الارجنتين x فرنسا.. بث مباشر لحفل المباراة النهائية لمونديال قطر


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بث مباشر الأرجنتين ضد فرنسا 2-2 نهائي كأس العالم 2022
كتب: محمد الهليس

ينطلق بعد قليل، بث مباشر الأرجنتين ضد فرنسا في إطار نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

ويحظى نهائي المونديال بمتابعة جماهيرية كبيرة وسط حالة ترقب نظرا لوجود نجوم من العيار الثقيل مثل ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

– الإعلانات –

مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا في المونديال
– الإعلانات –

ويمكن مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسافي المونديال على قناة بي إن سبورتس ماكس واحد واثنين في وجود فقرات فنية متنوعة تضم نجوم الكرة العالمية السابقين.

كما يخصص موقع المصري الرياضي لمتابعيها خدمة متابعة مباراة فرنسا والأرجنتين وتحديث مستمر للنتيجة ورصد لمستجدات الأخبار لحظة بلحظة.

وتشير بعض التقارير القطرية إلى إمكانية بث المواجهة عبر التردد المفتوح لقنوات الكأس بترددها المفتوح على الأقمار الصناعية المختلفة عرب سات ونايل سات وسهيل سات.

المواضيع المتعلقة
رد فعل الرئيس الفرنسي ماكرون بعد إدراك منتخب بلاده هدف…

أرقام قياسية بالجملة لميسي من مواجهة فرنسا في نهائي كأس…

هوجو لوريس ينفرد برقم قياسي جديد في كأس العالم 2022

يذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للفعاليات الكروية الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب الفعاليات القارية في آسيا والقارة السمراء وأمريكا الجنوبية.

نصف نهائي كأس العالم 2022
شهد نصف نهائي كأس العالم 2022 مواجهتين من العيار الثقيل الأولى اليوم الثلاثاء بمباراة الأرجنتين ضد كرواتيا والثانية الأربعاء بلقاء المغرب ضد فرنسا.

وشهدت النسخة الحالية عدة مفاجأت يأتي في مقدمتها توديع منتخب بلجيكا من الدور الأول إلى جانب إقصاء إسبانيا والبرتغال والبرازيل.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قرر إقالة المدير الفني لويس إنريكي وهو نفس مصير مدرب البرازيل تيتي فيما فضل المنتخب الإنجليزي استمرار جاريث ساوثجيت.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here