“أبرة التهابات” تقتل ضابطاً في أبو غريب والصحة تكشف عن الاجراءات التي ستتبعها

أفاد مصدر طبي، اليوم الثلاثاء، بأن ضابطًا في الجيش العراقي، لقي مصرعه إثر تلقيه حقنة مضاد التهابات في أبو غريب، فيما فتحت وزارة الصحة تحقيقًا في الحادث.

وقال المصدر، ، إن “ضابطًا برتبة رائد في الجيش العراقي، لقي مصرعه السبت الماضي، بسبب خطأ طبي إثر تلقي حقنة مضاد التهابات في مستشفى أبو غريب بالعاصمة بغداد”.

وأضاف المصدر أن “وزارة الصحة فتحت تحقيقا في الحادثة لتحديد المقصرين، وستعلن نتائجه خلال الساعات المقبلة”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, ,
Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close