سينما بوليوود تحتفل بيوم الحب بإعادة إصدار أفلام رومانسية


اقترب يوم الحب، أحد أكثر الأيام انتظاراً في العام للتعبير عن الحب واختلاس بعض اللحظات الهادئة الرومانسية مع من نحب. ولم يعد الإحتفال بيوم الحب مقتصراً على يوم 14 فبراير فقط، فقد أصبح الأسبوع بأكمله أسبوعاً لا، بعد أن أصبح أكثر إثارة لإعادة طرح العديد من الأفلام الرومانسية في دور العرض المختارة في جميع أنحاء البلاد.
وفي التالي أكثر الأفلام الرومانسية التي تركت بصمة عند الجمهور فقرر القائمين عليهم إعادة طرحهم بدور السينما احتفالاً بيوم الحب.
Tamasha لرانبير كابور وديبيكا بادكون

تم إطلاق الدراما الرومانسية Tamasha لرانبير كابور وديبيكا بادوكون، من إخراج امتياز علي، في دور السينما للاحتفال بأسبوع يوم الحب. تم إصدار Tamasha أول مرة في عام 2015، وتدور أحداثه حول تارا (ديبيكا بادوكون) التي تلتقي بفيد (رانبير كابور) خلال إجازة في كورسيكا وتقع في حبه. عندما تتقاطع مساراتهم في وقتٍ لاحق من الحياة، تجد تارا أن فيد رجل متغير، شخص غير جاد. ولأنها غير راضية عن شخصيته، تقرر تركه، مما أدى إلى تغيير في سلوكه. أخيراً يواجه سلبياته العميقة ويعود إلى شخصيته الحقيقية المرحة.
Dilwale Dulhania Le Jayenge لشاروخان وكاجول
أعاد نجم بوليوود شاروخان نشر تغريدة شركة Yash Raj Films للإنتاج التي أعلنت فيها عن إعادة إطلاق الفيلم الرومانسي Dilwale Dulhania Le Jayenge في دور العرض خلال أسبوع يوم الحب.
وكتب ملك بوليوود عبر تويتر: “بطل الأكشن باثان… وأنتم يا رفاق تعيدون راج!! هذه المسابقة تقتلني!!!! سأرى #Pathaan… Raj toh”.
تدور أحداث الفيلم عام 1995 حول راج، شخص سعيد الحظ، يقع في حب سيمران، وهي فتاة هندية تقليدية، خلال رحلة عبر أوروبا. بينما يُجهِّز والد سيمران زواجها في البنجاب، يحارب راج كل الصعاب لاستعادة حبه.
Jab We Met لشهيد كابور وكارينا كابور

من إخراج امتياز علي، صدر Jab We Met في عام 2007. تدور أحداث الفيلم الكوميدي الرومانسي حول قصة رجل أعمال ثري لكنه محبط يفكر في إنهاء حياته ويلتقي بفتاة ثرثارة مفعمة بالحيوية التي تغير نظرته للحياة، على متن قطار.
ترويجاً للفيلم، أعاد شهيد كابور تغريدة أحد المعجبين الذي شارك مقطع فيديو عن الحالة المزاجية المبتهجة للجمهور أثناء عرض Jab We Met الأخير وكتب: “بعد ما يقرب من 16 عاماً، أصبح Jab We Met في أسبوع الفالنتين دون أي ترويج في وسائل التواصل الاجتماعي، ويتحدث عن حجم كوميديا رومانسية”.
وفيما يلي قائمة الأفلام المقرر عرضها في دور السينما احتفالاً بيوم الحب

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here