في ذكرى تأسيسه .. نيجيرفان بارزاني: اتحاد نساء كوردستان لديه تاريخ مشرق ودور فعال في النضال الوطني


هنأ رئيس إقليم كوردستان، نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني نيجيرفان بارزاني، الأحد، بالذكرى السبعين لتأسيس اتحاد نساء كوردستان.

وقال نيجيرفان بارزاني في تهنئته: «في الذكرى السبعين لتأسيسه، أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى اتحاد نساء كوردستان وجميع نساء كوردستان، وأتمنى لهن دوام النجاح والتقدم».

وأضاف «إن اتحاد نساء كوردستان لديه تاريخ مشرق ودور فعال في النضال الوطني، وكان في مقدمة مسيرة النضال المدني والتنظيمي، وكان دائماً مركزاً بارزاً لتنشئة المناضلين من النساء المضحيات والقياديات في المجالات المدنية والسياسية والتربية والثقافية الكوردستانية».

وتابع «تأسيس اتحاد نساء كوردستان قبل 70 عاماً من الآن كان نتيجة وجود فكر المساواة في رؤى ومعتقدات البارزاني الخالد والحزب الديمقراطي الكوردستاني، كما أنه دليل على ثقة وحيوية نساء كوردستان في أداء دور مسؤول في تاريخ شعبنا».

وأردف نيجيرفان بارزاني بالقول: «نساء كوردستان أثبتن كفاءتهن وجدارتهن في جميع المجالات، ولا بد من تقديم المزيد من الدعم لدورهن ومشاركتهن الفعالة وإعطائهن المزيد من الفرص لخدمة مجتمعنا».

وختم رئيس الإقليم تهنئته بالقول: «بهذه المناسبة، نؤكد دعمنا الكامل لاتحاد نساء كوردستان في النضال التنظيمي والمدني للدفاع عن حقوق وتطلعات النساء وتعزيز مبادئ ثقافة المساواة من أجل مجتمع متقدم وعصري.. مبارك ذكرى تأسيس اتحاد نساء كوردستان .. التحية لأرواح شهداء نساء كوردستان وجميع شهداء كوردستان».

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, ,
Read our Privacy Policy by clicking here