية التي في عقل الإنسان، والتي تظهر شريكه المثالي الذي يطمح بالحصول عليه. واستذكار صفاته المميزة والتي لها أثر كبير فيه، وتصور حقيقة العثور عليه والشعور بها كأنها أمر سيحصل بالفعل
قانون الجذب هو مفهوم روحي يقول كل ما اخترت التفكير فيه ، يمكنك جذب إلى حياتك. من خلال تركيز أفكارك على رغبات معينة – مثل الحب أو المال أو الصحة الجيدة – يمكنك ضبط الطاقة في الحركة التي يمكن أن تساعد في تحقيق أحلامك ، طالما أن هذه الرغبات تتماشى مع أغراض الله بالنسبة لك. تلعب الملائكة أدوارًا رئيسية في هذه العملية. إليك كيف يمكنك العمل مع الملائكة من خلال الصلاة أو التأمل لوضع قانون الجذب لاستخدامه في حياتك:
فهم الطاقة الروحية لأفكارك
أفكارك تخلق نوع من الواقع الذي تواجهه. من الناحية الروحية ، يصبح ما تركز عليه جزءًا من واقعك ، لأنك تجذبه عبر الطاقة الكهرومغناطيسية التي تطرحها أفكارك عندما تعبر عنها. كل شيء في الكون يهتز إلى تردد معين ، كما أن الاهتزازات من نفس الترددات تجذب بعضها البعض بشكل طبيعي. لذلك إذا كنت تعتقد أن الأفكار السلبية (التي تهتز عند ترددات منخفضة) ستجذب الأشخاص والظروف السلبية في حياتك ، لأن اهتزازاتهم متوافقة مع ذوقك. ولكن إذا كنت تعتقد أن الأفكار الإيجابية (التي تهتز عند ترددات عالية) ستجذب الأشخاص والظروف الإيجابية عن طريق إرسال طاقة إيجابية.
الملائكة ، الذين يهتزون على ترددات عالية للغاية بسبب قدرتهم ، تنجذب بشكل طبيعي إلى طاقة الأفكار الإيجابية التي تعبر عنها عند الصلاة أو التأمل .
الطاقة السلبية مثل القلق والغضب تنبذ الملائكة – على الرغم من أنهم لا يزالون مستعدين لمقابلتك حيث أنت طالما كنت تصل إليهم للمساعدة. في المقابل ، فإن طاقة الأفكار الإيجابية مثل السلام والأمل ترحب بالملائكة وتجعل من الأسهل عليهم العمل معك لمساعدتك على تغيير حياتك للأفضل.
ركز أفكارك حول أهداف محددة
الخطوة الأولى في العمل بشكل جيد مع قانون الجذب هو التماس التوجيه من الله (ورسله ، الملائكة) على أي أهداف محددة سيكون من الأفضل بالنسبة لك لتحديد أي جانب من جوانب حياتك يهتم بك. على سبيل المثال ، إذا كنت تأمل في العثور على علاقة رومانسية صحية وسعيدة ، دعِّي من أجل ذلك ، واستمع بعناية إلى أي إحصاءات تتلقاها رداً يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية تغيير مواقف وسلوكيات معينة للوصول إلى هذا الهدف بشكل أفضل.
قد لا تعجبك جميع الأفكار التي تتلقاها عندما تفتح نفسك للإرشاد الإلهي والملائكي ، لأن بعض الحقائق التي ستكشف قد تكون غير مريحة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في جذب المزيد من المال إلى حياتك ، فقد تواجه وجهاً لوجه بحقيقة أنه لكي يحدث ذلك ، عليك أولاً القيام ببعض الأعمال الشاقة (مثل الخروج من الديون أو تغيير المهام ) . ولكن ضع في اعتبارك أن أي توجيهات تتلقاها من الله أو من ملائكته تمثل ما هو الأفضل لك حقًا – لذا فإن اتباع هذه الإرشادات أمر جدير بالاهتمام.
أحد المبادئ الأساسية التي يجب مراعاتها هو أن أفضل الأهداف بالنسبة لك هي تلك التي تعكس الشخص الفريد الذي خلقك الله ليكون.
ما هي اهتماماتك ومواهبك؟ عندما تركز على أن تكون نفسك وتفعل ما تستمتع به وتستطيع فعله بشكل جيد ، فسوف تنجذب بشكل طبيعي لتضع أفضل الأهداف لحياتك.
