قصة صراعي مع كورونا والموت وتوسلي بسيدة نساء العالمين ع

علي محسن التميمي

(انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا)

(ولقد جئتمونا فرادى كم خلقناكم اول مرة وتركتم ماخولناكم وراء ظهوركم)

قال ص(لو تعلم البهائم ماتعلمون من الموت لما اكلتم من لحومها سمينا), وقال امام المتقين امام ع (الناس نيام فاذا ماتوا انتبهوا) ( كل يوم ينقضي من عمر ابن ادم يقربه من اجله يوما.) (نفس المرء خطوته الى اجله) بفتح الفاء .

وقال المتنبي

يدفن بعضنا بعضا ويمشي اواخرنا على جثث الاوالي

فكم عين مقبلة النواصي كحيل بالتراب وبالرمال

هاجم احد مدعي التشيع ,والتشيع يلعنه) الذين احرقوا مقرات الباراتي ردا على تهجم هوشيار زيباري على الحشد الشعبي, واخس صفة بالانسان الافتراء على ابناء مذهبه ونعتهم بصفات مشينة وكتبت ردا عليه لم ينشرها موقع صوت العراق مع الاسف عملا بحرية الراي والرد مكفول , وجزى الله خيرا اخانا المناضل المعارض د.وداد فاخر صاحب موقع السيمر الذي نشرها مشكورا , علما ان المفتري ينشر مقالته وردوده بصوت العراق وقد تعرض موقع السيمر للقطع والمحاربة من قبل جيوش المجتثين والفاسدين واعداء المذهب لرفض الموقع نشر النفايات ولسموم لبعثين وايتام صدام وعدي ومرتزقته السياسين السراق.

عند احساس الانسان باقتراب اجله يتذكر ماضيه وخاصة السيْ ونشكر الله ان امرنا المرحوم الوالد بالعمل بوصية امام المتقيين عليه السلام (كونا للظالم خصما وللمظلوم عونا).

فبدانا حياتنا بالاشتراك مع المرحوم اخي الاكبر بتظاهرة 9-شباط- 1963 وقد سجنوه 7 سنوات تقريبا .

وختمت حياتي بتنظيم تظاهرة قبل السقوط مع المناضل المرحوم عبد الصمد الفيلي امام البرلمان الكندي وقد نشر المفتري خمسة ردود كرر فيها نفس الافتراءات واضاف افتراءات اخرى والغريب ينتقدني لاستشهادي بايات قرانية واحاديث نبوية وعلوية واستشهد هو في مقالتين بقول ل (مناحيم بيغن) واتمنى ان يقرا الاخوة والاخوات المحترمون ردوده ليعرفوه جيدا.

يحاول دائما الانتقاص من العرب والاسلام ويعتبر الذين نشروا الاسلام في العراق غزاة احتلوا العراق وهو ملك للكرد!! وعند الاستشهاد بحديث النبي(صل الله عليه واله)(صهيب سيد الروم, وبلال سيد الاحباش,وسلمان سيد الفرس وانا سيد العرب)يقول هذا حديث موضوع, وفي احد ردوده ونفى ظلامة الزهراء (ع) ونفى انها سيدة نساء العالمين , كما ذكرت انا , وقال في رده انني خالفت القران لقولي ان الزهراء (ع) هي سيدة نساء العالمين , واتهمني بمخالفة الاية (يامريم ان الله اصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين) ال عمران 42, وزعم انني خالفت القران وان من يخالف القران مصيره الى…………..) ونحمد الله ان المفتري ليس بوابا على الجنة , نقول له حشرك الله مع هوشيار وابن شقيقته لان المرء يحشر مع من احب وهو يدافع عنهما ..المهم انني كتبت اربعة ردود احدها اثبت ان الزهراء (ع) هي سيدة نساء العالمين بالادلة ..ونشرت ردين وبقي ردان لم ينشرا..لاني اعاني من طباعة مقالاتي ..لديه اكثر من مئة مقالة لم تطبع بعضها حول الائمة (ع) وقبل نشري الردين الاخيرين احدهما (الزهراء سيدة نساء العالمين ع) اصبت بالكورونا ونقلت بعد 3 ايام للمستشفى بعد تدهور صحتي وثناء نقلي (بالسدية) من البيت التفت الى الطاولة المليئة بالاوراق والمقالات ودعوت الله مخلصا بحق الزهراء ع ..ان لا ياخذ امانته الا بعد طبعي ونشري مقالتي حول الزهراء (ردي على المفتري) وبقيت تسعه ايام بالعناية المركزة الفائقة واتصلت الطبيبة بزوجتي في نفس اليوم الذي نقلت فيه للمستشفى 23-1-2022 في الرابعة صباحا , وقالت لها ان

