بمشاركة عاصي الحلاني وميريام فارس.. نجاح باهر للمهرجان الفني العربي الأضخم في القارة الأمريكية


أسدل الستار مطلع الأسبوع الجاري على حفلات المهرجان الفني الأضخم في القارة الأمريكية , والذي شهد حضوراً كبيراً تجاوز 1600 شخص من الجاليات العربية من مختلف دول العالم منها: (أمريكا – كندا – المكسيك – الارجنتين – غواتيمالا – المانيا – البرتغال – لبنان).

وأعلنت ادارة المهرجان عن نفاذ البطاقات قبل عدة ايام من موعد انطلاقه، كما اضطرت الى اضافة المزيد من الحجوزات على العدد المتفق عليه.

الحفل كان من تنظيم شركة Glory Nights وعلى أعلى مستوى , حيث أشاد الجميع به وأثنى على هذه الشركة الرائدة في احياء حفلات نجوم الصف الأول من العالم العربي.

وعلى مدار ثلاثة أيام , أبدع نجوم الحفل باحياء أجمل الليالي الفنية والتي اهتز على اثرها مسرح منتجع برشيلو ريفييرا /مايا ذي غراند / في مدينة كنكون المكسيكية.

حيث أحيا ليالي الحفل كل من النجوم، عاصي الحلاني – ملحم زين – حسين الديك – حسام جنيد – نور الزين – ميريام فارس – مايا دياب – محمد خيري – ريم السواس.

كما شهدت حفلات Pool Party التي تقام بعد الظهر على المسبح أجواء رائعة , وتألق خلالها النجم جمال كساب والنجم نوار الحسن والنجمة باميلا نون , بالاشتراك مع المايسترو المبدع معتز حتر.

وبهذا يسدل الستار على نجاح منقطع النظير لأضخم مهرجان فني عربي عرفته القارة الأمريكية , والذي نظمته بكل احتراف شركة Glory Nights التي يملكها ويديرها السيد بلال الخطيب و السيد الياس حنا.

اليكم مقاطع فيديو من هذا المهرجان الفني الكبير

https://fb.watch/izLrvkTsly/

https://fb.watch/izMvz6golT/

https://fb.watch/izMvSTH3GX/

https://fb.watch/izMwqDhOmz/

https://fb.watch/izMAEXq4c9/

https://fb.watch/izMBvHoF8d/

https://fb.watch/izMCEiyJSz/

https://fb.watch/izMDAM12Pn/

https://fb.watch/izMEmUItPN/

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, , ,
Read our Privacy Policy by clicking here