شيرين عبد الوهاب: تقليد الفنانة المصرية في برنامج كوميدي يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي


أثار البرنامج السعودي الساخر “ستوديو 23” الذي يقدمه عدد من نجوم الكوميديا في السعودية، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن بثت إحدى حلقاته فقرة، قلدت فيها الفنانة السعودية ريم عبد الله المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وتقمصت ريم عبدالله شخصية شيرين بتلقيد شكلها وملامحها وطريقتها في الغناء، أثناء أداء أغنية شيرين المعروفة “جرح تاني”، ولكن مع استبدال كلماتها بكلمات أخرى، وأبرزها اسم الأغنية ليصبح “ضرب تاني”.
وكانت بعض كلمات الأغنية على شكل وصف كوميدي ساخر لما تعيشه شيرين عبد الوهاب من أزمات شخصية في الآونة الأخيرة، وقالت فيها ريم عبد الله: “ضرب تاني هو قلبي لسه طاب من الأولاني، أروح له تاني هو قلبي ينسى ضربه الأولاني، وقعت مرة وقمت، من السرير تاني، ضربني مرة وقلت، ضرب الحبيب غالي”.

وألمحت كلمات الأغنية “المستبدلة” إلى الظرف الصحي التي تعرضت له شهرين مؤخراً نتيجة الأزمة النفسية والإدمان، وجاء فيها: “من النهارده، مافيش إدمان، مافيش ألوان، من النهارده، شرب مافيش دا كمان، مافيش يا زمان”.

وانتهى المقطع الكوميدي الساخر بجلوس شخص يقلد دور زوجها حسام حبيب ليقوم بالجلوس بجانبها والإمساك بيدها، قبل أن يهربا معاً.
انتقاد وغضب على مواقع التواصل
أدى هذا المقطع الساخر لتقليد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى انتقاد واسع على غالبية منصات التواصل، معتبرين أنه تنمر وإساءة لحياتها الشخصية.

وبدأ أول الانتقادات من مدير أعمالها إيهاب صالح في تغريدة نشرها على منصة تويتر، وتوعد فيها باتخاذ الإجراءات اللازمة فوراً.

واعتبرت رحاب ضاهر الصحافية اللبنانية في تغريدتها تقليد الفنانة شيرين بهذا الشكل ليس كوميدياً، قائلة إنه تجريح وإهانة وتنمر.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
, , ,
Read our Privacy Policy by clicking here