(صدام لو جعل شيعة العراق ومراجعهم الايرانيين..يعيشون الفردوس)..(ووقف ضد اطماع ايران)..(لثاروا عليه)..ولو..

بسم الله الرحمن الرحيم

(صدام لو جعل شيعة العراق ومراجعهم الايرانيين..يعيشون الفردوس)..(ووقف ضد اطماع ايران)..(لثاروا عليه)..ولو..

صدام.. لو جعل العراق وشيعته يعيشون جنة بالارض…ووقف ضد المرجعيات وعوائلهم…لثار الشيعة عليه…و لو صدام..جعل المرجعيات تعيش كالملوك..والشيعة بنعيم..ووقف ضد اطماع ايران لثارت المرجعيات ضده..ولو عاشت المرجعيات بنعيم …والعراق خاضع لنفوذ إيران….وحياة عامة الشيعة العراقيين فقر وبطالة وجوع..وفقدان الخدمات…..ستدعم المرجعيات إيران.. ولا تفتي بالثورة ضد من يحكم ببغداد رغم فسادهم.. وهذا ما يجري اليوم اليس كذلك؟

ولشيعة العراق.. لا تفكرون اكبر من حجمكم يا اسلاميين…..

فكروا كيف تخلصون العراق من الحرامية والمليشات…وبعد ذلك فكروا تخلصون العالم حسب نظركم .. من امريكا ودولة إسرائيل… فكروا كيف تخلصون العراق من الجفاف..بدل من ان تفكرون بعيدا هربا من تحمل المسؤولية بعقد احلاف خارجية مع الصين وروسيا وايران…داعمي الفاسدين بالعراق.. فكروا شلون تخلصون العراق من المخدرات…القادمة من الجوار ايران تحديدا وسوريا…بدل ان تفكرون بحماية نظام بشار المجرم بسوريا.. او في دعم روسيا ضد اوكرانيا.. واعلموا كل من يحكم العراق فاسدين..

وهم حلفاء إيران والصين وروسيا..فلعن الله هذا المحور القذر..

فتبنون اوهامكم على رمال متحركة وارض رخوه..يا شيعة العراق

فاتركوا امريكا.. وانشغلوا بانفسكم يا شيعة العراق.. انتم غير مسؤولين عن العالم.. (فبزمن القوميين اشغلوكم اكبر من حجمكم وحجم العراق بدعوى الوحدة القومية وجعلوا العراق كلب حراسة للبوابة الشرقية لما اسموه الوطن العربي).. واليوم (بزمن الاسلاميين وايران اشغلوكم اكبرمن حجمكم ايضا بدعوى الوحدة الشيعية وجعلوا العراق كلب حراسة للبوابة الغربية لامبراطورية ولي الفقيه الايرانية بعمق العراق وسوريا ولبنان واليمن)..

فيا ايه الشيعي العربي العراقي فكر بنفسك.. وانظر لحالك.. وادرك بان حتى لو كنت تعتقد

بنظرية المؤامرة.. فكر قليلا واسأل نفسك.. من يمرر مخططات القوى المتامرة؟ الجواب واضح هم من يحكموك اليوم.. من اسلاميين ومليشيات بوسط وجنوب العراق من محافظين ومدراء اقضية ونواحي ومليشيات كلهم من احزاب اسلامية من وحي مرجعيات مرتبطة بايران.. فاذن (القوى المتامرة الدولية تمرر مخططاتها عبر هؤلاء).. فلماذا تعادي القوى الكبرى وتنتخب ادواتها بالعراق مثلا؟؟ اذا انت تؤمن بان قوى كبرى.. تتامر عليك؟ عجيب تعادي الفساد والفاسدين .. بالحكم.. وهم الاسلاميين المدعومين من ايران.. وتدعم ايران وتعادي امريكا؟ عجيب؟

فلم نفهمك لحد الان؟

اذا تقول ان الفاسدين هؤلاء جلبتهم امريكا .. فلماذا تنتخب نفس هذه الاحزاب كل اربع سنوات ومليشياتها من دعوة ومجلس وتيار وحكمة وحزب الفضيلة وعصائب وكتائب ونجباء وبدر .. الخ؟ ولماذا تدافع عن ايران التي تدعم الاحزاب الاسلامية والمليشيات الحاكمة منذ 2003 رغم فسادها.. وتعادي امريكا التي اسقطت نظام صدام والبعث المجرمين وحكم الاقلية السنية.. في وقت كنت تنتظر الامام المهدي 1400 سنة حتى يحررك من حكم الاقلية التي تبطش بك؟

فالخطورة الفاشلين بعد فشلهم دراسيا يتوجهون للاحزاب والسياسية والاديولوجيات والمليشيات

او يلبسون العمائم بذهابهم للمدارس الدينية الحوزات.. او بعضهم يذهبون ليكونون ضباط. شرطة او جيش.. فهنا الكارثة بالعالم الاسلامي وبالعراق ان من يتسلم المناصب الامنية والعسكرية والسياسية هم الفاشلين دراسيا او الضعفين بالمستوى الدراسي..

ونسال:

متى نرى الامن الوطني يلقي القبض على حيتان الفاسد..كما يلقى القبض على الإرهابيين.. لماذا الفاسدين يصولون ويجولون.. بينما الإرهابيين مضيق عليهم..متى نرى جهاز امني تحت اسم جهاز مكافحة الفساد..بقوة بل أقوى من جهاز مكافحة الإرهاب…بالقبض وقتل وتصفية الفاسدين..والمتورطين معهم…واستعادة الأموال لخزينة الدولة..

وربطا بالتاريخ..

لماذا الشيعة لا ينتقدون….سياسات عمر بن الخطاب بالحكم…ولماذا يختزلون عمر …بعلاقته بال البيت فقط…واين الديمقراطية..فاليس عمر بن الخطاب حاكم..فهل هو طاغية لا يجوز انتقاده..فانا ضد انتقاد عمر مذهبيا…بل انتقاده هو وعلي وابو بكر وعثمان كحكام… مثلا ماذا عن غزو عمر الحجازي الشعوب وسبي النساء،وبيعهن بسوق النخاسة..باسم الفتوحات..والتي جنى منها ال البيت السبايا كبنات كسرى..ماذا عن وضع الناس تحت حكم عمر..ماذا عن احتلاله للعراق..وعدم سماحه بان يحكم العراق عراقي من عشائر وسكان العراق الاصليين…وسبيه لنساء العراق…واخذ الجزية من سكانه…واخضاعه لمعسكرات المحتلين القادمين من اليمن والحجاز ونجد.. كحال الزرقاوي والمصري وامثالهم الغزات المحللين للعراق.. فالعراق كان واقع تحت احتلال فارسي ووقع تحت احتلال عمر بن الخطاب الحجازي.. ولا ننسى بان من تم اغتصابهن وسبيهن من العراقيات بالالاف المؤلفة من قبل جيوش عمر بن الخطاب الحجازي.. بوقت تتهم امريكا بحالات فردية فقط بانتهاك اعراض بالعراق وقامت بمحاكمتهم .. فجيوش عمر كانت تغتصب النساء وتسبي الناس بشكل ممنهج تحت بند الاماء والسبي بالاسلام نفسه؟ ..

………………………

واخير يتأكد للعرب الشيعة بالعراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية العرب الشيعة بمنطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

…………………….

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here