والد بريتني سبيرز يخرج عن صمته في قضية الوصاية


Singer Britney Spears, December 2, 2016 in Los Angeles, California. Mike Windle/Getty Images for iHeartMedia/AFP Mike Windle / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
خرج”جيمي سبيرز” والد نجمة البوب الأمريكية “بريتني سبيرز”، عن صمته وتحدث علناً لأول مرة منذ أكثر من عقد، حول قضية الوصاية على ابنته، التي استمرت 13 عاماً، ودوره فيها، واصفاً إياها بأنها كانت ضرورية.
تحدث “جيمي سبيرز” لصحيفة Daily Mail، موضحاً أنه شعر وكأنه أنقذ حياة “بريتني” ومسيرتها المهنية من خلال وضعها في الوصاية كل تلك السنوات الماضية، مشيراً إلى أنه، لبعض الوقت، كان يعمل بشكل جيد بالنسبة لها، من حيث استعادتها على مسارها الموسيقي والأداء الحكيم. وقال أيضاً إنه لا يعرف ما إذا كانت ستعيش بدونها.
قضية الوصاية والتخلص منها

Third-party media, can we show it?
This media is from an external source. It might use cookies and has its own privacy policy. Your IP may be exposed to that party if you allow.
Always for Instagram
Only this media

في نوفمبر 2021، منح قاضٍ في لوس أنجلوس التماساً لإنهاء الوصاية خلال جلسة استماع استغرقت أقل من 30 دقيقة. جاء ذلك بعد شهادة عاطفية من “بريتني سبيرز” في ذلك الصيف، حيث زعمت أن الوصاية كانت مسيئة وتريد إنهاءها. بعد الشهادة، سُمح للمغنية بتوكيل محاميها الخاص لأول مرة، مما أدى إلى التحقيق في الإساءة المزعومة.
بعد ذلك، بعد أكثر من عقد من حركة FreeBritney وسنوات من المعجبين الذين يتكهنون بأن “بريتني سبيرز” كانت غير سعيدة، تم تحرير المغنية من الوصاية بأمر من المحكمة.
الآن، تعيش “بريتني سبيرز” مع زوجها، عارضة الأزياء “سام أصغري”، في لوس أنجلوس. في أبريل، أعلنت أنها تتوقع طفلها الأول من “أصغري”، لكن في الشهر التالي، كشفت أنها تعرضت للإجهاض. لديها أيضاً ولدان؛ “جايدن” و”بريستون”، من زوجها السابق “كيفين فيدرلاين”.
جيمي سبيرز حافظ على علاقة ابنته بطفليها
Third-party media, can we show it?
This media is from an external source. It might use cookies and has its own privacy policy. Your IP may be exposed to that party if you allow.
Always for Twitter
Only this media
قال الأب إنه لن يرسم أي صور جميلة، لكن أمر المحكمة حمى “بريتني” خلال الأوقات الصعبة، حيث قال: “من أجل حمايتها وحماية الأطفال أيضاً، كانت الوصاية أداة رائعة. بدونها، لا أعتقد أنها كانت ستعيد أطفالها. لن يتفق الجميع معي. لقد مر وقت من الجحيم. لكني أحب ابنتي من كل قلبي وروحي. أين ستكون بريتني الآن بدون تلك الوصاية؟”.
كان وصول “بريتني سبيرز” إلى ابنيها أيضاً جزءاً من الوصاية، حيث توصل والدها إلى ترتيب مع زوجها السابق “فيدرلاين”- الذي كان له الوصاية الكاملة على الطفلين- حتى يتمكنا من قضاء بعض الوقت مع والدتهما.
وأضاف “جيمي” إنه هو نفسه يفتقد ” بريستون” و”جايدن” بشدة، حيث زعم أنه تعامل جسدياً مع أحدهما بعد مشادة حدثت في الماضي. في أعقاب ذلك ، يبدو أن الأمور لا تزال حساسة. وعلى الرغم من ذلك، يقول “جيمي” إنه عاد على اتصال مع والدهما، “كيفين فيدرلاين”، وأنه يأمل في لم الشمل يوماً ما. هناك ادعاء آخر صادم إلى حدٍ ما قدمه، أنه هو و”كيفن” هما من قام بالفعل بتربية الأولاد معاً، وهذا هو السبب في أن عدم التواجد معهما يؤلمه كثيراً.
جيمي سبيرز يدافع عن وصايته على ابنته
بالعودة إلى الوصاية، تمسك “جيمي سبيرز” مرة أخرى بقراره، قائلاً إنه سمح لها بالحصول على ما يشبه الحياة الطبيعية مرة أخرى، وأخرجها من الخراب المالي. على الرغم من الكثير من المزاعم التي أدلى بها كل من “بريتني” ومحاميها ومعجبيها الذين أطلقوا هاشتاغ FreeBritney، يقول “جيمي” أن لا أحد يعرف الحقيقة حقاً. لم يتطرق إلى مزاعم محددة لـ”بريتني”- بما في ذلك فكرة أنها كانت تتعرض للتجسس في وقت ما ، ناهيك عن الادعاءات بأنها مفرطة في العلاج / العزلة.
يدَّعي “جيمي سبيرز” أيضاً أن الوصاية ساعدت في بناء الموارد المالية لابنته لأنها كانت مفلسة ولم يكن لديها مال على الإطلاق. وأضاف: “إن فهمي للوصاية هو مساعدة شخص ما على استعادة حياته والعودة إلى المجتمع، وأن يكون قادراً على العيش بشكل طبيعي. أريد أن أقول إنني أحدثت فرقاً. كان هناك عدد قليل من الأشخاص ورائي ساعدوني حقاً في الوصول إلى النقطة التي يمكننا فيها مساعدتها”.
وجهات النظر في شأن قضية الوصاية
لكن من منظور خارجي، اختلف الكثيرون. في يناير 2019، ألغت المغنية عملها المخطط له في فيغاس. بعد بضعة أشهر، دخلت مصحة نفسية، وسرعان ما بدأ المعجبون في التكهن بأن والدها يُبقيها تحت وصايته رغماً عنها. زعمت حركة FreeBritney أيضاً أن الوصاية كان تُقيِّد المغنية.
وقال “جيمي سبيرز” رداً على تلك المزاعم: “كل ما يمكنني قوله هو أن معظم الناس ليس لديهم أدنى فكرة عن الحقيقة. محاميها ليس لديه دليل على ماهية الحقيقة. لم تسمع وسائل الإعلام الحقيقة. لقد سمعوا المزاعم من بريتني. كل ما أردته هو ألا ينتهي الأمر بابنتي بالذهاب إلى الحفرة أكثر مما كانت عليه”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here