تعبر عن نواياك من خلال الصلاة أو التأمل
الخطوة التالية هي التعبير عن أهدافك عن طريق الصلاة أو التأمل ، ودعوة الملائكة لمساعدتك في تحقيق هذه الأهداف.
تصور ما تريد ، واطلب ذلك لتصبح جزءا من واقعك ، وفقا لأهداف الله الصالحة لحياتك. صلاة أو التأمل عن رغباتك بانتظام. خصص بعض الوقت كل يوم لتصور أهدافك وطلب المساعدة في تحقيقها.
لا تحد من الإجابة لنتيجة واحدة فقط
توقع تلقي إجابة ، لكن لا تتوقع نوعًا واحدًا فقط من النتائج. ضع في اعتبارك أن وجهة نظر الله غير محدودة بينما تكون رؤيتك محدودة ، لذلك من خلال قبول نوع معين فقط من النتائج ، فإنك تقصر نفسك.
كن منفتحا على أي نوع من نعمة الله وملائكته تجلب استجابة لصلواتك أو تأملات حول رغبتك.
ضع إيمانك بالله بدلا من أفكارك فقط. تذكر أنه في حين أن منظورك الإنساني المحدود يحد من أفكارك إلى الوعي الفوري ببعض الاحتمالات فقط ، فإن قوة الله غير محدودة. لذلك قد يرسل الله ملائكته يفعلون شيئًا من أجلكم وهذا أمر غير متوقع – أكثر مما يمكن تخيله الآن. انتظر مع السلام والإثارة للاستجابة. ثق بأن إجابتك ستأتي إليك في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة.
يعمل قانون الجذب عندما يكون منسجمًا مع إرادة الله لك. بغض النظر عن مقدار ما قد ترغب في حدوث شيء ما ، إذا لم يكن ذلك أفضل بالنسبة لك ، فقد يختار الله ألا يعطيه لك ولا يمكنك تحقيقه – حتى بمساعدة الملائكة (لأنهم يفعلون فقط إرادة الله ). إن القوة المطلقة لإظهار ما تريده تأتي من الله – كهدية – رداً على كيف تفتح أفكارك حتى تتلقى تلك الهدية إذا اختار الله أن يباركك بها.

قم بجزءك بينما الملائكة يقومون بدورهم
نتوقع من الله أن يرسل ملائكة للقيام بدورهم لإظهار التغيير للأفضل في حياتك. سيعبرون حدود المكان والزمان للاستجابة لنواياكم بحب كبير ، وتحديد التغيرات في الحركة التي ستؤدي في النهاية إلى أي شخص أو أي شيء تريد جذبه إلى حياتك ، طالما أن هذا الشخص أو تلك الظروف جيدة ل أنت.
أثناء انتظار النطاق الكامل لهذا الحدوث ، قم بدورك لتقريب أهدافك من خلال اتخاذ إجراء كل يوم على أي شيء يساعدك على تحقيق ما تريد.
عش حياتك كما لو أن ما تريده يحدث بالفعل في حياتك ، واتخاذ القرارات التي تعكس اعتقادا راسخا بأن رغبتك في طريقك إلى حياتك.
لذا ، إذا كنت تأمل في جذب صديق عاطفي رومانسي ، فبذل جهدًا لمقابلة أشخاص جدد. تطوع لمشاريع الخدمات في مجتمعك لمقابلة الآخرين الذين تتطابق قيمهم مع قيمك الخاصة. ابحث عن مواقع التعارف عن طريق الإنترنت لأشخاصٍ أحاديين يمكنك الاتصال بهم لتكوين صداقة قد تؤدي إلى المزيد. اطلب من أصدقائك أن يقدموك إلى أي شخص يعتقدون أنه قد يكون متوافقًا معك.
إذا كنت تحاول جذب المزيد من الثروة إلى حياتك ، فابحث عن فرص عمل جديدة ، واحصل على المزيد من التدريب الاحترافي إذا كنت بحاجة إليها ، وتقدم بطلب للحصول على عمل من شأنه أن يدفع لك دخلاً أعلى من الدخل الذي تحققه الآن.
إذا كنت ترغب في جذب صحة أفضل ، عايش أسلوب حياة صحي ، افعل ما بوسعك لتعزيز الصحة الجيدة. تناول الأطعمة المغذية ، وشرب الكثير من الماء ، والحصول على ما يكفي من النوم ، وممارسة الرياضة بانتظام ، وإدارة التوتر بشكل جيد. اتخاذ أي خطوات الشفاء التي يمكنك اتخاذها للتعافي من أي مرض أو إصابة كنت تعاني من الآن.
