فيديو: عراك بين عوائل لبنانية في ألمانيا‎‎

إيهاب مقبل

نشبَ عراك بين طفلين لبنانيين في مركز لالعاب الأطفال بمدينة دويسبورغ الألمانية، ليتحولَ إلى معركة كبيرة عندما انضمت العوائل إلى العراك.

يُظهر الفيديو الذي أنتشرَ على وسائل التواصل الإجتماعي كيف يرمي صبي بنفسه على فتاة على الأرض ويشدها من شعرها، وبعد ذلك تصاعد العراك مع اندفاع العائلات والموظفين المعنيين إلى مكان الحادث.

وبحسب وسائل الإعلام الألمانية، فإن هناك سببان محتملان للعراك الذي نشبَ الأسبوع الماضي: «إما أن فتاة قادت دراجتها ثلاثية العجلات فوق قدم طفل آخر، أو أن طفلاً تعرض للضرب على يد زوجين».

وصلت الشرطة إلى المكان الذي تحولَ إلى فوضى عارمة، ووجهت الاتهامات الى العائلتين المتورطتين في العراك، واللاتي يقال انهما من أصول لبنانية.

وتحقق الشرطة الألمانية حاليًا في مدى إمكانية اتخاذ الإجراءات الجنائية والإدارية ضد المتورطين بالعراك.

على الرغم من تواجد عدد كبير من العرب والمسلمين في ألمانيا، «نحو 5 مليون مسلم»، إلا ان تأثيرهم في البلاد لا يكاد يذكر، وذلك بسبب تفشي بينهم الأنانية وحب الأنا وليذهب الآخرون إلى الجحيم كجزء من ثقافة الإلحاد المفروضة في البلاد.

والأخطر انتشار الكراهية والتشكيك فيما بينهم، والحذر والخوف الشديد من بعضهم البعض ومن الأخرين، نتيجة ما زرعه «النظام الألماني» من مخبرين كثر يتجسسون ويشون على بعضهم البعض.

الفيديو:

انتهى

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here