ياسمين صبري في مجلس اللوردات البريطاني تناقش قضايا المرأة كسفيرة لندن العربية

النجمة ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرامشارك النجمة المصرية ياسمين صبري في جلسات حوارية لمناقشة قضايا تخص حقوق المرأة في لندن، حيث نشرت عِدّة صور وفيديوهات خلال جلساتها هناك.
وتعد الجلسة التي حضرتها النجمة ياسمين صبري كان محور حديثها حول «حقوق المرأة» في مجلس اللوردات البريطاني، حيث تم فيها مناقشة «مستقبل النساء والفتيات الصغيرات في العالم العربي»، إذ كان الحديث فيها منصباً حول قضايا المرأة.

النجمة ياسمين صبري – الصورة من حسابها على انستغرام

وعلقت ياسمين صبري على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» فقالت: «تشرفت بمناقشة حقوق المرأة، مع اللورد بورفيس تويد كسفير.. المزيد من التقدم قادم».
وتأتي مشاركة ياسمين كجزء من دورها كسفيرة لمبادرة «أطلق لها العنان – UnLock Her Future» التي أطلقتها مؤسسة «لندن العربية – London Arabia»، حيث تناقشت ياسمين صبري مع اللورد جيرمي بورفيس، ولقبه Lord Purvis of Tweed، عضو مجلس اللوردات في المملكة المتحدة، حول كيفية إطلاق العنان لمستقبل الفتيات والنساء ليصبحن ما يتطلعن إليه حقًا، بالإضافة لخلق مزيد من الوعي والفرص وفتح المجال لهن لتحقيق أحلامهن.

تعتبر مؤسسة لندن العربية هي منظمة عربية بريطانية هدفها السعي إلى ربط المملكة المتحدة بالعالم العربي بشكل أفضل، إذ ينصب تركيزها الرئيسي على تعزيز العلاقات الثقافية والتجارية بين المنطقتين.
وكانت مؤسسة لندن العربية قد أعلنت في ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي عن اختيار ياسمين صبري كسفيرة لمبادرة «أطلق لها العنان»، التي تستهدف تمكين المرأة ومَنحِهَا المناخ المناسب لإطلاق مَواهبها وتحقيق طُمُوحَاتِها في مجالات الإبداع والعمل المتنوعة، كما أعلنت ياسمين الأسبوع الماضي عن مشاركتها في محادثة ضمن مهام تلك المبادرة، وكشفت عن موعدها المرتقب اليوم 24 مارس (آذار).

في سياق متصل، نشرت ياسمين صبري في يناير (كانون الثاني) الماضي فيديو من مشاركتها ضمن حملة «Women’s Pavilion» ضمن فعاليات معرض «إكسبو 2020» في دبي، وقالت ياسمين صبري: «إن إنشاء عالم متوازن بين الرجل والمرأة يساهم في إنشاء مجتمع أفضل، ويكون العالم أكثر اتزاناً عندما تكون فرص العمل متكافئة للنساء، والأجور متساوية، والانفتاح للمرأة والإيمان بها وتمكينها، وإعطائها الفرص».
كانت ياسمين صبري انضَمّت لقائمة النجوم الذين سيغيبون عن موسم دراما رمضان 2022، ومن بينهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي ومنى زكي وغيرهم.

ياسمين صبري – الصورة من حسابها على انستغرام

يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري، نشرت مؤخراً على حسابها الرسمي على «إنستغرام»، صورة لها أمام الكعبة المشرفة أثناء أدائها مناسك العمرة.
وظهرت صبري، وهي تلتقط صورة سلفي لها مرتدية الحجاب والعباءة السوداء «بدون مكياج»، وذلك أثناء أدائها المناسك، وعلقت على الصورة: «اللهم إني أسألك حبك لي، ولطفك بي، وجمالك في، وأسألك من الأخلاق أطيبها».
يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل «فرصة تانية» الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2020، وشارك في البطولة كل من أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, , ,
Read our Privacy Policy by clicking here