بسبب “شاكوش” غضب ومطالب بفرض الحراسة على نقابة الموسيقيين

بسبب "شاكوش" غضب ومطالب بفرض الحراسة على نقابة الموسيقيين

13:43 صباحا

 

الخميس 23 يونيو 2022

كتب – مصطفى حمزة:

أشعلت عودة مطرب المهرجان حسن شاكوش نيران الغضب داخل نقابة المهن الموسيقية بعد أن قبلت لجنة الشكاوي التماسها ومنحته رخصة الغناء السنوية.

وعلق الملحن خالد التهامي على القرار في تصريح خاص لـ “مصراوي” قائلا: “عودة حسن شاكوش مرفوضة تماما ، حيث كرامة الموسيقار وعائلته خط أحمر لنا كأعضاء في اجتماع عام”. “

وبشأن تأكيد مجلس النقابة رفع الحكم ، بعد اعتذار “شاكوش” ، يقول التهامي: “الخطأ كان ضد أعضاء الجمعية العمومية ، وبالتالي أصبحوا أصحاب قرار قبول اعتذاره ، وليس مجلس النقابة الذي تجاهل حالة الغضب التي كانت قائمة “.

وأضاف التهامي: “نجهز حاليا عدة إجراءات قانونية ضد المجلس ، على المطرقة وأمور أخرى ، ونطالب بفرض حراس نقابيين”.

من جهته قال عازف الإيقاع سعيد الأرتيست: “حسن شاكوش أهان وسب كل أفراد الفرقة ، حتى عندما حاول تبرير موقفه (وجه يعميها) ، وشدد على الإهانة ، وهنا أنا نسأل لماذا تم تجاهلنا عندما قررنا زيادة العقوبة المفروضة عليه؟

شارك مطرب المهرجان حسن شاكوش بالغناء في ملهى ليلي الليلة الماضية ، في أول عرض له بعد صدور قرار بتجديد رخصة الغناء السنوية له ، وبلغت رسوم الدخول للفرد 750 جنيهًا إسترلينيًا.

حسن شاكوش ، اعتقل في سبتمبر 2021 ، بعد اتهامه بإهانة عازفي الطبول والموسيقيين ، في أغنية قدمها خلال أزمته مع المطرب رضا البحراوي.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here