الاعتراف بالذنب سيّد الأدلة

الاعتراف بالذنب سيّد الأدلة
احمد كاظم
بعد ان اعترف جورج بوش ان حربه على العراق (لا يمكن تبريرها و هدامة) يجب محاكمته دوليا لان الاعتراف سيد الأدلة حتى لو كان زلة لسان بينما بوش لم يزل لسانه لأنه كان يقرأ رسالته امام جماهيره ما يعني ان الاعتراف مكتوب.
المجرم جورج بوش و معه المجرم البريطاني توني بلير استخدما بدعة (أسلحة الدمار الشامل) مع علمهما انها كذبة لتبرير الحرب على العراق و المجرمان يجب محاكمتهما في المحكمة الدولية بطلب من الحكومة العراقية.
تقديم طلب محاكمتهما يجب ان يشمل قتل 500 الف مواطن و جرح مليون مواطن كما ذكرت لجنة تحقيق جامعة جون هوبكنز الامريكية التي زارت العراق لغرض التحقيق في الحرب المدمرة بالإضافة الى استعمال السلاح الكيماوي الذي لا زالت اثاره تقتل أطفال البصرة.
تقديم الحكومة طلبا لمحاكمتهما يجب ان يشمل التعويض الكامل عن قتل المواطنين و جرحهم و تدمير منشئات الماء و الكهرباء و الجسور و المباني الحكومية منها البنك المركزي و سرقة أمواله بالإضافة الى تدمير دور المواطنين.
تدمير العراق و قتل العراقيين و جرحهم أضاف اليه المجرمان بوش و بلير سرقة نفط البصرة لسنين بدون عداد و يجب استرجاع أموال النفط المنهوب.
ملاحظة مهمة: اذا تقاعست الحكومة عن تقديم طلب المحاكمة و هذا وارد على المواطنين خاصة اهل الوسط و الجنوب الذين دمرتهم و قتلتهم الحرب و الاسلحة الكيماوية اجبار الحكومة على تقديم الطلب للمحكمة الدولية.
ملاحظة مهمة أخرى: المنظمات الدولية عارضت الحرب قبل وقوعها ما يعزز طلب محاكمة بوش وبلير دوليا.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here