كل جهد تقوم به وتركز على أهدافك ينقل حياتك في الاتجاه الصحيح لكي تحققها في نهاية المطاف ، إذا كانت تمثل حقا ما هو الأفضل بالنسبة لك. وفي الوقت نفسه ، يجب تشجيع الملائكة على العمل خلف الكواليس لدعمك. سوف ترسل الملائكة طاقة إيجابية إلى حياتك من شأنها أن تفتح الأبواب المناسبة عندما تضربهم. الحمد لله وملائكته المجتهدين على أساس منتظم مع تدفق النعم في حياتك!
قانون الجذب والتخاطر في الحب
هل شعرت يومًا أن شيئًا ما كان مفقودًا في حياتك؟ ربما شعرت بإحساس اشتياق عميق لشيء غير محدد أو لشخص معين وأنت غير متأكد من كيفية إخماد هذه الرغبة المجردة، أو ربما دفعك انجذابك إلى القصص الرومانسية والعاطفية إلى فهم أن ما تبحث عنه هو الحب.
إذا كان هذا يبدو لك فقد تكون تبحث دون وعي عن الشعلة التوأم (الحب) هذه الروابط الروحية العميقة لا تشبه أي روابط أخرى وبسبب شدتها وأهميتها في رحلة روحنا، لا شيء على الإطلاق يمكن أن يكون بديلاً عن الشعور بالرضا الذي سنختبره عند لم شملنا مع رفقاء الروح.
للتعرف على قانون الجذب والتخاطر في الحب وطريقة تطبيقه والخطوات التي يمكن القيام بها للحصول على نتائج جيدة تعالي معنا في هذا المقال:
مفهوم الجذب:
إن مفهوم الجذب هو بتعبير صحيح التركيز على فكرة أو أمر بشكل إيجابي عن طريق جذب هذه الفكرة والتركيز عليها، لذلك عليك في هذه الحالة أن تركز على كل ما هو إيجابي حتى يستطيع العقل الباطن أن يتعامل بشكل صحيح مثلًا (لا تقول في نفسك لا أريد أن أخسر فيركز العقل الباطن على الخسارة بل قل أريد أن أنجح ليركز العقل الباطن على النجاح) بمعنى اجذب الأفكار الإيجابية لتتخلص من الأفكار السلبية.
هو أن يقوم الإنسان بجذب كل ما يريده أو كل الأفكار والاهتمامات إلى حياته عن طريق التركيز على تلك الأفكار والأمور التي يريدها بشكل إيجابي، وقد يجلب الإنسان لنفسه المشاكل والطاقة السلبية دون وعي منه لذلك فالعقل الباطن لا يفهم النفي فبدلًا من أن يقول الإنسان لنفسه لا تحزن فالعقل الباطن يركز على الحزن ولابد أن يركز الإنسان على قول كن سعيدًا بدلًا من قول لا تحزن حتى يستطيع العقل الباطن التعامل بشكل صحيح فكل ما تفكر به يحدث بالتركيز عليه.
فالعقل الباطن في قانون الجذب إنما يركز على ما يكرره الشخص في نفسه لذلك عليك بترديد الأفكار الإيجابية بشكل مستمر.
وعليه فإن قانون الجذب هو عبارة عن رغبات الإنسان التي يرغب في تحقيقها مما يجعله يقوم بشتى الوسائل لتحقيقها.
 ومن هنا تكمن أهمية هذا القانون الذي اعتبر أن الإنسان هو كالمغناطيس يجذب إليه كل ما يرغب به في هذا العالم لأنه أكثر الكائنات نشاطًا وطاقة ولكن هنا تكمن النتائج الجيدة في أن تكون متمسكًا بالأمور الإيجابية لجذبها وإبعاد كل ما هو سلبي عن حياتك وعدم التفكير به.
كيف تجذب شخصًا مميزًا باستخدام قانون الجذب والتخاطر في الحب؟
للتعبير عن شخص معين يعمل قانون جاذبية الحب مع التركيز عليك.
في بعض الأحيان قد يكون هذا هو أصعب جزء من قانون الجذب والتخاطر في الحب، فعندما يكون هناك شخص نحبه أو نهتم به، يكون الحل هو استخدام قانون جذب الحب لجعلنا نحبه أو نفهمه لكن قانون جاذبية الحب يتعلق بك بأفكارك ومشاعرك وذبذباتك.
