مستعجل الى السيد محافظ الانبار الدكتور علي فرحان الدليمي المحترم

حامد شهاب

إني الكاتب والباحث الإعلامي المعروف لدى كل نخب العراق وصحفييه المخضرمين حامد شهاب الدليمي/ مقيم ببغداد منذ السبعينات،لي أربعة مؤلفات في الإعلام والحرب النفسية ،أتوجه الى سيادتكم ، بمناشدة مستعجلة ، أرسلها لي مفوض بمرور الأنبار موجهة اليكم..وأدناه نص المناشدة أنقلها اليكم وكلي أمل ورجاء ، بأن تنقذ هذا المريض من أزمته الصحية بمبلغ مالي لغرض إجراء عملية جراحية صعبة بمعدته،أو ما تنسبونه بشأن إنقاذه إنسانيا ، وانتم أهل لكل المكارم التي تليق بأعلام الأنبار ورموزها الكبار..وأدناه نص مناشدة مفوض المرور(مروان مالك خليل الفهداوي)..وأكون شاكرا لكم مبادرتكم بمقابلته..مع تقديري.

تحية طيبة.. سيدي.. إني مفوض المرور (مروان مالك خليل ابراهيم الفهداوي) .. موبايلي (07848207436 ) خدمتي كرجل مرور بلغت بحدود الـ ( 18 ) عاما ، متزوج ولي ثلاثة أطفال ، وأسكن في بيت ايجاره ( 500 ) الف دينار شهريا..راجعت العديد من الأطباء بشأن مرض مزمن وهو ( فتحة بمعدتي ) أعاني منه منذ عشر سنوات ويوصلني الى حد الموت وأنا في الواجب ، وبلا أية فائدة للادوية التي أستخدمها كعلاج، وأخيرا أبلغني اطباء بالمستشفى الالماني في السليمانية بأن إجراء عملية جراحية لمعدتي تعد صعبة للغاية نجاحها 60 % ، وتكلف عشرة ملايين دينار على الأقل، وراتبي يستقطع منه شهريا سلفة المائة راتب التي هي بذمتي ، إَضافة الى تكاليف الايجار والمولد ومراجعة الاطباء والادوية..وليس بمقدوري تحمل تكاليف العملية الجراحية لمعدتي ، كما أن قدمي مثبتة بالبلاتين ، وحياتي تحولت الى جحيم لايطاق ، حتى أن زوجتي واطفالي أصبحوا في حالة مزرية لعدم قدرتي على توفير أبسط مستلزمات المعيشة لهم، للاسباب التي ذكرتها عن استقطاعات راتبي، والمرض الذي أصاب حياتي بالشلل.

للتفضل بالإطلاع..وأمركم سيدي بما تنسبونه بشأن مساعدتي بتكاليف العملية الجراحية..وأنتم أهل للمكارم التي تليق بنخوة الرجال الرجال ووقفاتهم المشرفة في الملمات لانقاذي وانقاذ عائلتي من تلك المحنة الأليمة..داعيا الله عز وجل أن يحفظكم لخدمة محافظة الانبار العزيزة وأهلها الطيبين ..مع خالص تقديري لكم سيادة المحافظ..

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here