برقيات عاجلة ..

برقيات عاجلة ..
+السيد علي خامنئي : تهريب الذهب الفنزويلي لتمويل حزب الله اللبناني والأنشطة الإرهابية ، وإعدام المحتج مجيد رضا رهنورد ، دليل بداية النهاية لنظامكم المتخلف .
+إلى قادة الجيش والبيشمه ركة : نشر قوات مشتركة لمسك الحدود بين العراق وتركيا وإيران خطوة ممتازة .
+السيد السيسي : قيادة مصر لعمليات مكافحة التهريب والإرهاب في باب المندب وخليج عمان بالتعاون مع اميركا والدول الصديقة خطوة رصينة .
+ إلى القوة المشتركة : ملاحقتكم لفلول داعش في غرب نهر نارين في ديالى ، يضع حداً لإعتداءات هذه الفلول والقضاء عليها مطلب وطني .
+ السيد الحلبوسي : الصراع السني لا يخدم المرحلة الحالية ، والتفاهم مع الكربولي وحيدر الملا ، أجدى وانفع .
+ السيد السوداني : إسترداد الدفعة الثانية من سرقة القرن ، وملاحقة المطلوبين يجب أن تستمرلإسترداد الأموال المسروقة ، والعراقيين يرون فيكم الأمل المنشود لغد أفضل .
+السيد بوتين : قصف ميناء اوديسا أصبح خارج الخدمة واوقفت عملية تصدير الحبوب لجياع العالم ، فهل اصبحت وغداً مثل هتلر ؟
+ إلى قادة الغرب : ضخ 1و2مليار لأوكرانيا وتعزيز دفاعاتها وتشديد معاقبة موسكو لا ينفع سوى إستمرار الحرب المجنونة ومعاناة الإوكرانيين
+إلى البرلمان اللبناني : بقاء منصب رئيس الجمهورية شاغراً ليس في مصلحة لبنان ، إتفقوا على شخصية نزيهة يرحمكم الله .
+ السيد حسن نصرالله : إلى متى يستمر وضع العصي في عجلة لبنان ؟ أتقٍ الله يا رجل ، الا يكفي ما فعلته بلبنان طيلة هذه السنوات العجاف ؟
السيد اردوغان : التهديد بغزو شمال سوريا وقتل الاكراد ، هو حرف الأنظار عن الحالة المزرية لنظامكم المتهريء داخليا ، وهذا لا يجدي أبداً إلا بالإعتراف بحقوق الاكراد المشروعة .
يكتبها : منصور سناطي

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here