(الاسلاميين كثرة بالقادة..والمتظاهرين بلاقادة)..(للمنتفضين لا تجعلون الصدر علاكة لفشلكم)..(وعليكم بكسب دولي)…

بسم الله الرحمن الرحيم

(الاسلاميين كثرة بالقادة..والمتظاهرين بلا قادة)..(للمنتفضين لا تجعلون الصدر علاكة لفشلكم)..(وعليكم بكسب دولي)…

الشعب يحتاج قائد متنور.. بمشروع وهدف..ليقود انتفاضة بالعراق..ليوصلها لبر الامان …

.فكما السود نهضوا بنلسن ماندلا…والهنود بغاندي..والصين بما تسي تونغ….. فخروج الجماهير بلا قيادة ومشروع وهدف وقائد…كقطيع يسرح …مثل الهوش..او يكون مصيره كقطيع …يسرح به الراعي..والراعي هو جلاد الخراف نفسها.. لان القطيع ليس له قائد من فصيلته.. مع كل اجلالنا للشهداء الذين سقطوا بانتفاضة تشرين…

للمنتفضين..لا تجعلون الصدر..مسؤول عن فشل الانتفاضة…

انتم اعتقدتم ان الصدر سيكون حسب مرامكم…والصدر اراد تصفية حساباته مع خصومه…بالعملية السياسية..وأراد اصلاح حسب مقياسه.. وانتم بلا مشروع ولا قيادة ولا هدف ولم تكسبون المجتمع الدولي…اما الصدريين فلديهم قيادة…ولديه علاقات دولية مع إيران والخليج وروسيا..الخ والصدريين جزء من النظام والعملية السياسية…ولديه فصيل مسلح بالحشد..اما انتم مشرذمين بين شعارات إسقاط النظام او إصلاحه او الدخول بهذه العملية السياسية المنافقة الفاسدة..التي لا يرجو منها اي إصلاح..

فانتم

المشكلة ليس بالتيار الصدري…اللي هو جزء من النظام الحاكم اليوم وحارس له..سواء شارك

ممثليه بالبرلمان او لم يشاركون.. فلديه ٤٠٠٠ درجة خاصة للتيار اليوم..بمفاصل الدولة .. الخ

فالمشكلة بالمنتفضين…لم يطرحون مشروع سياسي ولا قيادة …ولم يحققون اي توصل مع قوى دولية من أجل التغيير..بل لم يحققون اي اقناع للاكراد بكردستان ولا مع المثلث الغربي…بل لم تقنعون عامة العرب الشيعة بوسط وجنوب…فكانت الانتفاضة ببداياتها زخم كبير ثم تراجعت لعدم وجود وضوح القيادة والمشرع والهدف لعموم الشعب وللعرب الشيعة خاصة.

وما دخل تشرين باي قانون للنظام السياسي الفاسد..أليس شعار الانتفاضة إسقاط النظام

بكل مدخلاته ومخرجاته..تشرين كما اعلم تدعو لاسقاط النظام…فعلى شنو تعترضون على اي مخرجات للنظام السياسي الفاسد..فكل مدخلات ومخرجات هذا النظام…فساد وافساد.. فهل لتشرين حزب سياسي وقياده واضحة ومشروع واضح…حتى تقدم نفسها للشعب…لتغيير النظام..او حتى المشاركة فيه..

للمنتفضين…ضد النظام الفاسد بالخضراء..عليكم بكسب دعم دولي..ولا تقعون بفخ الاحزاب

والمليشات بالعداء لامريكا.. فلا بد من الدعم الدولي للتغيير…وارعب ما يرعب القوى الحاكمة فسادا بالخضراء..ان تبرز قوى شعبيه تسحب البساط الدولي من تحت أقدامهم..

فاليوم..روسيا والصين مع إيران….اي هم مع احزاب السلطة الفاسدة بالخضراء..

تبقى امريكا واوربا….يجب اقناعهم بمشروع للتغيير وقيادة واضحة وناضجة..هذا هو الذكاء السياسي…. لا ان ترفع شعارات ضد أمريكا مثل انعل ابو إيران يابو امريك..كان خطأ فادح دخل بمصلحة النظام الفاسد بالخضراء.. يذكرنا بزمن انتفاضة اذار ١٩٩١ عندما عمل صدام … مستغل غباء المعارضة..فدس عملائه من المخابرات ليرفعون شعارات ضد امريكا وصور خميني ايران بين المنتفضين حتى يرسل رسالة للعالم …مفادها يا امريكا كيف تدعمين انتفاضة لشعب رفع شعارات العداء لكي..اي ابعد الدعم الدولي عن دعم انتفاضة العرب الشيعة عام ١٩٩١..

وللمنتفضين تعلموا السياسية الدولية… وخذوا العبرة من الاطار اليوم وصدام قبلهم

فالإطار ومليشاته الولائية اتهموا تشرين جوكرية عملاء السفارة الأمريكية وشرعوا قتلهم وفق ذلك..وبعد أن استفراد الإطار بالسلطة سارعوا للسفارة الأمريكية…واجتمعوا مع الامريكان ووافقوا لبقاء قواعد أمريكية.. فصدام ارعب ما كان يرعبه ان تتقارب المعارضة مع امريكا والمجتمع الدولي…وما حصل كان سبب سقوطه..

فاتركو تشرين ترقد بسلام..والمتعكز عليها سيفشل..كفشل من تعكز على (ثورتي الحسين وجيفار)

.وعليكم بثورة بمشروع.. بدعم دولي.. وقيادة واضحة للتغيير او المشاركة بالانتخابات..

وتعلموا ..علاقة..تشرين..والاطار..وابو موسى الأشعري..

فالاطار حليفه من..الجواب ايران.. والمنتفضين حليفهم من؟..الجواب حسب الاتهامات حليفهم امريكا..فجاء دور ابو موسى الاشعري ..فاعلن منتفضين بتشرين من اتباع ابو موسى الأشعري.. لعن امريك.. بشعار انعل ابو ايران يابو امريك..فجاء الاطاريين..فقالو…تخلى خصومنا التشريينين عن امريكا…ونحن لن تتخلى عن ايران..فاستفرد الاطار بالسلطة بدعم ايراني روسي صيني…

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here