تين هاج: سعداء بالخروج بشباك نظيفة، ولا ننظر إلى هذا الأمر

ظهر تين هاج مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات صحفية بعد الفوز نوتينغهام فورست، بنتيجة 3-0 في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، على ملعب ” أولد ترافورد “.

وقال المدرب :”لم تستقبل شباكنا أي أهداف، حافظنا على شباكنا نظيفة، سعداء بذلك لأنها قاعدة للمنافسة. كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف بالتأكيد، كان لدينا بعض الهجمات الرائعة “.

وعن أداء ماركوس راشفورد: “لم يكن راشفورد فقط لكنني سعيد حقًا بأدائه مرة أخرى، إنه في حالة جيدة حقًا وإذا استمر في هذا النمط والروح، فهذا جيد لنا وجيد له”.

واستطرد: “خط الهجوم الليلة؟ نريد لاعبين في الهجوم ولكن لم يلعبوا كثيراً معًا في الجزء الأول من الموسم. إذا تمكنّا من جمعهم معًا في كثير من الأحيان على أرض الملعب، فأنا متأكد من أنهم سيحرزون العديد من الأهداف”.

وحول لعب لوك شو كمدافع: “أخبرني شو الأسبوع الماضي أنه يمكنه اللعب في هذا المركز. لقد لعب كمدافع بشكل جيد حقًا، لقد بدا متمرسًا حقًا وكان أداءً جيدًا حقًا منه”.

وأتم: “نحن لا ننظر إلى جدول الدوري في الوقت الحالي، إنه يتعلق بمكاننا في نهاية الموسم، علينا تحسين العملية والمعركة من أجل الفوز في كل مباراة، هذا ما نحتاج أن نركز عليه جميعاً”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here