زوجك حالته متدهورة وهو يحتضر , فاتصلت زوجتي باخوة بالعراق والكويت وكندا للدعاء لي وطلبت من اخوة بالعراق زيارة الائمة ع والصلاة فيها نيابة عني , ولن ننسى الشيخ الفاضل ثائر الكوفي الذي صادف وجوده في النجف ذهب مع جنازة اخينا المعارض (ابي فاطمة ) رحمه الله توفي باوتاوه بالكورونا ونقل للنجف وقد ذهب الشيخ ثائر وصلى ركعتين بضريح الامام علي ع نيابة عني ودعى لي بالشفاء بعد بقائي 15 يوما بالمستشفى لا يفارق انبوب الاوكسجين انفي..ولن اننسى الخدمة الممتازة التي لايتصورها احد في مستشفى (كوينزوي كارلتون) وفق الله كل العاملين وحفظهم ورعاهم , كنت اردد البيت :

ياصاحب القبة البيضاء في النجف من زار قبرك واستشفى لديك شفي

لعنت السراق والفاسدين والمتقاتلين على المناصب والمغانم وارجعوا المجتثين ودمروا البلد واقتصاده وصناعته وزراعته وقطاع التربية والصحة والسياحة وقرات اليوم ان الخنجر الارهابي قال تعهد لنا الكثير من النواب اصدار عفو عام والغاء قانون المسالة والعدالة مبروك لهولاء السياسين الشيعة اكرمو الارهابيين قتله شعبهم .. ومن قصف قباب ائمتهم ع.

نتمنى من السيد مقتدى تطهير تياره من كل فاسد ومجتث اين يذهب هو والعبادي وعمار وكل من اسقط حكومة السيد عبد المهدي والغوا اتفاقية الصين وكبلوا البلد بالديون وكان سعر النفط في زمن السيد عادل 25 دولار والان سعره 105 دولار لا يوجد بلد اسلامي فيه قبور انبياء واضرحة ائمة معصومين ..وابو الفضل العباس ع وعلي الاكبر ومسلم ع كالعراق.

قام امام المتقين ع ببداية حكمه بعزل كل ولاة عثمان واسترد (ع ) كل الاموال والاراضي التي وزعها عثمان وطبق العدل , ليت هولاء المنافقين اقتدوا به وبعهده للاشتر.

الحمد لله نشرنا المقالين بالسيمر ولم ينشرها الاخ انور عبد الرحمن عملا بان حق الرد مكفول , سبق لي ان عانيت من البعثي حسن العلوي رفض نشر مقالاتي بجريدة الموتمر الصادرة بلندن زمن صدام سيده وكان يتقاضى راتبا ضخما هاجمته بمقالة. كما رفض سعد المالح صاحب جريدة المراة بمنتريال نشر ردي خمس حلقات على مايسمى الحزب الشيوعي العمال حيث هاجم كل المعارضين لصدام.

نقول لاعداء المذهب سنلتقي نحن واياكم امام حكم عدل نحن وماكتبنا وانتم من دافعتم عنه استمروا بالافتراء على جمهورية المهدي ع منذ 42 سنة.

ومالي الا ال احمد شيعة ومالي الا مذهب الحق مذهب

باي كتاب ام باية سنة ترى حبهم عارا علي وتحسب

من معشرحبهم دين وبغضهم كفر وقربهم منجى ومعتصم

ان عد اهل التقى كانوا ائمتهم او قيل من خير اهل الارض قيل هم

(ولو علم الله فيهم خيرا لاسمعهم ولو اسمعهم لتولوا وهم معرضون.)

جاءفي بعض الكتب المعتبرة في تفسير الاية (ان الذين امنو وعملوا الصالحات اولئك هم خير البرية) عن جابر بن عبد الله عن رسول الله ص قال (ياعلي انت وشيعتك الفائزون يوم القيامة) فالحمد لله على نعمه والائه)

كتبنت هذه المقالة قبل اكثر من شهرين.

علي محسن التميمي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here