مبدعون ومتألقون في التفوق الدراسي هذا العام

حامد شهاب

من مفاخر القدر ، أن يكون الطالب ( أحمد علي قاسم ) هو أحد أحفادي ، من المتفوقين دراسيا في مدارسهم ، بعد أن تم إعفاءه من الإمتحانات النهائية، لهذا العام 2023، وحقق فرحة كبيرة لوالديه، بأن تعبهم معه وإسهامهم في تربيته وتعليمه وتشجيعه على التفوق طيلة الأعوام الدراسية السابقة، هي من أسهمت في أن يبقى متفوقا على الدوام، وهو يأمل أن يحافظ على هذا المستوى النوعي في الأعوام المقبلة .

ويتقدم الكاتب والباحث الإعلامي حامد شهاب بالشكر والتقدير ، مع باقات تهنئة عطرة بتحقيق هذا الإنجاز الدراسي الى والد حمودي ووالدته ، وتحية تقدير وإعتزاز الى مدير متوسطة دجلة في الكرخ الثالثة الأستاذ عصام عبد الجليل ومعاونه الأستاذ حيدر وبقية إدارة المدرسة ومدرسيها الذين أسهموا جميعا في تحقيق نتائج متفوقة لطلبتهم هذا العام، ولهم منا كل محبة وتقدير ، ولتلك الجهود القيمة لمتوسطة دجلة وإدارتها في الحصول على نسب نجاح عالية المستوى وإعفاء عدد من المتميزين من طلبتها من الإمتحانات النهائية، بعد أن ظهرت نتائجهم وهي في مراحل متقدمة ، ما يعكس الإهتمام الإستثنائي التربوي لإدارة المدرسة ومديرها بطلبته الأعزاء، كي يبقوا مشاعل تفوق دائم في الأعوام المقبلة بعون الله.

إن أجيال العراق الجديدة ، برغم صعوبات الحياة وتعقيداتها ، تفخر بتلك النماذج المتميزة من طلبتها الذين سيضيئون دروب العلا الى التألق ، والى أن يكونوا شبابها وكوادرها العليا ، كي يكون بوسعهم نيل الدراسة في كليات الطب أو الكليات العلمية المتقدمة الأخرى بعون الله.

تحية فخر وإعتزاز لحمودي ولكل المتفوقين دراسيا ، ومنهم أحفادي الآخرين، ولكل طلبة العراق في مدارسهم وكلياتهم.. وأمنياتنا لهم بتحقيق أمانيهم في أن يحققوا ما يطمحون اليه من مواقع عليا في المستقبل.. تؤهلهم نتائجهم المتفوقة في أن يسهوا ببناء عراقهم ، ويعلو شأن بلدهم ، ليبقى في الأعالي.. ومن الله التوفيق.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here