“بختيارحاجي” يشارك في اجتماع الهيئة الوطنية العليا لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية

شارك “بختيارحاجي” مدير عام شؤون العلاقات والمتابعة في ممثلية حكومة اقليم كوردستان في بغداد مساء الاربعاء (٨/٣/٢٠٢٣) في اجتماع الهیئة الوطنية العليا لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية برئاسة وزير الصحة الاتحادي الدكتور “صالح مهدي الحسناوي”.

وتم خلال اللقاء الذي حضره العقيد “همداد اسماعيل” ممثل جهاز اسايش اقليم كوردستان في الهيئة مناقشة انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية واضرارها على المجتمع وبالاخص بين شريحة الشباب.

ومن جانبه دعا “بختيارحاجي” التعاون والتنسيق بين المديرتين العامتين لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الاتحادية واقليم كوردستان لمحكافحة هذه الآفة الخطيرة، موجها الدعوة للجانب الاتحادي لزيارة اربيل لمناقشة الحلول والاجراءات للحد من هذه الظاهرة الخطيرة.

وقدم العقيد “همداد اسماعيل” خلال الأجتماع شرحا مفصلا عن الاجراءات والخطط المتخدة من قبل جهاز اسايش اقليم كوردستان لمكافحة المخدرات، مؤكدا ان مكافحة المخدرات بحاجة الى تظافر الجهود والتعاون والتنسيق بين الاجهزة المعنية في اربيل وبغداد.

واكد وزير الصحة الاتحادي”صالح مهدي الحسناوي” خلال الاجتماع سعي الوزارة لمواجهة آفة المخدرات وتنفيذ أولويات البرنامج الحكومي بالتعاون مع كافة الوزرات والجهات المعنية لحماية المجتمع من هذه الآفة الخطيرة وتم مناقشة جدول اعمال الهيئة والخروج بعدد من التوصيات المهمة بهذا الشأن.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here