حيي حفلاً جماهرياً في مهرجان طائف الورد بالسعودية فؤاد عبدالواحد يحتفل مع الجمهور الإماراتي والسعودي بعيد الفطر المبارك ويستعد للطائف


بتاريخ: 26 أبريل 2023:

ما بين مدينة العين في الإمارات، وبين منطقة الجوف في السعودية، احتفل الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد مع الجماهير بمناسبة عيد الفطر المبارك، بدأها ثاني أيام العيد في مدينة العين عندما اعتلى خشبة مسرح مركز العين للمؤتمرات بمنطقة الخبيصي مختتماً السهرة الغنائية وسط تفاعل جماهيري كبير، تنقل خلالها بين مجموعة من أغنياته مشعلاً مدرجات المسرح “كامل العدد” من تنظيم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، والتي شاركت بها الفنانة يارا.

وفي المملكة العربية السعودية، وفي ثالث أيام عيد الفطر المبارك، ضمن فعاليات مهرجان أرض الخزامى بمنطقة الجوف، قدم فؤاد عبدالواحد جرعة كبيرة من الفن الغنائي الجميل والطربي، وصفها الحضور الكبير في مسرح ليالي الخزامى بالليلة الغنائية الزاهية، نظراً للتفاعل الكبير الذي رافقت أغنيات فؤاد المختلفة الألوان الموسيقية والذي اختارها كعادته من بين مجموعة مميزة من الأغنيات.

وقد جاءت فعالية فعاليات مهرجان أرض الخزامى بمنطقة الجوف الذي يمتزج بها الفن بالثقافة والإرث التاريخي للمنطقة، من تنظيم وزارة الثقافة بالسعودية.

وأعرب فؤاد عبدالواحد عن سعادته بالاحتفال ما بين الإمارات والسعودية بأيام عيد الفطر المبارك، مهنئاً جميع أقطار الوطن العربي والخليجي بقدوم العيد، شاكراً الجميع على حسن الإستقبال والتنظيم الرائع الذي رافق الفعاليات.

حفل مدينة الطائف بالسعودية

ومن جهة أخرى، يستعد فؤاد عبدالواحد لإحياء حفلاً جماهرياً ثالثاً يوم 29 أبريل 2023، في مدينة الطائف بالسعودية، ضمن فعاليات مهرجان “طائف الورد” في منتزه الردف من تنظيم وزارة الثقافة وبدعم من برنامج جودة الحياة، والذي سيقدم بها مجموعة من أهم أغنياته برفقة فرقته الموسيقية.





تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here