إذًا كيف تركز على حقيقة أن قانون الجذب والتخاطر في الحب يمكن أن يجلب لك شخصية معينة؟
إرسال إشارة حب:
التخاطر لا يسمح لك فقط بقراءة عقول الآخرين ولكن أيضًا يرسل إشارات رومانسية.
من خلال التخاطر وقانون الجذب في الحب يمكنك إرسال الأفكار والمشاعر إلى شخص آخر دون التواصل شخصيًا حيث يمكنك حتى إرسال رسائل حب إلى شخص يعيش في جزء آخر من العالم بقانون جذب الحب.
قد يفكر متلقي هذه الإشارات الرومانسية مرارًا وتكرارًا في المرسل أو يبدأ في الاستجابة لمشاعر المرسل دون معرفة السبب.
كل شخص لديه القدرة على إرسال إشارات الحب فقط من خلال قوة عقله، إن إرسال مشاعر الحب من خلال التخاطر هو وسيلة للتعلم والتطور علمًا أنه يتم إرسال إشارات رومانسية كل يوم وكل شخص تقريبًا يستخدم التخاطر لإرسال إشارات رومانسية بطريقة أو بأخرى على الرغم من أن معظم الناس لا يدركون ذلك.
أمثلة على التخاطر والجذب في الحب:
الزوجة التي تتوق لزوجها المسافر للعودة إلى المنزل ترسل إشارات رومانسية توارد خواطر.
زوجان ينظران إلى أعين بعضهما البعض ويفكران في المستقبل معًا يرسلان إشارات حب توارد خواطر ويستخدمان قانون جذب الحب.
الأشخاص الذين يرسلون إشارات الحب هذه لن يدركوا أبدًا أنهم يرسلون إشارات الحب هذه بنجاح.
في لحظة سوف تتعلم كيف ترسل عواطفك من خلال قانون جذب الحب مثل الحب والعاطفة من خلال الاتصالات.
تقنيات لجذب الحب بمساعدة قانون الجذب والتخاطر في الحب
يمنحك قانون الجذب والتخاطر في الحب في الكون ما تستحقه من الحياة استخدم تعاليمه للترحيب بفرص الحب المناسبة والجميلة في الحياة.
كيف يكون جذب الحب من خلال التخاطر؟
أول ما يطرأ سؤال في ذهني هو ما هو التخاطر؟
التخاطر (Telepathy) هي كلمة يونانية تتكون من جزئين: الجزء الأول الذي يعني المسافة والمسار أو الحدوث والشعور والثاني يعني اتصال عقل بآخر، باختصار يمكن اعتباره تلقي المشاعر عن بعد.
أو يمكن القول إن التخاطر هو ظاهرة نفسية مفادها التواصل بين العقول من خلال الأفكار أو المشاعر الداخلية أو حتى الصور.
أو بمعنى آخر:
التخاطر هو التواصل بين عقلين في مواقف متباعدة دون استخدام أي من الحواس الخمس كأن تقول جملة أنت وشخص آخر دون أي تنسيق بينكما وفي نفس الوقت.
فكيف يكون التخاطر من خلال جذب الحب:
في جميع الحالات التي تم فيها استخدام قانون الجذب والتخاطر في الحب كتجربة تم إثبات وجود رابطة عاطفية قوية بين شخصين.
بداية يجب أن يؤمن الشخص أولاً ويتأكد من أن الشخص المعني سيتلقى رسالته.
لذلك وحتى تنجح فكرة جذب الحب عن طريق التخاطر يجب أن تحب نفسك حتى تستطيع نقل رسالة الحب وجذب لشخص آخر، علمًا بأن هناك عدة خطوات يجب أن تقوم بها وبالتدريج لتطبيق هذه الطريقة والتي تسمى تدريب التخاطر.
لبدء تدريب التخاطر مع حبيبك لاحظ أولاً النقاط التالية:
أنت بحاجة للصمت وقليل من الظلام فهما ضروريان لمثل هذه التمارين.
يجب أن يكون لديك المزيد من النشاط لتقوم بدور المرسل أما المتلقي فيجب أن يكون لديه المزيد من التأمل لتلقي التخاطر.
على المرسل التركيز على الأمر بمعنى أن يتخيل حقًا أنه يقوم بمحادثة الشخص المتلقي بالفعل.
أما المتلقي فيجب أن يزيل من فكره أي فكرة أخرى وينتظر حدوث حركة داخلية في نفسه.
يجب شرب الماء قبل التمرين وبعده حتى تتخلص من أي أفكار في ذهنك.
