الامن الوطني يحبط محاولة بيع 10 طن من البيض الفاسد غربي الرمادي


اعلن مصدر امني في مديرية جهاز الامني الوطني في محافظة الانبار ، الجمعة، عن احباط محاولة بيع نحو 10 طن من مادة البيض المنتهية الصلاحية بعملية امنية استهدفت مخازن غربي مدينة الرمادي .
وقال المصدر في تصريح لوكالة / المعلومة/ ان” قوة من الامن الوطني وبالتنسيق مع دائرة صحة الانبار نفذت عملية تفتيش استهدفت مخازن منطقة الـ 7 كيلو غربي مدينة الرمادي ، على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بنية بعض التجار بيع نحو 10 طن من مادة البيض الفاسد الغير صالح لاستهلاك البشري موجودة داخل المخازن المستهدفة “.
واضاف، ان” القوة تمكنت من احباط محاولة بيع الكمية المضبوطة واتلافها بحضور الجهات المعنية”، مبينا ان” القوة اتخذت كافة الاجراءات القانونية بحق المتورطين الذين كانوا يرمون بيع مواد غير صالحة لاستهلاك البشري في اسواق المحافظة ، ، موضحا ان” القوات الامنية وبالتنسيق مع دائرة صحة الانبار احبطت العديد من محاولات ادخال مواد منتهية الصلاحية من المنافذ الحدودية واحالت المخالفين الى القضاء”.
واشار الى ان” لجان التدقيق والتفتيش في دائرة صحة الانبار وبالتنسيق مع القوات الامنية كثفت من عمليات المراقبة والرصد على الاسواق والمحال التجارية للحيلولة دون السماح لكل من يحاول بيع وترويج المواد المنتهية الصلاحية حفاظا على سلامة مواطنيها “.إنتهى/12أ

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, ,
Read our Privacy Policy by clicking here