الشيف نصرت يرد على منتقديه بفيديو قديم مع ميسي

خبرني – شارك الشيف التركي الشهير نصرت غوكشيه، الجمهور مقطع فيديو قديما، وهو يحتضن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك رداً على الجدل القائم بسبب تجاهل الأخير له عندما طلب منه التقاط صورة سيلفي معه، بعد فوزه بكأس العالم.

ونشر الشيف نصرت الملقب بـ“شيف الملح“، عبر صفحته الرسمية على”إنستغرام“، مقطع فيديو من لقائهما السابق والوحيد في عام 2018، عندما تناول ميسي وزوجته العشاء في مطعم لحوم Gökçe في دبي، إلى جانب اللاعب الفرنسي الشهير بول بوغبا.

وأظهر مقطع الفيديو مصافحة ميسي للشيف التركي بحرارة، وعناقهما، ثم التقاطهم صورة جماعية برفقة بول بوغبا الذي تواجد في المطعم ذاته.

ويأتي نشر الشيف نصرت غوكشيه، للمقطع القديم، بعد تداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو، لردة فعل لاعب منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، عندما طلب منه الشيف التركي نصرت، التقاط صورة سيلفي معه، بعد فوزه بكأس العالم.

ووثق الفيديو إلحاح الشيف والإصرار على إمساك يد ميسي، بهدف التقاط صورة معه، فيما تجاهل نجم الأرجنتين الشيف أكثر من مرة.

كما كشف المقطع، محاولة نصرت وهو يضع يده على كتف ميسي ويشده للخلف، ليرضخ ميسي في النهاية لإلحاح الشيف التركي، حيث استطاع الأخير أخذ صورة مع نجم الأرجنتين.

وقد أثارت تصرفات الشيف التركي غضب رواد التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب نزوله الملعب وإزعاج اللاعبين للتصوير معهم ومع الكأس الذهبية، مشيرين إلى أنه لا يحق له ذلك.

وعقب الحادثة الشهيرة، فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا“ تحقيقا في واقعة دخول الطاهي التركي إلى أرض الملعب بدون تصريح وحمل الكأس عقب تتويج الأرجنتين ببطولة كأس العالم في قطر.

وأكد”الفيفا“ أن دخول نصرت إلى أرض الملعب كان غير مصرح به، وأن إرشادات الفيفا تنص على أنه لا يُسمح إلا للفائزين بكأس العالم ورؤساء الدول بلمس الكأس خلال الحفل الختامي.

وتنص قواعد وبروتوكولات”الفيفا“ الخاصة بالتعامل مع لمس كأس العالم أنه”بصفتها أحد أكثر الرموز الرياضية شهرة في العالم وأيقونة لا تقدر بثمن، لا يمكن لمس كأس العالم الأصلي”الفيفا“ والاحتفاظ به إلا من قبل مجموعة مختارة جداً من الأشخاص، بما في ذلك الفائزون السابقون في كأس العالم ورؤساء الدول“.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, ,
Read our Privacy Policy by clicking here