المبادئ الأساسية لقانون الجذب والتخاطر في الحب:
لا تأثير للمسافة بين المرسل والمتلقي:
في هذا القانون هناك مسافة بين المرسل والمتلقي ولا يهم تحديدها فقد تكون بضعة أمتار وقد تكون بالكيلومترات إلا أن هذه المسافة مهما بعدت أو قربت ليس لها أي تأثير على طريقة الجذب والتخاطر ولا على النتائج.
الوقت الذي يتم فيه التخاطر:
إن أفضل وقت للقيام بتطبيق هذا القانون هو في بين آخر الليل وبداية صباح جديد حيث يتم في هذا الوقت نشاط العقل الباطن ويمكن التواصل بشكل أفضل فهو وقت مناسب للتواصل الفكري لأن الوقت في هذا القانون له دور فعال في نجاح الاتصال.
الدافع للقيام بالتخاطر وجذب الحب:
يجب أن نقوم بهذا الفعل بدافع وتشجيع يحفزنا بشكل قوي للقيام به وبقيمة روحية واضحة.
يقوم التخاطر على التصور:
فالتصور هو طريقة أسهل وأسرع في هذا القانون من أي كلمة بحيث نستبدل الصور في أذهاننا بدلًا من الكلمات.
جنس الأشخاص الذين يقومون بتطبيق هذا القانون:
يفضل أن يكون المرسل رجل والمتلقي امرأة أو العكس حتى تحصل على نتائج جيدة، إلا أن العمر في هذه القانون ليس له أي تأثير.
قوة إيمان المتخاطرين بهذا القانون:
لنتائج جيدة في هذا القانون أن يؤمن كلا الطرفين (المرسل والمتلقي) بهذا المفهوم وبأن هناك تواصل روحي بينهما.
ومن المبادئ الأخرى الهامة في قانون التخاطر والجذب:
الثقة بالنفس هي القوة التي تجعلنا أن نترجم كل ما نريده بأفعال تنعكس على الآخرين بإشارات نرسلها لهم.
امتلاك مستوى عالي من الطاقة الروحية.
ممارسة تمارين اليوغا والتأمل التي تساعد على التركيز وانفتاح العقل وتحفز الطاقات الموجودة لدينا.
ممارسة تمارين التنفس من شهيق وزفير لملء الرئتين بالأوكسجين الكافي ليصل إلى العقل مما يجعله أكثر تركزًا وانفتاحًا.
فكرة التخاطر يجذب الحب
يمكنك أن توجه فكرك بأي اتجاه تريده، ربما لتتراسل فكريًا مع حبيب أو مع صديق عزيز بحيث تسمع منه عبارة (كنت أفكر بك) هذا ما معناه أن هناك طريقًا مستقيمًا بين قلوب الناس للتواصل عن بعد بالأفكار لذلك عليك التدرب على هذا القانون لتحظى بهذا المفهوم الرائع ويصبح جزء من المستقبل:
إذا رغبت في التخاطر لجذب الحب ضع في ذهنك هذا الأمر وقرر ما ترغب القيام به مع ترتيب أفكارك.
اجلس في مكان لوحدك بوضع مريح واسترخ مع اغماض العينين ولمدة 5 دقائق تنفس بعمق باسترخاء تام حتى تشعر بعدم وجود أي شيء حولك.
في هذا اللحظة تخيل في ذهنك الشخص المتلقي (الحبيب) ودقق في وجهه طويلًا.
هنا عليك التحدث مع صورة المتلقي في ذهنك وكأنه أمامك وقم بمحادثته عقليًا لمدة 10 دقائق.
الخطوة الأخيرة أنت انتهيت من إرسال كلماتك للمتلقي لذلك افتح عينيك وما عليك الآن سوى انتظار نتيجة تطبيقك هذه الخطوات.
وبالتدريب سترى النتائج الجيدة.
كيف نعرف أن عملية الجذب والتخاطر في الحب قد نجحت؟
ازدياد الانسجام والتوافق بين المرسل والمتلقي.
تواصل الشخص المتلقي بالشخص المرسل مباشرة بأي طريقة كانت بعد القيام بتطبيق هذا القانون.
رؤية الشخص المتلقي في المنام فهذا يدل على أن طريقة التخاطر نجحت.
أخيرًا ….
من الآثار التي يمكن أن تحدث نتيجة تطبيق قانون الجذب والتخاطر:
ربما يؤدي بالشخص لدخوله في طريق الشعوذة والسحر والجن.
التعرض للإصابة بمشكلات نفسية.
قد يخالف هذا عقيدتنا في أن الغيب لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالى.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here