الجامعة العبرية الوهابية لا تؤتمن

احمد كاظم

يا رئيس الوزراء احذر الجامعة العبرية الوهابية الطائفية و لا تسير على خطى من سبقوك من اهل الوسط و الجنوب الذين خانوا الأمانة. دول الجامعة العبرية خاصة دول الخليج الوهابي هي التي جندت و دربت و جهّزت الدواعش بالمال و السلاح و النساء و البنات لكي تحتل داعش الوسط و الجنوب.
يا رئيس الوزراء تذكر فتوى جهاد النكاح السعودية التي دفعت النساء و البنات الى التطوع بداعش حتى لو رفض الاهل و الأزواج لكي توفر النكاح للدواعش لكي يحتلوا الوسط و الجنوب.
يا رئيس الوزراء لولا الحشد الشعبي الشجاع لكان مصيرك و مصير اهل الوسط و الجنوب القتل و التعذيب و التشريد كما حدث في الانتفاضة الشعبانية المباركة.
دول الخليج الوهابية قالت لصدام علينا المال و عليك الرجال لكي يقضي على الانتفاضة الشعبانية المباركة و السبب طائفي بحت.
يا رئيس الوزراء يجب ام لا تنسى دور أمريكا الطائفي في القضاء على الانتفاضة الشعبانية و ادخال داعش الى العراق لكي تحتل الوسط و الجنوب لان أمريكا طائفية و تساند الخليج الوهابي لتحقيق مصالحها.
يا رئيس الوزراء ارجو ان تتذكر ما يلي:
أولا: ترحيب دول الخليج الوهابي بك خداع ما بعده من خداع و السبب طائفي.
ثانيا: ترحيب ملك الأردن بك خداع لكي يستمر بنهب النفط بسعر مخفض 16 دولارا للبرميل الواحد أي 160 الف دولار يوميا كهبة من الكاظمي.
ثالثا: ترحيب ملك الأردن بك خداع لكي يستمر في ادخال 371 مادة من الاكل الفاسد و الدواء الفاسد و البضاعة السكراب بدون ضريبة كهدية من الكاظمي.
رابعا: ترحيب سيسي مصر بك خداع لكي ينهب النفط بسعر مخفض كما ينهبه الأردن بالإضافة الى ادخال العمالة المصرية بالملايين كما حدث في زمن البعث.
باختصار: يا رئيس الوزراء الجامعة العبرية و الخليج الوهابي طائفيتهما لا حدود لها و نأمل منك ان لا تنخدع لأنك نزيه و مهندس و الأهم ابن محافظة العمارة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here