شيرين عبد الوهاب تلتزم الصمت وتفضّل العزلة


الجميع داخل الوسط الفني يعرف مدى أهمية الأصدقاء في حياة شيرين عبد الوهاب وذلك قبل زواجها بحسام حبيب، حيث كانت دائماً برفقة صديقاتها. ولكن هل فضلت شيرين العزلة بعد زواجها؟

نوال تثير الجدل
رغم العلاقة القوية التي جمعت بينهما خلال بداياتها الفنية، حيث كان من المعروف علاقة الصداقة التي ربطت نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب قبل سنوات، ما جعل البعض يُصدم بتصريح نوال الزغبي أنها أصبحت لا تعرف عنها شيئاً حتى إنها أصبحت لا ترد على مكالماتها، الأمر الذي جعل البعض يؤكد داخل الوسط الفني أن شيرين عبد الوهاب أصبحت تعيش في عزلة بعيداً عن أصدقائها من داخل الوسط الفني بعد زواجها بحسام حبيب، حيث كانت أيضاً على علاقه قوية بمنّة شلبي التي ابتعدت عنها هي الأخرى ولم تعد علاقتهما كما كانت خلال السنوات الماضية.

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب عادت إلى الجمهور في حفل غنائي ضخم في جدة في المملكة العربية السعودية، ولاحظ الجمهور حالة القلق والتوتر التي بدت عليها أثناء الحفل والتي بررتها بتعرض والدتها لوعكة صحية مفاجئة.

شيرين تلتزم الصمت
على صعيد آخر، التزمت شيرين عبد الوهاب الصمت تماماً تجاه تصريحات النجمة الذهبية نوال الزغبي في برنامج “المجهول”، وفضّلت أن تستمر في غيابها عن كافة صفحاتها على السوشيال ميديا، باستثناء الأحداث المهمة التي تخرج فيها متوجهة إلى جمهورها بتصريحات بسيطة، حيث كان آخر ظهور لها يوم ميلادها قبل أسابيع.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here